الفصل 63

540 54 1
                                    





مشى العمة شو نحو لينغ يي: "سيدي ، هل يمكنك العودة إلى غرفتك للراحة؟"
أومأ لينغ يي برأسه: "حسنًا".
تبعت العمة شو لينغ يي إلى الغرفة ، وتنهدت وقالت: "مزاج السيد لينغ هكذا ، السيد الشاب لا يأخذ الأمر على محمل الجد ، يجب أن تأكل وتنام ، حتى لو لم تستطع الخروج ، ابق في  المنزل إنه جيد أيضًا ".
دخلت لينغ يي غرفة النوم وفتحت نافذة الغرفة: "نعم".
هبت رياح الشمال الباردة خارج النافذة ، وتفاجأت العمة شو: "يا معلمة ، إنه يوم بارد ، فلنغلق النافذة".
كان وجه لينغ يي ذو اللون الأبيض الثلجي أزرقًا قليلاً من الرياح الباردة.  أغمض عينيه ، وارتجفت رموشه في الريح ، وكانت مفاصل أصابعه متشابكة بجانب شبكة النافذة.

ذكّرت العمة شو: "سيد؟"
استدار لينغ يي وابتسم قليلاً: "أنا بخير ، أريد فقط أن أفتح النافذة لأخذ بعض الهواء. العمة شو ، اخرج أولاً."
"جيد."
رأت العمة Xu أن تعبير Ling Yi يعود إلى طبيعته ، وشعرت دون وعي أن مزاج الطرف الآخر قد هدأ ، وأغلقت الباب وغادرت غرفة Ling Yi.
سقطت لينغ يي نائمة على السرير ، ممسكة بخيط حبات اليشم بين أصابعها.
بعد حوالي عشرين دقيقة ، رن هاتف لينغ يي الخلوي فجأة.  لم يرد ، لكن رن الهاتف مرارًا وتكرارًا ، آخر مرة التقطته لينغ يي: "مرحبًا؟"
"لماذا لم ترد على الهاتف الآن؟"  جاء صوت Meng Xihua
، "Xiaoyi
، هل أنت في المنزل اليوم؟ سأقلك للخروج للعب."

ظلت لينغ يي صامتة لبعض الوقت: "لا يمكنني الخروج الآن ، والدي أوقفني."

"اللعنة ، هل هو الإمبراطور؟"  كان منغ شيهوا غير راضٍ للغاية ، "والدك كثير جدًا ، ماذا فعلت لتتوقف عنه؟"
لينغ يي لا تعرف كيف تتحدث.
لا يمكن قول كل شيء الآن ، رقدت لينغ يي بهدوء لفترة: "إنها مجرد مسألة صغيرة."
"حسنًا ، في يوم من الأيام عندما يكون في المنزل ، سأطلب منك اللعب. والدك يريد وجهًا أكثر من غيره. من المستحيل أن أقول أمامي إنه أوقفك."
"جيد."
"شياويي ، هل أنت بخير حقًا؟"  قال منغ شيهوا: "أشعر دائمًا أن هناك خطأ ما."
"أنا بخير."  قال لينغ يي ، "توقيت ما حدث لي كان خطأ. لو كان قبل ذلك بعامين أو بعد ذلك بعامين ، ربما كان الأمر مختلفًا."
"ما الأمر؟"
"ماذا ستفعل إذا قابلت شخصًا تحبه حقًا ، لكن الناس في عائلتك اختلفوا؟"
حك منغ شيهوا رأسه: "بالطبع أستمع إلى عائلتي. عائلتي ليست أحمق ، وما يختلفون معه بالتأكيد ليس شيئًا جيدًا. وأنا مخطوبة الآن ، وعائلتي رتبت الزواج."

فرك لينغ يي حاجبيه وابتسم لسبب غير مفهوم ، كان يعلم أن بعض الأشياء لا يمكن أن تطلب من منغ شيهوا.

قال Meng Xihua:
"Xiaoyi ،
هل أنت قلق من أن الشخص الذي تبحث عنه في المستقبل ليس جيدًا مثل شخص Ling Bo؟ زوجة ابني المستقبلية لديها شقيق ، لا أعرف ما إذا كنت قد سمعت عنه  هو ، صناعة الترفيه ، أحد كبار رؤساء عائلتي ، إنه مشهور جدًا في دائرة الأشخاص الأقوياء والأقوياء في المدينة ب. لقد كان في المدينة ج خلال العام الصيني الجديد. سمعت أنه كان أعزب ، لذلك أنا  سوف يقدمه لك؟ إنه أكبر منك دائريًا ويبدو جيدًا. وسيم ، أقوى بكثير من Zhou Zhiyuan ، Zhou Zhiyuan لا يمكنه حتى الضغط في هذه الدائرة. "

Daily Life After Marriage with a Boss (الحياة اليومية بعد الزواج مع الرئيس)Where stories live. Discover now