"الأغنياء يزدادون غِنى والفقراء يزدادون ذلا و أطفالا "فيودور دوستويڤسكي 🥀🥀🥀
"إجعل قلبه صلباً كالحجارة و لكن... لا أريد باطنه أن يكون قاسيا... عندما يُقسى عليه لن ينكسر... و عندما يُعطف عليه سيخضع و يلين"
روزماري 🥀🥀🥀
47
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتنهد تنهيدة طويلة كانت تحمل أثقالا من الهموم... أغلق عينيه و قد إنحنت شفتيه بإبتسامة لا تتناسب مع ما يراوده من شعور ثقيل على قلبه... تذكره لروز صغيرته جعله ينسى كل شيئ... و لكن تلك الإبتسامة تحولت لأخرى حزينة و أعينه الزرقاء إنفتحت كسماء غائمة بسبب إشتياقه لها... لم يعد يتحمل بعدها و تفكيره بأنها لسيت بخير و قد تعاني في الغربة وحدها يجعله يفكر في الذهاب إليها غير مهتما لردة فعلها... بالتفكير بها لقد تذكر أنه أخذ وقتا طويلاً لم يتصل بها فيه...
حمل ذاك الهاتف الذي كان مخبئ في درج كان قد فتح القفل الذي يضعه دائماً في جيبه الداخلي في السترة... هذا الهاتف الصغير الذي يبدو من شكله غير متطور هو في الحقيقة من الهواتف التي يصعب الحصول عليها و تجده فقط عند جماعات المافيا.. شكله عبارة عن حصاة بيضوية مستديرة بكف اليد... أسود و لا يحتوي على أزرار كثيرة... الاقمار الإصطناعية لا تستطيع إلتقاط إشارته و لا أيّ جهاز آخر يستطيع تعقب الشريحة المثبتة فيه...و لهذا تجد الطلب عليه بكثرة و الحصول عليه صعب بالنسبة لشخص عادي أمّا هم فإمتلاكهم لواحد فهذا أمر سهل... روز أيضا لديها واحد يتصل بها عليه لكي لا تلتقط مكالمتها إن كان رافاييل و جوليان يتعقبانه فهما يشكان به أنه يعلم مكان روز و هو لا يريد أن يتسبب في كشف مكانها..
تنفس بخفة و قام بالإتصال على تلك الفتاة التي ستكون موته يوما لا محال...
وضعه على أذنه ينتظر الردّ مفرقا ما بين ساقيه بكل راحة....
"مرحبا غابرييل" توسعت ابتسامته من جديد حتى انتفخت أوجانه و أصبح كالمجنون يبتسم كالمهرجين... خلل يده في شعره طوليا و هتف بهمس"تبا لي"إشتاق لهذا الصوت الملائكي الذي لم يسمع بنعومته في إمرأة... "ألن تشفقي على قلبي و تسمحي لي برؤيتك أو حتى إذا أردتِ سآتي و ألمحكِ من بعيد دون أن أتسبب لكِ بالمشاكل... أرجوكِ أيتها الفرولة القاسية... لم أعد أحتمل" ألقى عليها كلماته المتكررة و قد حفظتها عن ظهر قلب...
سمعها تتنهد و جائه صوتها البارد الذي لم يقل بل زاد قساوة و جمود عن ذي قبل "غابرييل تعلم أنني إذا قررت أن أعود فأنت أول من سيعلم... و لكن في الوقت الراهن أنا لا أريد مقابلة أحد... أنا أحاول الإعتياد و التكيف على قدر ما أستطيع"
أنت تقرأ
we can't change our destiny لا نستطيع تغيير قدرنا
Acciónعندما تتعاظم و تنقلب الحياة عليها... ماذا ستفعل روزماري؟!... هل ستستطيع تخطي جميع المخادعين و الكارهين و الحاقدين عليها؟!.... هل ستستطيع تقبل الصدمات و المشاكل التي ستواجهها؟!.... هل سيفيض بها الكأس أم أنها ستبقى قوية و تظل تقاوم من أجل الوعد الذي...