Ch.4

483 12 8
                                    

كانت تجلس امام المرأة تتجهز و تحضر نفسها لاول خطوة لها فى هذا العالم و هى تفكر كيف كانت وكيف اصبحت و تنظر الى نفسها و الى ما ترتدى

فهى لم تتوقع ان تصل للحد الذى تعيش فيه بكل تلك الرفاهية و ترتدى اغلى الثياب و تعيش فى افخم الاماكن و تأكل افضل المأكولات وترى العالم كما لم تراه من قبل فكل هذا كان بالنسبة لها ماهو الا محض خيال و حلم غريب على ماكانت به

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فهى لم تتوقع ان تصل للحد الذى تعيش فيه بكل تلك الرفاهية و ترتدى اغلى الثياب و تعيش فى افخم الاماكن و تأكل افضل المأكولات وترى العالم كما لم تراه من قبل فكل هذا كان بالنسبة لها ماهو الا محض خيال و حلم غريب على ماكانت به .....

لتفيق من شرودها على صوت رجل لتنظر له و تحده يدخل و يقترب اليها فى هدوء و ابتسامة كبيرة على وجه و يخبرها فى فرح و تشجيع : هى لدينا موعد مهم لاول اجتماع لكى فا اليوم هو الاول لكى و الاخير لى و ابدأ تقاعدى المتأخر .

لتبتسم له فى هدوء فهى متوترة جدا و تخاف من ذلك للتحول و تلك الحياة الجديدة كليا عليها ولكن تقول له بصوت يحمل من الثقة ما يكفى ليخفى ما فى داخلها : حسنا انا قادمة لاتخف انا مستعدة لما هو قادم و لكن حتى اذا حصلت على التقاعد سوف تساعدنى اكيد .

ليضحك هو بقوة و هو يضمها اليه و يقولك : اكيد لن اتركك ابدا .

ليمر ساعتين و نجد انه ها هم فى هذا الاجتماع و ها هى تجلس على رأس الطاولة وحولها جميع رؤساء المنظمات فى عالم المافيا و يستمعون لما تقول بطاعة كبيرة فهى اصغرهم و لكن يعلمون لم تنتمى لهذا الطاعة اسلم حل .....

لتقرر هى ان تمنع بيع الفتيات القاصرات و الاطفال و ان تأخذ جميع القاصرات و تدخلهم لدار رعاية لتعالج الضرر النفسى لهم لما حدث و تعالج من يحتاج علاج من الادمان لما فعلوه بهم حيث كانوا يجبروهم على الادمان ليضمنوا طاعتهم .

فهى تعلم كم تلك الحياه هناك قاسية فهى خير من يعلم ماذا تواجه هناك و كيف تعيش ، و طبعاً الامر لم يلقى استحسان الجميع بل غضبهم فهى الان تقضى على عرف و قاعدة اساسية لهم و باب واسع لكسب المال الوفير و لكن مع و ضع بديل حيث فكرت بإنشاء مكان ضخم لصنع مواد عطرية مميزة و قوية و بيعها باسعار عالمية و لكن السر فى هذا العطر انه يحتوى على مواد مخدرة اى من يشتريه لا يستطيع التوقف عن استعماله و سوف يوزعون هذا العطر على اكبر القيادات السياسية والاقتصادية فى العالم و بهذا سوف يحققوا الربح المادي و الربح السياسى حيث سوف يتحكموا بالعالم فا هذا العطر سوف يؤثر على وظائف المخ والأعصاب و المراكز الحسية مما يجعل الشفاء منه صعب لانه لا يترك أثر فى الجسم مما يصعب الطريق على المدمن لاكتشاف ان سبب تعبه هو العطر بل لن يعرف انه اصبح مدمنا لانه لن يعرف السبب ....

A Kiss With The Taste Of Betrayal "قبلة بطعم الخيانة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن