جسر تشين ليس بعيدًا جدًا عن مبنى المصنع ، على بعد عشرة أميال فقط. تجول Ji Cha في المصنع في وقت مبكر من اليوم التالي ، ثم استغل الشمس قبل أن يخرج تمامًا ، وركب دراجته إلى البستان في Chenqiao.
صحيح أنه لم يعد من الممكن قيادة البستان ، فقبل دخول الطريق الضيق ، رأى جي تشا لوحة إعلانات ملتوية مكتوبة بخط اليد على الطريق بالخارج: التعامل مع أشجار الفاكهة منخفضة السعر في عشر سنوات.
ذهب إلى الداخل ، فقط ليرى مساحة كبيرة من أشجار الفاكهة ، يقوم عامل أو اثنان بقطع الأشجار.
عندما نظر جي تشا حوله ، اتضح أن عددًا كبيرًا من أشجار الفاكهة كانت ذابلة وصفراء ، وأن أقل من ثلث مئات الأشجار كان على قيد الحياة.
لا عجب أن البساتين لا يمكن أن تستمر في الانفتاح ، ما نوع العمل الذي يمكن أن يعمل بشكل جيد مع هذه الطريقة الميتة.
بعد مسافة قصيرة بالسيارة ، رأى جي تشا أخيرًا بعض المنازل. لم يُشاهد أحد في الخارج ، لذلك أوقف السيارة وصرخ ، "هل هناك أحد؟"
استغرق الأمر أكثر من عشر ثوان حتى يرد أحدهم ، "انتظر ، انتظر".
ركض رجل في منتصف العمر ذو بشرة داكنة من الخلف . ، يخفي قلة الثقة لديه. اذهب بوجه حزين. لقد بذل قصارى جهده للتعامل مع Ji Cha ، "هل أنت هنا لشراء أشجار الفاكهة؟"
نظر الرجل إلى Ji Cha لأعلى ولأسفل ، ثم التفت لينظر إلى الحمار الكهربائي الصغير بجانب Ji Cha ، كان موقفه واضحًا بسبب الإهمال ، " إذا كنت سأعود إذا لم أشتريه. "كانت
الشمس تشرق تدريجياً ، وكان الجو حاراً للغاية في الخارج.
"دعنا نذهب داخل المنزل ونعقد صفقة ،" لم ترى جي تشا الخارج ، ودخلت أولاً.
طارده الرجل في منتصف العمر على عجل ، "هل ستشتريه؟"
"شرائه" دخل جي تشا إلى الغرفة ، وهوى بنفسه بيديه ، وسأل ، "أريد شراء أشجار التفاح وكتب الكمثرى ، إذا كان لديك برتقال ، فماذا تقول عن السعر؟ "
تنفس الرجل في منتصف العمر الصعداء وقال:" أشجار الفاكهة هنا كلها من الأصناف الجيدة ، لولا كارثة مفاجئة. ، فإن الأموال الموجودة في متناول اليد لن تكون قادرة على الدوران. لا يمكنك بيعها بهذه الطريقة ، شجرة تفاح عمرها ثماني سنوات تحسب 1500 شجرة ، وشجرة كمثرى عمرها 10 سنوات وشجرة برتقالية ، 1001 الأشجار ، لولا كارثة ، لما كنت على استعداد لبيعها إذا تضاعفت ثلاث مرات ".
نظر جي تشا إلى الخارج وقدّر السعر بنفسه واعتقد أنها صفقة جيدة. إذا تم الاعتناء بشجرة التفاح جيدًا ، يمكن أن يصل ناتج الشجرة إلى عدة مئات من الكيلوجرامات ، وهو أمر فعال للغاية من حيث التكلفة.
"بوس ، متى بدأت شجرة الفاكهة تموت؟ لن تموت عندما أشتريها مرة أخرى ، أليس كذلك؟" شعرت جي تشا أنه يجب طرح هذا السؤال بوضوح.
أنت تقرأ
مشغول بالزراعة في الايام الاخيرة
Randomكان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تشا ، الذي كان جائعا وخائفا وهي الزراعة ، الزراعة ، والزراعة !!! ازرع حفنة من الخضر أولاً ، ثم الفول السوداني ، والفلفل ، وفي الخريف ، يمكننا...