الفصل الرابع❤

188 20 29
                                    

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد 🌼

كان يقف امام مني صائحا بقوه: ورحمه ماجد.. ان حاولتي تقربي مني تاني همحيكي من علي وش الارض.. انا سايبك بمزاجي لكن اقسم بالله ف ايدي اخليكي متساويه بالارض..

صرخ: فاهمه؟؟..

اومأت بقوه هاربه من المكان باكمله..

## ## ## ## ##

كانت تتجهز لاجتماعها بشركه عدي... لم تنم ابدا فعقلها منشغل بذلك الشخص الذي حدثها امس...

انتهت وخرجت للخارج متجهه لسيارتها بعدما ودعت والدتها...

وها هي قد وصلت للشركة...

دخلت بخطوات متزنه متجهه لغرفه الاجتماعات بعقل شارد..

دقت الباب ودخلت للخارج وهي تهتف بهدوء:اسفه عالتاخير الطريق زحمه..

اومأ عدي وتابع: لسا الاستاذ محمود السروي مجاش..

فتحت عينيها علي وسعها وكادت ان تتحدث ولكن دخل محمود علي الفور بابتسامه هادئه هاتفا: شكلي اتاخرت.. اسف جدا..

صافح عدي بينما مد يده لمصافحه نادين بخبث ولكنها جاوبت ببعض الخوف: مبسلمش..

ابتسم قائلا: تمام..

جلسو جميعن بينماهي وضعت يديها اسفل الطاوله تخفي ارتجاف يديها فهي عندما تخاف وتتوتر ياتيها ذلك الشعور..

بدأ الاجتماع ولكن لاول مره يلاحظ عدي انها تتجنب الحديث عكس باقي الاجتماعات..

انكمش حاجبيه بتعجب ولكنه اكمل حديثه مع محمود حتي انتهي الاجتماع..

ذهب محمود بعدما القي نظره ماكره علي نادين التي اصبح وجهها شاحب بقوه..

تعجب عدي وهو يتابعها تلملم اوراقها بيد مرتجفه وخرجو ولكن اثناء سيرها كادت ان تسقط بسبب الم رأسها ولكن عدي امسك بها بسرعه قبل ان ترتمي ارضا..

نظرت له ثواني واستوعبت ماحدث وابتعدت بتوتر واسف: اسفه بس دوخت فجأه..

اومأ بهدوء وتابع باهتمام لاول مره: انتي كويسه.. اجبلك دكتور؟!

نفت بسرعه: لا انا كويسه.. قومت بسرعه وده خلاني ادوخ.. طبيعي..

اوما بينما ودعته هي تحت استمرار تعجبه من حالتها..

بينما تنفست هي بعمق متجهه للمصعد..

توقف فجاه ودخل محمود بينما هي شعرت بانسحاب انفاسها وكأن احد يخنقها..

اخذت جنب بعيد عنه بينما هو اقترب قائلا بمكر: متخافيش اوي كده.. ده احنا عشره كبيره..

غمز يعينيه قائلا: ولا ايه..

وصل المصعد ف لكمته بوجهه بقوه وهي تحاول التغلب علي ارتجاف يديها قائلا بحده: فكر تقرب مني.. اقسم بالله انا هخليك تتمني الرحمه ومتطولهاش.. وبيني وبينك المحاكم..

ولكنني احببتها بقلم ملك احمدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن