"ولكني أقع في الأشياء وقوعًا عميقًا لا أعرف الوسطية، وهذا سبب مأساتي."دوستويفسكي🥀🥀🥀
لا يا عزيزي سأبقى عذراء طول حياتي حتى و لو فقدت عذريتي اللعينة"
روزماري 🥀🥀🥀
21
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يناير...
يوم الزفاف...صوت الموسيقى الهادئة تصدح في المكان...ورود بيضاء زينت القاعة الكبيرة التي إحتضنت جمعاً غفيراً من الناس...كلهم و بدون إستثناء من الطبقة المخملية...أثرياء إيطاليا و من خارجها...مشاهير...رواد أعمال...أصدقاء عمل و بالطبع كان أغلبيتهم زعماء مافيا و لكن تحت مسمى آخر...
أن يتكفل التمساح بحفل زفافك من جميع النواحي أمر رائع و هذا لم يكلفه كثيراً أو لنقل ثروته ضخمة لا تنتهي لذا لم يؤثر عليه الأمر بعكس آندري الذي كان سعيداً جداً بهذه التجهيزات و كان هو و بريتني يرقصان برومانسية على وقع أنغام موسيقى شاعرية جعلت الجميع ينظمون ليرقصوا معهما...
كانت بريتني جميلة جداً بذلك الفستان الأبيض البسيط الذي عانق منحنيات جسدها بشكل جعل أنظار آندري تتوقف عليها لفترة طويلة وجد صعوبة في إعادة تركيزه لو لم يتمالك نفسه...كانا سعيدين جدًّا و لائقين ببعضهما...
"آندري...هل أبدو عادية في الفستان؟!...بطني لا تظهر أليس كذلك؟!"نظرت بريتني التي كانت تبتسم بتوتر لآندري و ظلت تمطره بالأسئلة حول مظهرها ببطنها المنتفخة...إبتسم في وجهها بإطمئنان و قال و هو يضع يده على بطنها"حبيبتي لا تهتمي كيف تبدين لهم...ما يهم هو أنتِ و هذا الصغير هنا"
"أجل معك حق حبيبي"هتفت بحب و هي تعانقه بجانبية...بعد الكثير من المجاملات مع بعض المعارف و الإبتسامات المتكلفة و إلقاء التحية شعرت بريتني بالتعب لتجلس هي و آندري لكي يرتاحا من الوقوف المتواصل...
"إنظروا من زفافه اليوم و جالس و كأنه من المعازيم"صاح آليكس بنبرة مرحة و خلفه سام يرتديان بذل كلاسيكية كانت جذابة عليهما...
عانقت بريتني كليهما و الفرحة لا تسعها بوجودهما معها في هذا اليوم المهم بالنسبة لها...هما كل شيئ لها بعد عائلتها التي لا تعلم عنها شيئاً....
"لقد تأخرتم في المجيئ...أين كنتم؟!"أردفت بريتني بعبوس و هي تنظر لكليهما ليردّ عليها سام بعد أن جلسوا معهم على نفس الطاولة"لقد قمنا بالهروب في آخر لحظة...تعلمين كيف هو العمل مع السيد توماس"...أومأت بتفهم فهي الأدرى بالأمر...
أنت تقرأ
we can't change our destiny لا نستطيع تغيير قدرنا
Azioneعندما تتعاظم و تنقلب الحياة عليها... ماذا ستفعل روزماري؟!... هل ستستطيع تخطي جميع المخادعين و الكارهين و الحاقدين عليها؟!.... هل ستستطيع تقبل الصدمات و المشاكل التي ستواجهها؟!.... هل سيفيض بها الكأس أم أنها ستبقى قوية و تظل تقاوم من أجل الوعد الذي...