.
.
.
.
.
.
.
./لطفاً لايك قبل القراءة وتعليق يسعدني 💛🍃/
"بعد شهرين"
/ ادهم طلع من المستشفى..بس مع الاسف حالة هشام كل مالها تزيد سوء وحاسس انه بااخر ايامه..
-عماد ملك على ساره..
- ايهم سؤاله عن لؤي وكيف يعرف شوق لسى براسه وحاسب لها الف حساب..
- سامي الي ماله اثر..وم احد يعرف وينه..
-نوره الي غيرت مدرستها وحمد الي ماله اسبوع عرف عنها وعصب لجوفه.----------
"بيت ابو جمال"
العصر..قاعده بغرفتها تفكر وبراسها الف فكره..
شوي قطع حبل افكارها صوت دوشه بغرفة ابوها./عماد كان برا البيت/
قامت بسرعه وركضت لغرفة ابوها.
وصلت وفتحت الباب شافته طايح ع الارض وايده على صدره ويكح بقوه لدرجة الدم نزل من فمه.تجمدت مكانها من الخوف..
ركضت لما استوعبت ل ابوها.
نزلت جنبه بخوف: يبهه يبه..!ابو جمال ايده على صدره ومتوجع بقوه خلاص يحس نهايته وصلت..حط ايده على ايد نايا وباالقوه يطلع الكلام: نـ..ـايا..اااهه..سا..محيني بحقك ي..بنتي..
نايا تبكي: يبهه وشش صااااررر.!!!
ابو جمال بوجع: اسمعي.امـ..ـلاك امك..ملكك..ااااههه..نهايتي..وصلت.نايا الي خلاص تبكي: م بييي لا املاااكك ولاا شييي ابيككك انتتت ي يببههه..لاتسويهاا..لاتروحح..وش اسوويي من بعدكك..لااا ي يبه..لاتخلينيي لاتحطنيي بحياتي وحيده ي يبه..تكفى يكفي امي الي راحتت..لاتكسرنيي..
اخذت جوالها بسرعه ومن ربشتها وبكاها والدموع الي مسويه حاجز بعيونها م عرفت على منو دقت اصلاً..
______________
قاعد على مكتبه عنده اوراق وقضايا بس تفكيره يخونه بمكان ثاني..
قطع شروده دق الجوال.
استغرب لما شاف الاسم: نايا.؟ وش تبي.؟!!
رد: هلـ....
وقفه صوتها الباكي/هي عرفت لما سمعت صوته انه ادهم/: ادهمم تعااالل تكفففى ابوووييي الحققق علييي ي ادهمممم.."ورجعت تبكي"ادهم الي قام من مكتبه بسرعه وخرعه ركب سياراته وطار فيها..
______________
"بيت ابو جمال"
ابو جمال بوجع ومبتسم يناضر لفوق: لا..تضعفي..سنةة..الحياةة ي قلب..ابوك( شهق واخذ روح نايا معاه) امك..تناديني ي بنتي..
تبكي بوجع وتصارخ: يبببهه لانخلينييي ي يبههه لاتكسرررر بنتكك وحيدتكككك لااا ي يبههه..!!
رفع اصبعه بصعوبه: اشهد..ان لا إله إلا الله واشهد ان..محمداً عبدة..و..رسوله..
فلتت ايده ولسى الابتسامه على وجهه..
نايا الي سقطت دمعه مكسور من عينها وصارخت..
أنت تقرأ
" يسير بهدوء ونبالة،لكــنه جريح 💔🍃"-جزء 2-"
Mystery / Thriller"تكملة الجزء الاول من روايتي" يسير بهدوء ونبالة، لكنه جريح 💔🍃" /الجزء الاول موجود بقائمة قرائتي وشكراً 💛🍃/ /طبعاً حسابي الاول انحذف ل اسباب شخصيه وم قدرت اكمل الروايه والحين خلصتها من هذا الحساب. 💙/ "للكاتبه: اسيرة الصمــت ♡•♡" "وصية وداع" كن...