/لطفاً لايك قبل القراءة وتعليق يسعدني 💛🍃/
.
.
.
.
.
.
.بقهر ودموعها بعيونها: سامي تكفى روح.
سامي بعصبيه: البسي عبايتك بسرعه ويله.
ناضرته: وش.!
سامي: اقول يله لاتعصبيني اكثر من كذا.
ريتاج: سامي طلقني.
سامي: طلاق انسي تسمعي البسي ياريتاج واكسري الشر.
ريتاج: افهمني ياسامي.
سامي: كنت فهمان بس انتي قهرتيني وخليتيني اكره نفسي من بعدك..البسيي ياريتاااج.
ريتاج بعناد: ماني بلابسه مراح روح معك.
سامي اخذ اوراق الطلاق وشقهم قدامها: هذا جوابي.
ريتاج انقهرت: ساااممييي.
سامي يحاول بقدر الامكان يسيطر عنفسه: ريتاج لاتخلي الشيطان يلعب براسي احسن لك..اخزي ابليس والبسي عبايتك.
ريتاج: لا.
ناضرها بعصبيه: تكسري كلمتي.؟
ريتاج: اي نعم مابييكك ياساميي تكفى طلققق وروو....وقفت بصدمه لما حست بكف بخدها.!
ناضرته بوجع اول مره بحياته يطقها: عجبك.؟ام فيصل ايدها عفمها وابو فيصل م قدر يسوي شي لانه يدري ان سامي يحب ريتاج وهي الي جبرته يسوي كذا.
حسام ركض ومسك سامي لفه لعنده وطق كف بوجهه: ذي اخر مره ترفع ايدك على اختي تفهممم ياسااممييي تراني ساكت من اول بس الحينن مراح اسكت.
سامي قاعد يناضر حسام ببرود.
/حسام عمره 22 سنه..اخو ريتاج/ريتاج تبكي بقهر وسامي الكف الي حطه بوجها انحرق قلبه فيه بعمره م فكر يطقها..ماحس بحسام والكف الي حطه بوجهه ابد من قهره.
ناضر ريتاج: لاتعذبيني اكثر من كذا تكفين..امشي ي ريتاج.
ريتاج بعناد: اقول لك سوي الي تبي ماني بطالعه تسمع.كان يقرب منها بس حسام وقف باالنص بينهم: برا ياسامي.
سامي مقهور منه: حسام وخر.
حسام بعصبيه: اقول برا من بيتي ي سامي قبل ل اتصل ب الشرطه الحين وهم يعرفو يتصرفو معك.
سامي: ليه وش شايفني سارق.؟ تراني رحيمك وبينا نسب.
ضحك بسخريه: اقول اسمع ترا اختي مب لعبه زين وانت تجاوزت حدودك ورفعت ايدك عليها الله اعلم وش قاعد يصير بينكم من ورانا.
سامي بااشد حالات ضعفه: ادري انك تكرهني ي حسام اي نعم بس تكفى وخر ابي اكلم حرمتي.
حسام بعناد: حرمتك ماتبيك ولا تبي تشوفك زين برا ياسامي احسن لك.
ريتاج ساكته قاعده تبكي بوجع وهي تسمع كلام اخوها بس م تبي تدخل ابد بس تبي سامي يروح.
سامي ناضر ريتاج بقهر: ريتاج تكفين رجيتك لاتعذبيني ادري انك تعمدتي كل هذا تعمدتي ترجعي لبيت اهلك وكنتي مخططه ترسلي اوراقك وادري السبب بس تدري اني م اقدر اعيش بدونك لاتكسريني وتعذبيني تكفين يكفي الي عانيت قبل زواجنا.
ريتاج بغصه: ابيك تطلقني سامي تكفى طلقني وبس.
سامي: اقول طلاق انسيه من وين تفهمي انتي.حسام: سامي برا تسمع انت.؟
سامي ناضر ريتاج: زين ياريتاج وقت يصير شي بعدين لاتتأسفي وانا حرمت كل نساء العالم بوجودك او بعدمك..
أنت تقرأ
" يسير بهدوء ونبالة،لكــنه جريح 💔🍃"-جزء 2-"
Mistério / Suspense"تكملة الجزء الاول من روايتي" يسير بهدوء ونبالة، لكنه جريح 💔🍃" /الجزء الاول موجود بقائمة قرائتي وشكراً 💛🍃/ /طبعاً حسابي الاول انحذف ل اسباب شخصيه وم قدرت اكمل الروايه والحين خلصتها من هذا الحساب. 💙/ "للكاتبه: اسيرة الصمــت ♡•♡" "وصية وداع" كن...