Ch.3

579 16 7
                                    

ها نحن هنا فى ذلك المكان حيث الموقع المحدد لتسليم الشحنه التى تم الاتفاق عليها بين خوسية و المافيا اليابانية و من بعيد اذا نظرنا نجد رجال اخليس و ألبرت ينتظرون الاشارة لبدء التنفيذ للخطة التى تم الاتفاق عليها و التى سوف تسحق الجميع و تحدث تغير لمجرى الامور .....
و لكن لنلقى نظرة اكثر قربا من محيط المكان لنجد ان هناك هذا الظل الطويل و الذى يخفى نفسه فى الظلام دون صوت يراقب المحيط بهدوء و فى عينيه نظرة شر خالصة ..... و لكن من هو و ماذا يريد و ما هو الهدف الذى دفعه لهذا المكان تحديدا ؟!!
لنعود هنا حيث خوسيه و المافيا اليابانية ، حيث بدأ الطرف اليابانى بإخراج البضاعة المتفق على و تسليمها من بنات قصر و اسلحة و مخدرات بينما رجال خوسيه يستعدون لتسليم الاموال و اذا بهم يتفاجئون بطائرة هليكوبتر تطلق عليهم الرصاص كالمطر ليقع جميع الرجال على الفور موتى بينما حاول كلا من رئيس المافيا اليابانية الهرب هو و خوسيه ليتفاجئ كلا منهم برجال ضخام و معهم اخليس و ألبرت ينتظرونهم و تم اخذهم و بدأ الامر بتعذيب كلاهما لدرجة صعبة التخيل ثم تم قتل رئيس اليابانى باخراج اعضائه و هو على قيد الحياة ، مما افزع خوسيه الذى راح يحاول الصراخ و الترجى و لكن لم يكن يملك الوقت الكافى و لا المساحة الكافية من الرحمة للشخص امامه و الذى لم يكن سوى اخليس و لذى اخذ يضحك بهستريا عليه و اخذ يخبره عن ماذا سوف يفعل و كيف سوف يستولي على مكانه هو و ذلك اليابانى و كيف تم الايقاع به مما صدم خوسيه و اغضبه ليبدأ فى شتم اخليس و التوعد لاڤارين حيث ان اخليس لم يوضح انها كانت غير راغبه فى التجسس بل صور الامر و كأنها متعاونة برغبتها مما زاد من حقد و توعد خوسيه عليها و لكن اخليس لم يمنحه الوقت لاكثر من ذلك حيث بدأ فى سكب حمض الهيدروفلوريك على أطراف جسده مما جعل صراخه يصبح مرعبا لدرجه من قوته بدأ فمه ينزف نتيجة الصراخ و استمر هذا الحال حتى قتله ..... و بهذا اعلن بعدها اخليس عن مسؤليته الكاملة بتفاخر عن ما حدث و عن استيلائه على كل شئ ينتمى للمافيا الالبانية و اليابانية بعدما تخلص من كل الرجال الاوفياء للزعماء السابقين و بدأ بعدها يزرع رجاله و اعوانه فى كلا البلدين و بهذا تحقق ما اراد اخليس و هو لان قرر اخذ هدنا لبعض الوقت حتى يعزز قوته فى كلا المافياتين ..........

هنا فى ملهى The Devil 😈 و تحديدا حيث الزحام و رقص العاهرات فى كل مكان و بينما المكان مزدحم كانت "اڤارين" توزع المشروبات على الطاولات و معها "كاندلا " و كانت كلاهما تتعرضان للتتحرش من قبل الرجال المخمورين لذا كانوا يسرعون فى توزيع الطلبات و لكن اثناء ذلك تم جذب اڤارين لمكان مظلم و مهما حاولت الفرار لم تقدر على ذلك و بسبب ظلام المكان لم تتمكن من رؤيه و جه هذا الرجل الضخم ، لتتفاجئ به يدفعها بشدة للحائط ثم يقوم بتقبيلها عنوه هنا و رغم رفضها الواضح و محاولتها للهروب ليصفعها ذلك الرجل و يخبرها بغضب و نشوة : يكفى ياعاهرة ماذا انها مجرد قبلة تبا لكى لا تتصرفى و كأنها أول مرة .
لتقول بخوف و ألم من الصفعة : ممم...من انت و ماذا تريد منى ؟!!!
ليرد بخشونة و هو يقترب منها مجددا : أخليس حلوتى ، و قبل ان تقول اى شئ اخر يقبلها و هو ينتهك حرمة جسدها و لا يراعى رفضها اى اهتمام ، مما سبب لها خوفا شديدا منه و زاد بكائها و محاولتها للفرار لتقوم بضربه على حين غفله منه فى المنطقة بين قدميه ليبتعد و لكن ليس ليسمح لها بالفرار لترتعب هى من نظراته اكثر و من التوعد الذى تحمله عينيه لتتفاجئ به يصفعها اكثر من مرة ثم يجذبها من شعرها و يقرب و جهها منه ثم يهمس فى أذنها بصوت مرعب : هل تعلمين ما هى نتيجة فعلتك تلك يا عاهرة ؟ ليكمل دون السماح لما بالإجابة .. اذا سوف نرى منذ اليوم ماذا سوف يحدث انتبهى جيدا على نفسك منذ الآن و صاعدا ..... ليتركها و يرحل و كأنه لم يأتى و يترك خلفه تلك الطفلة الخائفة بشدة منه و لا تفهم ماذا يعنى كلامه و لكن هناك شعور و حدس فى داخلها يخبرها بحدوث شئ مرعب قادم .......

A Kiss With The Taste Of Betrayal "قبلة بطعم الخيانة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن