اقتباس قصيرر من الاحداث اللي هتحصلل في البارتات القادمة......
«اقرآ نصوصيآ كتبتهاا ليس للماضي رجوعٌ .. انا مصاب بفقدان احدهم.. فقط ابحث في كلماتي وسطوري علي طريقةة ممكنة لإخبار ذلك الشخص ان اشتاق له دائمآ.. واقف في ذلك الطريق لا استطع الذهاب إليگ ولا تستطع الرجوع لي.. ♡..
•••••
لنبدأ
في ذلك الفيلا كانت تجلس ليأتي لهاا اتصل ليرد فورأ لتتحدث: الووو
عندما سمعت ذلك الكلام رمت الهاتف من يدها وركضت للخارج وهي دموعهاا علي وجنتهاا من سماعها لذلگ....كانت تخرج تركض للبحث علي احد ليوصلهاا لذلك المكان كانت تسريع وهي تركض علي الطريق ...
لتأتي سيارة من خلفهاا وهي لا ترأهاا لتصطدم بيها لتقع غارفة في دماءهاا....
بعد وقت في المستشفي كان هو بجانبهاا يمسگ يدها وقلق عليهاا بشدة..
عندما فتحت عيونهاا تتحدث: انا فين وازاي جيت هنااا..
ليتحدث لهاا: اششش اهدي يا حبيبتي انتي كويسه.
لتحاول الابتعاد عنه وتتحدث: انت مين...
ليفتح عيونه بصدمة معقول مش عارفة اناا مين •••
في مكان.. اخر...
كان يقف ينظر للبحرر لتأتي هي من خلفه عندماا يسمع طرقات مشيتهاا..
يتحدث بوجع: لماذا اتيتي هناا...لتتحدث من خلفه: كيف عرفت انني هناا من دون ان اتحدث لگ
ليضحگ بسخرية ووجع: اعرف كل شئ عنگ اعرف خطواتگ واشمع راتحتگ الذي تأتي قبلك لا داعي انا استدير واركي ولا داعي ان تتكلمي لاشعر بكي فأنتي وراتحتگ في كل مكان حولي اعرف انك هناا من دون النظر لكي....
لتصمت بعد سماعها ذلك الكلام.ودموعهاا تنغمر علي وجنتهاا... ليستدير لهاا ويتحدث بعصبيه:
لماذا اتيتي اخبرني لقد حررتك من ذلك الوحش لماذ اتيتي له برجلكي مرة اخري تحدثيى لا تصمتي...
لتتحدث بدموع ووجع: اتيت لاراك....
ليقترب منها وهو يمنع دموعه من النزول امامهااا...ويتحدث: هل اشتقتي لي ...
لتصمت ليمسك يدهاا بقوة ويتحدث: ابتعدتي عني انا عفيتك مني ومن امتلكي لماذا اتيتي لهذا مرة اخري....
لتتحدث بدموع وهي تحاول ان تفلت يدهاا من بين قبضته: ابعد عني انا احببتك كثيراا لقد خذلتني وخدعتني بحبكك .. ماذا طننت انني اتيت لك انا اكرهكك بشدة واكره وجودك لمسك لي لكن كان عليه المجئ.. الألم الذي في قلبي منك لا يستطع ان اتعفي منه .. انت انهيت قصتناا.. لكن اناا اتيت لانهاا سوف تبدأ من جديد.
ليبتعد عنها ويتحدث لها بعصبيه: انتهيناا ابتعدي عن ذلك الوحش الممتلك ماذا تريدي اخبرني تريدي قتلي اما قتلگ.. هل اتيتي لانك لم تقدري علي نسياني ..
تتحدث بدموع: نسيتك من ذلك اللحظة الذي هجرتيني عندماا اكتشفت خدعتگ واكاذيبگ... عندما تخليت عني ... لتتحدث في داخلهااا: انا اكذب انا احبگ واشتاق إليك اريدك ان تقترب وتحتضني ونتنسي هذاا الاوجاع..
ليتحدث لها: هل ما زليتي تحبني...
لتتحدث له: غلطان لا لم اعد احبگ ولا اريد ان احبگ ممرة اخري..
لينظر لهاا بوجع من نطق ذلك الكلمة ويتحدث بداخله: لكنني احبگ لم استطيع نسيانگ اشتقت لك كثيرأ.. والي رائحتك والي نظرات وابتاسمتگ وضحاتگ معي.. كل شي في قلبي يريدگ انتي فقط.. كل مكان يؤدي ليكي...
كانت هي تنظر له بدموع ووجع...
ليتحدث لهاا بصوت غاضب: انطقييي لما اتيتي ارحيلي..... انتهي الوحش وانتهي حبنااا...
لتتحدث له بوجع: اتيت لاخبرك انني حامل...
لينظر لهاااا ويقترب منهاا بقوة ويمسكهاا من يدهاا ويتحدث: كيف هذا لما فعلتي هذا الشيئ... انا لا اريد.هذا الطفل الان ....
لتبتعد عنه بقوة وتضربه عدة ضربات وتتحدث بصراخ: بكرهككك...
ايه رايكم في الاقتباس القصير داا عايزة تفاعل جامد اوووي عشان بجد زعلانه منكم و مبقتش بحب اكتب ولا انزل بسبب عدم التفاعل... عايزة اشوف رايكم في اارواية والاقتباس دااا وشجعني علشان ارجع اكتب زي الاول تاااني كل يوم🖤🙂
دمتم بخيررر....
بقلمي /أسماء الجوجري
#الكاتبه_المجهولة
#رواية_احببته_قاسي
#في_قلبي_يسكن_الوحش♡..
أنت تقرأ
«أحببته قاسي»
Gizem / Gerilim"اوقعتهاا في جحيمي اوقعتني في حبهاا تلك الملاك الصغيرة ♡.. .. رأيت في عينيك موجاً لا يقاوم فأبحرت ولمحت في عينيك وطني الضائع وأشيائي المفقودة وأمنياتي المعلقة، بل رأيتك أجمل من في الأرض فأحببتك لأنكَ القريب برغبتي واختياري ثم أكتفيت بك لم تكوني ش...