العشق .... الحب ..... الوفاء كلها معانى ترتبط بالحب و ربما تصل حد ان يصبح العشق اعمق فيصبح هوس و ربما لعنه و لكن ماذا يحدث عندما يصبح العشق هو السيف الذى سوف يشق قلبك الى نصفين و يسبب الآلام لروحك ...... ماذا يحدث عندما تظن ان العشق هو بر الأمان و لكن ما هو إلا سلاح فى يد الشخص الخطأ الذى يستغل ما فى قلبك ضدك و يكون غير مؤهل لتلك المشاعر المقدسة و لكن الحب فى بعض الأوقات يكون هو السلاح الذى يؤلم قلوب عاشقة بريئة ...... و ربما فى بعض الاوقات نتحول لاشخاص غرباء عن ذاتنا الاصلية ، غرباء لدرجة انه عندما ننظر لأنفسنا لا نعرفها و لا نتوقع انه بعد القوة نصبح ضعفاء بهذا الشكل و لهذا فى بعض الحالات يكون الندم غير مُجدى و يرى البعض ان الحل هو الانتقام ..... الانتقام لروح بريئة تم قتلها غدرا و عندما يعمى الغضب مشاعرنا لا نرى اننا تحولنا لاشخاص لا يشبهون من نكون عليه فى الاصل ربما نحن المخطئين و ربما هى قلة خبره استغلها من لا يستحقون ما أعطينا لهم...... ولكن ماذا سوف يحدث عندما نغدر بهم و نخون مشاعرهم كذلك عندما نكسب قلوبهم ، ماذا يحدث عندما نجعل قلوب كانت سبباً فى آلمنا فى يوم ان تجرب وتشرب من نفس الكأس ، ماذا سوف يحدث عندما نتعادل بل و ربما نتفوق عليهم فى القوى هل هذا يجعل قلوبنا تعود الى ما كانت عليه سابقاً ام سوف يظل الجرح و اثاره قائمين رغم الانتقام ....... ام ممكن مع الوقت ان يشفى القلب و يعشق من جديد و يجد من يستحق هذا العشق ........
تلك نبذة مشاعر ❤️ تخص الرواية كلام سوف تحمله القلوب و لكن سوف تعجز عنه الألسنة .....
فالغدر و الخيانة سوف تأتى من شخص لن يتوقع منه سوى الوفاء و لكن الجميع يملك فى روحه شيطان يكون ساكن و لا ينهض إلا عند تلقى ضربة قوية تهدم ما فيك من مبادئ و حينها و من قوة الآلام سوف يكون رد الفعل بنفس القوى او اشد قسوة .... لهذا وكما هو متعارف عليه " أتقى شر الحليم إذا غضب " ..... ولهذا لنستعد لما هو قادم و لنأخذ ساتر يحمينا من تلك العاصفة فهى "عاصفة محملة بالعشق و الخيانة "......... انتظروا البارت القادم و ما يحمله من مفاجآت ✨❤️
اتمنى منكم التصويت و التفاعل و شكرا لكم اتمنى ان تنال الرواية اعجابكم ❤️😘
https://vm.tiktok.com/ZMFGtk5yC/
ندى ❤️
أنت تقرأ
A Kiss With The Taste Of Betrayal "قبلة بطعم الخيانة"
Romanceفى البداية اريد التوضيح ان الرواية لا تتناسب الا مع البالغين لافكارها الجريئة و مضمونها ... ماذا يحدث عندما يجتمع من لا يجوز اجتماعهم ماذا تتوقع غير الخيانة , ماذا سوف ينتج من اجتماع أطماع البشر ؟! ......../ أنت عزيزى القارئ لا تحكم على قصتى من عنو...