.
.
.
.
.
.
."بيت ابو يزن"
وصل ودخلو الديوان.
وصل ابو يزن ويزن ورحبو فيهم.
ابو فهد: حيااك ي ابو يزن وش اخباركم.؟
ابو يزن: طيبين وبخير شخباركم انتم.؟ وش ذي الزياره الحلوه.؟
ابتسمو: بشوفتك.ابو فهد: والله ي ابو يزن جيناك اليوم نطلب ايد الاء لوائل.
انصدم بس ضحك بعد: ههههههه وكبرت ي وائل.
ابتسم.
ابو يزن: والله غير نسبكم مراح نلاقي بس البنت لسى صغيره وعندها مدرستها بعد.وائل: ادري ي عمي انا ابي اسوي خطوبه بسيطه لين تخلص دراستها وانا بعد عندي اخر سنه جامعه وبيصير خير بعدين.
ابتسم لكلامه كنه يطمنه على مستقبل بنته.ابو يزن: خير انشاء الله خلنا نسئل البنت ونشوف وش بتقول.
ابو فهد: زين.
ابو يزن بهمس وهو يضحك: بيني وبينكم فيه احد تقدم ل دلال بعد بس م قلت لها للحين.
ابو فهد ضحك: هههههه والله منو.؟
ابو يزن: تعرف ابو سيف صح.؟
ابو فهد: اكيد اعرفه.
ابو يزن: ولده سيف.
ضحكو: ههههههه والله هاالولد من يوم شفته وانا اقول انه بياخذ وحده من بناتنا.
ضحك ابو يزن: ههههههه الولد محترم وماينعاب.
ابو فهد: اي نعم معك حق._______________
"بيت هيى"
خايفه موت على بنتها وتلف وتدور باالصاله م تدري وش تسوي من اربع ساعات طلعت وم رجعت ومسك تقول انها م شافتها.
اخذت جوالها ودقت عليه.
____________
رد باابتسامه: هلا خالتي.
وقفه صوتها الباكي: ادهمم ادهمم تكفففى هيى م رجعت للبيت للحين ي ادهمم.
انصدم حس قلبه مات من كلامها: وشش قاعدهه تقوللييي.!!!
ام هيى ببكى: الحقنيي ي ادهمم اخاافف يصيير فييهاا شييي تكففى واناا خالتكك..ادهم: يله جاي بطريقي.
سكر السماعه بسرعه وطلع من بيته لبيت هيى.
بقلبه: وينك ي هيى وين رحتي.!! ي رب ي رب مب ناقص اخسرهاا هي بعدد احبهاا..ي رب.وصل للبيت بسرعه ودخل شاف ام هيى ع الكنب قاعده تبكي.
راح لعندها وقعد قدامها بخوف: خالتي تكفين وين راحت.!!
ام هيى ببكى: قالت بتروح مع صديقتها بس للحين م رجعت وصديقتها تقول اليوم م شافتها.!!رجعهاا لي ي ادهمم..تكففى ذيي بنتي وحيدتييي..
ادهم: الحين بدور عليها لاتخافي..
اخذ جواله ودق على ساهر.
ساهر: هل.....
ادهم: سااهررر الحيينن ابيكك بييت هيى ومعك فرقة البحث بسرعةةةة.
وسكر.ساهر انصدم من كلامه وخوفه الي استشعره بصوته.
قام بسرعه واخذ فرقة البحث وتوجه لبيتها._____________
قاعده خايفه بمكانها تحاول تفتح ايديها بس م قدرت الحبال كانت قويه..تنهدت بصوت باكي وسندت راسها لوراها ع الكرسي: وينك يمه..وينك ي ادهم..ادي اني غلطانه لما اتمناك الحين بس انت الوحيد الي تقدر تساعدني..تكفى تعال وينكك..
أنت تقرأ
" يسير بهدوء ونبالة،لكــنه جريح 💔🍃"-جزء 2-"
Mystery / Thriller"تكملة الجزء الاول من روايتي" يسير بهدوء ونبالة، لكنه جريح 💔🍃" /الجزء الاول موجود بقائمة قرائتي وشكراً 💛🍃/ /طبعاً حسابي الاول انحذف ل اسباب شخصيه وم قدرت اكمل الروايه والحين خلصتها من هذا الحساب. 💙/ "للكاتبه: اسيرة الصمــت ♡•♡" "وصية وداع" كن...