بارت 39

480 5 1
                                    

بارت39
من رواية "احببته قاسي"
«في قلبي يسكن الوحش»

~اياك ان تغفر لمن افقدك الثقة وهو يعلم جيدآ شدة خوفك من الخذلان كنت اذهب إلي وجهك كلما حاضرني الأسي لكنني مع مرور الوقت تغيرت ولن اعود معك كما كنت ولكنگ ستسأل نفسك يومآ عما فعلته بي لا استطيع أخبرگ أن انهلكت مشاعري طول هذه الاوقات لم تعود تسير بشكل جيد لكن أحاول ان أبدو كل شئ علي مايرام لكنتي افتقد نفسي القديمه الذي استهلكهاا حبك ♡..

فجأة اتطفأت الانوار وات شخص غمض عيون حور واختفت؟.
صرأخت نور قائلة:
-حور..

حتي ظهر شخص وغمض عيونهاا واختفت؟.
بعد وقت اشتعلت الانوار وانزل أسر الربطه عن عيون حور.. وكذلك أدهم!
نظروا امامهم وجدوا..
كل الانوار اشتعلت بشكل طفولي بأسمهم وبلالين في كل مكان من كل الالوان ودبايب كرتونيه وحولهم اجتماعوا اشخاص كتير كلهم يلبس نفس اللون استغربوا منهم حتي مسك أسر يد حور قائل؛!.
-تعالي معايا
مشيت حور معه حتي ظهر امامها حائط يشتعل بالنار مكتوب «بحبك»

اختفي أسر ونظرات حور امامها وجدت حور لائحه مكتوب عليهاا؟.
"إلي ملكة قلبي الصغيرة التي سرقت عمري واحلامي واصبحت هي كل اشيائي التي املكها كل احلامي وابتسامتي تتعلق بيها انا اعتذر منك امام كل الحاضرين واعتراف انني لا ايسوي شئ من دونك اتمني ان تقبلي حبي لمرة الاخيرة وتبدأ حكايتنا بوجود طفلنا الذي يكمل عيلتنا الصغيرة احبك يا اول ما سرق قلبي واخيره"
ظهر في اخر الائحه موجود لو تقبلي تديني فرصه تانيه لحبنا ابتسمي وغمضي عيونك واختفت اللائحه من امامها حتي ابتسمت حور بطفولية وغمضة عيونها الصغيرة حتي ظهر أسر امامها قائل:
-افتحي عيونك عاوز اغرق بداخلهم طول حياتي.

-فتحت حور عيونها ببطئ وجدته امامها ابتسمت بحب حتي فتح ٱسر يده بحب قائل:
- اتمني انك تلبسها لحد أماا تهديها لطفلتنا ♡.
٠ عندما نظرات حور في كفت يده انبهرت بالسلسله التي وجدت عليهاا اسم مزحرف بشكل جميل اقتربت واخذتها من يده ونظرات لها وجدت يكتب بحروف صغيرة بين قلبين ♡ Elena♡.
حتي ألمعت عيون حور بدموع من الصدمه لتذكروا ونظرات لأسر بدموع قائلة:
-انت لسه فاكر؟.
قبل يدها قائل:
-حور انا عمرري ما انتي طلبتي منه ونسيتها وبفضل فاكرها لحد ما يجي اليوم المناسب وبنفذهلك!.

ابتسمت حور بفرحة حتي تذكرت ذلك اليوم!!.
-فلاش باك؛؟
كانت تجلس حور في غرفتهم التي كانت في فندق المداليف كانت تمسك في يدها قلب صغير وتتمني لو يأتي يوم وتقدر تقنع أسر انها تخلف منه!
حتي دالف أسر الغرفه وجلس بجانبها وضع يدها علي يدها بحب قائل:
-الجميل بيفكر في اي!.

نظرات له ببردو قائلة:
-مش بفكر في حاجه!.

غضب أسر قائل:
-مالك يا حور!.

قامت حور من مكانها متأجهله قائلة؛
-عادي هيكون مالي!..

قام أسر ورأها ومسكها من يدها بقوة قائل:
-حور متعصبنش عليكي الما أسالك مالك تردي كويس!

«أحببته قاسي» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن