/تبطيئ الاحداث شوي/
"بيت ابو مراد"
"الساعه 3 الفجر"العرق يتصبب منه من كل جزء بجسمه..حاسس جسمه مسخن وكل اعضائه توجه..جلس ع السرير بتعب وايده على صدره من نغزات قلبه الموجعه يحس بسكاكين تنغز بقلبه..حاول يتحمل هاالوجع بس م قدر: ياارب..ي رببب هونهاااا..ي ربب مالي غيركك..
بتعب ناضر الي نايمه وراه وابتسم بحزن..لف لعندها بتعب والم فضيع بصدره ومفاصله..نزل راسه وباس جبينها بحب: استودعتكِ الله بجنة الفردوس.
رجعت نغزات قلبه.
قام بصعوبه دخل الحمام توضا وطلع يصلي..
دعى بسجوده ربه يسامحه ويغفر له..
سلم وقام اخذ المصحف وقعد ع السرير يقراء فيه والمسبحه باايده الثانيه..ابتسم ابتسامة وداع وهو يتذكر ادهم وكل اولاده ويدعي ربه يقويهم على بعده..خاصه ادهم لانه ابد مراح يتحمل..وغمض عيونه للابد.
.
.
"حالياً"
.
.نزل ادهم من غرفته بعد م جهز حاله.
وشاف الكل متجمع باالصاله يضحكو ويدردشو عدا جده الي صار باله مشغول فيه.
قعد: صباح الخيرر.
ام مراد ابتسمت: صباح النور.ادهم: وين ابوي.؟
ام مراد تنهدت: يالله ي ادهم..نايم.
ادهم استغرب: ينام للحين غريبه ماهي بعوايد جدي.
ام مراد بحزن: م ادري ي ادهم م ادري قلبي يعورني وهو ماهو براضي يصارحني.
ادهم: زين قوموه بعدين بيقول ليه م صحيتوني.
ام مراد: كنت ابي اقيمه بس شفته نايمه والمصحف بحضنه ومبتسم فقلت خلاص خله ينام.
ادهم: المصحف بيده.؟!
ام مراد: اي.ادهم قام وقلبه اشتعل حريق: خلونا نفيقه.
وراح..
لحقه ايمن وراح معه.وصلو وفتحو الباب.
شافوه نايم ع السرير باابتسامه هادئه على وجهه والمصحف بيده ويده الثانيه حامله المسبحه.ادهم دخل وراح لجهة جدة وبدا يصحيه: يبه.؟ يبه اصحى..
لارد.!
ادهم بدت اعصابه تفلت: يببهه.؟
ناضر ايمن وهو يتمنى ان افكاره تكون كلها غلط فغلط.
رجع ناضره وانفاسه بدت تسخن: يبههه..(وهزه بقوه) يبةةة وشش فييككك.!! يبةةة اصححى..وقفه وقت طاحت ايد ابو مراد وطاحت المسبحه ع الارض..
هنا ادهم انتغز قلبه وحس روحه بتطلع..بدا يهز راسه بالنفيي وغصته بصوته: لا..لاا تكفى..تكفى ي يبه..لا لاتسويهاا.ايمن الي ماهو بمستوعب شي.
ادهم الي ثقلت انفاسه وهو يناضر جده لاحول له ولا قوه.
هزة بقوه: يبةة تكففى لاتمززحح كذاا..يبهه اصحى..يبةة..!!!
قعد ساعه يناضره وانفاسه سخنت ودمعة تمردت وطاحت من عينه.
ادهم بوجع: يبةة بغلاتيي عندك لاتمزحح معي كذاا..يبةة اصححى.."بصراخ" يييبةةةةةةةةةةةةة...
ايمن الي ركض ومسك ادهم الي طاح "منهار" ع الارض وهو يحس بوجع بقلبه.
وصل محمد بخوف وهو يسمع صراخ ادهم..والكل وصل بعده.
محمد عوره قلبه لما استوعب الموضوع: ايمن.!!
ايمن ناضره وهو يهز راسه باالنفي ودموعه تنزل.محمد سحب نفس بغصه: إنا لله وإنا إليه راجعون..
ادهم فاقد اعصابه ومنهار كلياًّ..راح لعنده محمد بسرعه ومسكه من اكتافه بخوف لما شاف انهياره.
محمد: ادهم..ادهمم اذكرر ربكك وانا عمك..
ادهم مو مستوعب شي للحين: لاا..لاا ابوييي م راحح..تكفوونن قولوو انةة م رااحح..اااهه يي ييببةةة..اصحى وشووفف ولدكك ي يبهه اصححى مالييي غييركك بهاالدنياااء تكفى لاتخلينننييي لاتخيلنييي ي يبةةة.
ايمن: ادهممم تكففى اذكررر ربكك ي ادهممم.ادهم نزلت دموعه وحس بقلبه ينجرح بخناجر: حسبييي الله ونعمم الوكييللل../وصار يبكي /
ايمن الي حضن ادهم وهو يحاول يكون قوي..انهيار ادهم ماهو بسهل..ام مراد الي قاعه تناضرهم ماهي مستوعبه شي..فجأه م عاد تحملت صرخت بااسمه وارتفع ضغطها واغمى عليه.
محمد الي ركض ل امه وايمن م طاوعه قلبه يترك ادهم بذي الحاله.ادهم بوجع: ي كسرر ضهري فيكك ي يبهه..ي كسرر قلبيي ي يبةة..
/وهو يبكي بقهر ووجع/
ايمن حضن ادهم بوجع: ادهم اذكر ربكك..
ادهم الي حضن ايمن بقوه وكنه يطلب منه يحسسه بشوي امان لانه خلاص انهار م عاد قادر يكمل..هذا جده وابوه وسنده وتركه اليوم.
ادهم: ي قوى قلبي على بعدك ي يبه..ي قوى قلبيي على موتكك..ي يبهه...
.
./اعتذر البارت قصير 💔/
أنت تقرأ
" يسير بهدوء ونبالة،لكــنه جريح 💔🍃"-جزء 2-"
Mystery / Thriller"تكملة الجزء الاول من روايتي" يسير بهدوء ونبالة، لكنه جريح 💔🍃" /الجزء الاول موجود بقائمة قرائتي وشكراً 💛🍃/ /طبعاً حسابي الاول انحذف ل اسباب شخصيه وم قدرت اكمل الروايه والحين خلصتها من هذا الحساب. 💙/ "للكاتبه: اسيرة الصمــت ♡•♡" "وصية وداع" كن...