الفصل 28

698 64 5
                                    


كان الطفلان يلعبان في غرفة لينغ يي حتى المساء ، عندما جاءت والدة باي زياو لالتقاط الأطفال شخصيًا.
كانت والدة باي زياو قد قابلت لينغ يي من قبل ، وكان لديها انطباع جيد عن لينغ يي.  مع العلم أن لينغ يي تحب أطفالها ، شعرت بارتياح شديد لأن باي زياو جاء إلى لينجي ليلعب.
لم تنته أفكار باي زياو وباي زي بعد ، أشار باي زياو إلى والدته: "غرفة الأخ لينجي بها دب كبير".
ثم تدخل باي زيليانغ قائلاً: "أعطاها العم فنغ للأخ لينغ يي. العم فنغ يعامل الأخ لينغ يي بشكل جيد للغاية."
أحضرت والدة زي ياو هدية: "السيد لينغ ، هذان الطفلان يضايقانك ، هذه هي البسكويت التي أعددتها في المنزل ، أحضرها لك لتذوقها."
أخذت لينغ يي بسكويت والدة زياو: "شكرًا لك ، إنها جيدة جدًا ، يسعدني أن أكون معهم".
رأت والدة Zi Yao أيضًا Feng Chu في هذا الوقت.  ملامح وجه فنغ تشو عميقة وحادة ، ويمكن التعرف عليها للغاية.  لقد شاهدته في أخبار المجلة من قبل ، لكنها لا تتذكر الاسم: "هذا هو-"
أومأ فنغ تشو برأسه: "مرحبًا السيدة باي ، لا تدع عائلتك فينج ، أنا السيد لينغ يي."
سحب باي زيليانغ قميص والدة زياو: "العمة ، سيدي تعني الزوج. العم فنغ والشقيق لينجي متزوجان."
يعتقد Feng Chu أن هذا الطفل الصغير لطيف حقًا كما قال Ling Yi.
ابتسم لينغ يي.
كانت والدة Zi Yao مندهشة بعض الشيء ، لأن Feng Chu و Ling Yi يبدو أنهما لديهما فجوة عمرية كبيرة.  لكن بشكل عام هما مباراة جيدة.  يبدو فنغ تشو مهيبًا ويبدو وسيمًا حقًا.
سرعان ما تبع الطفلان والدة Ziyao إلى المصعد ، وأغلق Feng Chu الباب ، وكانت الغرفة فوضوية بعض الشيء ، والمكان مع الأطفال لا يمكن أن يكون أنيقًا للغاية.
قال فنغ تشو: "الغرفة فوضوية للغاية ، سأصطحبك إلى الخارج لتناول العشاء في الليل ، وأطلب من التمريض ليو الحضور والتنظيف."
أومأ لينغ يي برأسه: "حسنًا".
يجب عليك تغيير الملابس عند الخروج.  ذهبت لينغ يي إلى غرفة النوم لترتدي سترة وأخرجت الوشاح والمعطف.
أخذ Feng Chu هاتف Ling Yi من الأريكة: "هل هذا هاتفك؟ أنا لم أحفظ رقم هاتفك."
أخبر لينغ يي فنغ تشو برقم هاتفه الخلوي.
حفظه Feng Chu في دفتر العناوين ، وبحث على WeChat ، ووجد أن هذا كان في الواقع حساب Ling Yi WeChat.
الصورة الرمزية لينغ يي هي في الواقع وجهه الشخصي.  يجب تناوله بشكل عرضي في المساء.  نظرًا لأن Ling Yi تتمتع بمظهر جيد جدًا ، فسوف يشك الناس في أن هذه صورة تم تعديلها بعناية عبر الإنترنت.
وأضاف Ling Yi's WeChat: "اعثر علي في أي وقت إذا كان لديك شيء ما."
أخذ Feng Chu Ling Yi لتناول وجبة في المساء ، وعاد في وقت متأخر جدًا.
غادر المدينة B في اليوم التالي ، وكان يان إر المتزوج حديثًا على وشك توديع سيدته الصغيرة الجميلة ، شعر فنغ تشو ببعض التردد.
توقف الثلج في الليل ، وفتح Feng Chu باب السيارة وترك لينغ يي يخرج: "لن يكون لدي وقت للمجيء في الأيام القليلة المقبلة ، هناك بعض الأشياء التي يجب التعامل معها ، اتصل بي إذا كان لديك أي شيء  . "
"هل أنت مشغول في العمل؟"

رفعت لينغ يي ذقنها قليلاً.
على الرغم من أن عيون Ling Yi لم تتعافى ، عندما رفع رأسه ، بدا أن Feng Chu يشعر أن Ling Yi كان يراقبه بحنان.
قفز قلبه بضع دقات ، وخفض رأسه وتحدث إلى لينغ يي: "سأتصل بك ليلة الغد."
أخذ لينغ يي بيد فنغ تشو: "هل يمكن للسيد فنغ أن يرتاح هنا الليلة؟"
كان أنفاس Feng Chu متشابكة مع Ling Yi's ، وكان الاثنان قريبين جدًا بحيث يمكن تقبيل رأس Feng Chu في زاوية شفتي Ling Yi.
بعد فترة ، حدق فنغ تشو في عينيه وقال ، "لينغ يي ، هل تثق بي كثيرًا؟"
أومأ لينغ يي قليلا.
أخذ فنغ تشو نفسًا عميقًا: "لكنني لا أثق بنفسي. لينغ يي ، هل تعلم أنك تبدو جيدًا؟"
كان تعبير لينغ يي في حالة ذهول بعض الشيء: لقد سمح لـ Feng Chu بالبقاء هنا لليلة واحدة ، ما علاقة ذلك بما إذا كان يبدو جيدًا؟
قال فنغ تشو: "ألا تخشى أن أتنمر عليك في الليل؟"
لم يفكر لينغ يي كثيرًا ، وقال بشكل طبيعي: "السيد فنغ شخص جيد جدًا."
أمسك فنغ تشو فجأة بيد لينغ يي وضغط عليه بشدة على جسده: "مهما كان الرجل جيدًا ، فقد يكون مرتبطًا بك عاطفيًا."
أخذ لينغ يي خطوتين إلى الوراء بسبب الحرارة ، فكر لفترة قبل أن يتذكر ما يمكن أن يكون.
ضحك Feng Chu بخفة ، مدركًا أن انطباع Ling Yi عنه قد تم تخريبه اليوم ، وكان من المحتمل جدًا أن Ling Yi سيرفضه بسبب هذا الأمر.
لكنه لم يندم على ذلك ، لأن لينغ يي يجب أن يكون على دراية بهذه الأمور عاجلاً أم آجلاً.
أرسل فنغ تشو لينغ يي إلى الغرفة.

Daily Life After Marriage with a Boss (الحياة اليومية بعد الزواج مع الرئيس)Where stories live. Discover now