فى البداية احب اشكر جدا صاحبة الحساب جداا على مشاركتها 😘
ثانيا : فى ذلك الفصل سوف يبقى طريقة الموت غامضة حتى الفصل القادم فهذا لهدف معين قادم فى الاحداث ❤️ اما الآن لندخل معا لنرى ماذا سوف يحدث فى هذا الفصل من مفاجآت ✨تقف هى هنا ترتدى الاسود و تطلق العنان لشعرها الاحمر العنان و الذى يتحرك بفعل الهواء و الجميع حولها ينظر لها و ينتظرون منها البكاء و الصراخ ...
و لكنها لم تعطى لهم اى ردت فعل مجرد برود و صقيع يحيط بها و يلمس أطراف الحاضرين و لكنهم اعطوا لها العذر ربما الحزن والصدمة يؤثران عليها لذلك ربما تخفى ما تشعر به داخلها .... و هذا الاعتقاد جعل بعضهم يشفق عليهم ..... و لكنها فى الحقيقة كانت تخفى فعلا و لكن ما تخفيه ما هو إلا ابتسامتها حيث انها هى من قتلت و الدها و ها هى تقف امام قبره و حولها الجميع و تمثل دور الابنه المصدومة و لكن داخلها مليئ بالحقد و الغضب من الجميع وها هى تقتل و تصعد على أول درجة و سوف تنتقل إلى الدرجة الاخرى .........بينما هناك حيث الظلام يقف هذا الرجل الذى يتخفى فى الغيوم السوداء و هو يشعر انه اقترب كثيرا من تحقيق أهدافه وانه سوف يصل الى تلك الفريسة الصغيره هناك و انه أقترب الوقت و بدأ العد العكسى .... تك .... تك .... تك ....
بعد انتهاء الدفن يقترب منها أخليس و يحتضنها من الخلف و يقبلها من خلف العنف و يضمها بقوة اليه ثم يمسكها من خصلات شعرها و يقربها منه و يقبله بقوة دون الاهتمام بأنظار الاخرين و لتفاجئه هى الاخرى تمسكه من شعره و تقربه لها و تقبله بقوه هى الاخرى لدرجة انهم نسوا انهم فى عزاء و ان الحاضرين لم يذهبوا حتى ...... ثم بعد ٥ دقائق يتركها وهى منقطعة الأنفاس ليريح رأسه على رأسها و ينظر إليها و يتأملها بعشق بينما هى تنظر له بغموض لم يفهمه ، و لن يفهمه فهى كانت تفكر فى السبب الذى دفعها الى تقبيله هى الاخرى فهى تعد اول مره تشارك فى قبله معه ... بالإضافة انها اول قبله تشعر معها بمثل تلك المشاعر ، دفئ ، أمان و مشاعر اخرى اول مرة تكتشفها داخلها و لمن لاخليس تلك المشاعر اخافتها جدا فهى تتكون للشخص الخطأ .... و لتسيطر على قلبها تبتعد عنه فجأة بهدوء و تحاول الذهاب و لكنه يحكم امسكها و يقربها منه و يقول لها و هو يحيط وجهها و ينظر الى عينيها الساحرة: اخبرينى كيف حالك ... انا اعلم إنكِ حزينه و لكن لا تحزنى انا معك و لن اتركك ابدا ....
لتبقى صامته و لا تقدر على الكلام ابدا فالدفئ الذى ينبعث منه يصيب الثلج داخلها بالتهديد و يشير الى اقتراب الذوبان و هذا ما لن تسمح به هى فهى لم تنتقم بعد و لم تحقق ما تريده ..... و لهذا هربت من نظراته إليها و تبعد يديه عنها و تقول له بهدوء يخفى ما داخلها : لا تهتم انا بخير ، يجب ان اذهب الآن .
و لكنه لم يهتم لمحاولاتها لتركه بل احكم يديه حولها و قربها اكثر ثم أعاد نظرتها اليه و قال بهدوء : كيف لن أهتم لكى أنا أخبرتك أنا لن اتركك أبدا انتى هى حياتى الجديدة و البريئة لن اتركك ابدا و لا تهتمى كل شئ انا سوف افعله لكى كل شئ هنا سوف يكون كما يلائم رحيل الزعيم لا تهتمى ... ابقى قربى فقط لا اريد اى شئ اخر .....
أنت تقرأ
A Kiss With The Taste Of Betrayal "قبلة بطعم الخيانة"
Romanceفى البداية اريد التوضيح ان الرواية لا تتناسب الا مع البالغين لافكارها الجريئة و مضمونها ... ماذا يحدث عندما يجتمع من لا يجوز اجتماعهم ماذا تتوقع غير الخيانة , ماذا سوف ينتج من اجتماع أطماع البشر ؟! ......../ أنت عزيزى القارئ لا تحكم على قصتى من عنو...