بارت26

728 21 6
                                    

بارت 26
من رواية(احببته قاسي)
«في قلبي يسكن الوحش»

"احب عيوبگ واغرق داخل عيناگ. لا أراه الاشياء السيئه بگ أراه فيگ كل ما اريده كل ما احتاج كل ما احب واحيانآ  أراه بيگ ما لا اطيقه لكنني احبگ هكذا بعيوبگ بكل شئ لكن لا أعلم ما الذي يميزگ عن غيرگ لكني أراك عشقآ لآ أراه بالأخرين  عزيزي ♡..

في بداية يوم جديدة اشرقت الشمس في الغرفةة 
لكن كان أسر يحلم بشئ  حور افهميني كل دا بسبب انتقامي لوالدي صدقيني يا حور  انا مقدرش اعيش من غيرگ  ارجوكي حور متمشيش كان يهلوث بهذا الكلمات وهو نائم  ليصراخ بأعلي اصواته:
= حورررررررررررر.
ويفزع من نومته هو قلبه يدق بسرعه كأنه سيوقف لينظر بجانبه لكن لا يجدهاا ليترعب قلبه ان يكون هذا حقيقة وليس مجرد حلم ليقوم من مكانه  ليبحث عليهاا في الغرفة وفي الحمام ولم يجدهاا وهو ينادي عليها حور لكن لم يسمع صوتهاا ولا يجدها ويركض من الغرقة وقلبه سوف ينفجر بسبب الوجع التي سببته له ان لم يجد كان هذا حقيقه سوف يموت...  ينزل علي السلم وهو يركض وهو يصراخ بأسمهاا حورر....

كانت نور اخته الصغيرة واقفة في المطبخ   لتخرج من المطبخ متجه لهاا بسبب سامعهاا صراخه..

نور ركضت له وتحدثت:
= أسر مالك بتصراخ كده ليهه...

أسر بوجع وغاضب؛:
=حور فين  ... 

لتنظر نور له بعدم فهم  اين هي كانت معه في غرفتهم....

أسر يصراخ عليهاا:
=انطقييييي حوررر فين...

لتوتر نور بخوف منه وتتحدث:
=معرفش مش كانت في الغرفة..

ليصراخ بيهاا:
=ازاي خرجت وهي مش في الغرفة ومش في الفيلا..  امال راحت فين...

ليركض من امامهاا ليبحث عنهاا لكن لا يجدهااا  ليركض للحديقة لكن لا يجدهاا ليواصل البحث عنهاا  هو قلبه سوف يتوقف عن النبض وهو يتذكر ذلك الحلم اللي كانت تتركه وترحل هل فعلت هذا  هل هذا كيف لهاا ان تعفل هذا الشئ لا استطيع العيش بدونهاا   .....  لكن لثواني لينظر لعند المسبح يجدهاا تجلس وهي ترتدي ملابسهاا كاملةة ليطمئن قلبه ويركض إليهاا  ...

كانت حور تنظر لمسبح او بالاخص حمام السباحه كانت تنظر له وهي تتذكر طفولتهاا ومشاغبتها مع والدهااا ووالدتهاا وكيف كانت حيااتهم سعيدة وتتذكر خاطف أسر لهاا بعد ذلك تحطمت حياتهاا وفقدت والدها  كانت تبكي بصمت....

ليقترب أسر منها بعطف ويجلس بجانبهااا ويتحدث:
= ليه يا حور تعذبني بالشكل داا كنت هموت لفكرة الابتعاد عنك لثواني....

لكن حور لا تنظر له كانت تنظر للمسبح  ولا تتحدث..

ليتحدث أسر:
= حبيبتي حور ارجوكي ارجعيلي بقاا بقالك شهرين علي الحال داا انا قلبي بيتعذب في بعدك انتي قرييه معايا وفي حضني بس شبه مايته فين حبيبتي المرحه  والمشاغبة المجنونه حور ردي بس السكوت بتاعك بيقتليني  .....

«أحببته قاسي» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن