"44...مًنِ کْآنِ مًلَآکْآً فُيَ عٌيَنِيَ..عٌآدٍ لَطِبًآعٌ آلَبًشُر 💔🍃"

42 10 0
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.

"بمكان مجهول ❓"

حست بلمسات على بشرة وجها..فتحت عيونها ببطى شديد..ماهي إلا ثوان لين استوعبت الي قدامها.!

خافت بعد م استوعبت انها بلا حجاب يغطي راسها وشعرها مفتوح بس الحمد لله لسى بعبايتها..حاولت تتحرك بس م قدرت كانت مربوطه وجالسه ع الارض.
بلعت ريقها بخوف: م..مهند.!!
ابتسم: صباح الخير صاير لك ساعه نايمه.
حاولت تفتح ايديها بس م قدرت.
مهند: تؤ تؤ تؤ لاتحاولي ربطك لدرجه الجبل بيدخل بجلدك لو تحركتي فما انصحك.
ساره بدموعها: وشش تبيي.!!
مهند الي مسح دموعها: ليه تبكي ي روحي..تدري اني احبك بس انتي وهذا الحيوان فصختو خطبتنا.
تذكرت خالد والحادث ودق قلبها بخوف: خ..خالدد..خالد وش صاارر فيه.!!!
ضحك: هههههههههه(كان يبي يخوفها ويخليها جامده بمكانها م تسوي شي) الله يرحمه.
قعدت تناضر وجهه بهدوء م استوعبت وش قال: وش.!
مهند: خالد راح.

حست بقلبها مات خلاص بدت تبكي بهستيريه: كذاااااببببببب اننتتت كذااااببببب خااالددد م رااااححح اخووويييي م رااااحححح.
مهند ثبتها من كتوفها: سااارههه.

م كانت تسمعه بس تبكي.
عصب ورفع ايده بكف بوجها.
ناضرته بصدمه.
مهند: يكفي..
ساره بخوف: و..وخر..!
مهند ابتسم حط ايده على وجها الي تحاول تبعده عنها بس م تقدر: اليوم انا وانتي بنملّك.!!!
انصدمت: وش.!!
مهند: الي سمعتي.
ساره من بين دموعها الي تنزل لاارادي: لو تكوون اخرر رجاال ع الارض م تزوجتكك تسممعع.
مهند: بس هذا مو طلب هذا امر.
ضحكت: ههههه ب احلامك.
مهند ابتسم بخبث: خلينا نتزوج احسن م اسويها باالحرام.!!!

دق قلبها بخوف فضيع من كلامه: مهند...لا..تكفى وخرر..
مهند: وش قلتي بنملّك او لا.؟
ساره تبكي: مهنننددددد ابعددددد.
قرب منها شوي يحاول يضغط عليها: ترانا لحالنا الحين والشيطان ثالثنا وتدري وش ممكن يصير انجزي عندك نص ساعه تفكري فيها.

قام وراح.
هي رجعت تبكي: الله ينتقممم منككك ي حيووااانننن.

______________

"الساعه 3 عصر"

دق الجرس فسحه.

طلعو البنات من الصف ونوره طلعت مع ديم.
قعدو باالساحه يدردشو.

"بجهه ثانيه"

قاعد يناضرها م نساها من ذاك اليوم.
وصل وجلس جنبه: سلامات.؟
حمد: اسكت م تشوفني قاعد افكر خبل قسم.
سمير: هههههههههه توني اضحك من الصباح..صحصح تمخمخ بوش من دوني.؟
حمد الي عيونه عليها: م ادري ي سمير احس فيني شي م ينشرح.
سمير الي حط ايده على جبين حمد: مريض.؟ عندك حراره.؟
حمد ابعد ايده: اووفف منكك م تفهم الكلام من اول مره ياخي افهمها ع الطاير.

سمير فتح عصيره وقعد يشرب منه: فهمان من لما شفت عيونك عليها..اسمع ي حمد..انت خوفتها واخذت باانتقامك منها ولو شافتك الحين ميه باالميه لو بيدها سكين ذبحتك..كنت على وشك تاخذ منها شرفها يلمهبول والحين عيونك تقول احبها ي ويلي انا اروح احسن.

" يسير بهدوء ونبالة،لكــنه جريح 💔🍃"-جزء 2-"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن