.
.
.
.
.
.
.وصل صوتهم لبرا الفله..وتجمعت الناس بتهامس(وش صاير..ليه الصريخ..وش فيهم..جعلة خير..).
بعد دقايق عرف الكل ان ابو مراد توفى..
والكل حزن لانهم يعرفو شهامته وكرمه وم احد ينكر هذا الشي.وصل الخبر ل اخوانه وراحو لمراسم الدفن وقلوبهم تتقطع..الي يبكي والي يلوم حاله والي مب مستوعب اصلاً..
كانت حالتهم يرثى لها._____________
"ببيت ابو مراد"
كان البيت بحالة حزن والعزاء بدا..
ام يزن وام مشاري قاعدات جنب ام مراد يهدوها ويحاول يخففو عنها..بس وداع الميت يوجع القلب.
كانت تلوم نفسها /ليه م حاولت اكلمه.؟ ليه اخرت الموضوع.؟ ليه ي ليلى.؟ كله بسببي انا..! اااه ي قاصر..! وش اسوي من دونك.. وينك الحين ليه خلفت بوعدك..ليه تركتني ي نبض قلبي..وعدتني تبقى معي..ليه رحت وكسرتني/(ادري ان اعمارهم كبيره بس حبهم صادق كنه مولود جديد 💔)
"باالديوان"
الرجال يتقبلون عزايا الناس وكلامهم.
إلا ادهم الي قاعد طرف الديوان ولا همه وش قاعد يصير جنبه كل تفكيره مع جده واخر كلامه له الي حسه جد يودعه فيه بس م عطاه اي رد فعل..سامي الي قاعد جنب ادهم: ي ادهم تكفى اذكر ربك.
ادهم: حسبي الله ونعم الوكيل.
(ونزلت دموعه)
سامي يحاول يمسك نفسه وم يبكي: خلك قوي مثل جدك ي ادهم..وش بيقول اذا شافك الحين كذا بيعجبه منضرك..تراه ترك وراه جبل لاتخجله ي ادهم.ادهم ب القوه يحاول يثبت نفسه: الله يرحمك ي جدي ويمهد قبرك.
____________
"وسط السعوديه"
قام من مكانه مصدوم: انتت وشش قاااعدد تقووولل.!!
مازن بحزن: اي ي ساهر..توك تدري.؟
ساهر الي اول م سمع الخبر تذكر ادهم وقلبه عوره كيف بتكون حالته الحين.قفل المكالمه ودخل فوراً لرقم ادهم واتصل.
______________
كان يسمع الجوال يدق بجيبه بس م كان يبي يرد..كان وده ينفجر ويصيح ويبكي من قهره بس مثل م وعد جده مراح ينهد لذي الدرجه..يحاول يقوي قلبه.
طفت المكالمه.
سامي لاحظ عليه: ادهم تكفى...
ادهم بكسره:
"فراق وعشنا من بعده رمادين.."
"ليه الفراق ياخذ منهو قرايبنا.."
"وجع القلب والي فيه يقتل بيومين.."
"بنص ساعه بس بدونك الدنياء اتعبتنا.."
"كيف اسوي من بعدك وهذي ماهي ب اسبوعين.."
الضروف والاوقات ضدي وبغت تفرقنا.."
"معذور الحين وتراب القبر يحتضن قلبين.."
"قلبك الي راح وقلبي الي معك تجمّعنا."
"صرت بجوار قبر المرحوم ي ابو قريبين.."
"انا وابوي الي جوارك صرت تغنا.."
"تكفى م ابي غير اسمع هاالكلمتين."
" انا معك لو هاالموت فرقنا.."
"للاسف ضروف الزمن م تضلم عبادين.."
"الله يجزاك الجنه وبشوفتك ي رحمن لاتحرّمنا."
أنت تقرأ
" يسير بهدوء ونبالة،لكــنه جريح 💔🍃"-جزء 2-"
Детектив / Триллер"تكملة الجزء الاول من روايتي" يسير بهدوء ونبالة، لكنه جريح 💔🍃" /الجزء الاول موجود بقائمة قرائتي وشكراً 💛🍃/ /طبعاً حسابي الاول انحذف ل اسباب شخصيه وم قدرت اكمل الروايه والحين خلصتها من هذا الحساب. 💙/ "للكاتبه: اسيرة الصمــت ♡•♡" "وصية وداع" كن...