الفصل 51

145 11 1
                                    

  فرك مؤخرته بعناية على السرير ، ثم تنفس الصعداء.

على الأقل المؤخرة لا تؤلم ، وهي علامة جيدة.

بعد ذلك ارتبك جي تشا ، كيف نما هو و ليانغ جينتشنغ؟ لماذا لم يكن لديه ذاكرة على الإطلاق وفقد ذاكرته؟

بعد تصرفات Ji Cha ، فتح Liang Jincheng عينيه ببطء ، والتقت عيناه اللامعة والحادة بنظرة Ji Cha ، ثم ظهرت ابتسامة على وجهه ، "صباح الخير".

كان صوت Liang Jincheng أجشًا. لعنة ، إنها جريمة أن تكون مثيرًا .

صرخ جي تشا طالبًا المساعدة في قلبه ، وغمس بنزاهة على وجهه ، "أنت مبكر جدًا."

لقد جعل ليانغ جينتشنغ يضحك كما لو أن القائد ذهب إلى الريف ليفحص ، كان يعلم جيدًا أن جي تشا كان متوترًا. وبعبارة أخرى ، شعر Liang Jincheng أن Ji Cha في هذه اللحظة كان لطيفًا للغاية.

دعم الجزء العلوي من جسده ، ووضع الجزء العلوي من جسده على خد جي تشا وقبله ، ثم وضع يديه على خصر جي تشا بشكل طبيعي ، وسأل بصوت منخفض ، "ألا تنام لفترة من الوقت؟

" هذا يساعد ولكن انظر إلى Liang Jincheng الجزء العلوي من الجسم بدون ملابس ، وخطوط العضلات والجلد بلون العسل نزل على طول خط حورية البحر واختفى أخيرًا تحت الملاءات ، ورش حرفياً كلمة "هرمون" في رأس المال رسائل على جسده ، دقات رأس جي تشا كانت بالدوار.

مثل هذا الرجل الجميل الذي يرقد على السرير يدعو أي شخص لينام معه لفترة ، ولا أحد يستطيع أن يرفض! لدى جي تشا الآن القليل من الفهم لهؤلاء الملوك الذين لا يذهبون إلى المحكمة مبكرًا ، سواء أكانوا يحملون ثعلبًا بين ذراعيه أو ممسوكًا من قبل ثعلب ، فإن الإغراء كبير جدًا.

ومع ذلك ، كشاب جيد يتحكم في نفسه بنفسه ، احمر خدود جي تشا ، ورفض Liang Jincheng بصعوبة وحزم ، "لا أستطيع النوم بعد الآن." ثم ، من أجل تجنب عدم القدرة على التراجع ، خرج جي تشا على عجل من بين ذراعي ليانج جينتشنغ ، قفز للخارج.

لم يستطع Ji Cha إلا أن يمدح نفسه في قلبه.

مع العلم أن جسده كله كان باردًا بعد ترك اللحاف ، شعر أن هناك شيئًا ما خطأ ، خاصة ... نظر جي تشا إلى أسفل ووجد أن مؤخرته لا تزال عارية.

لقد مسحتها!

حدق جي تشا في الجسر أدناه بعيون واسعة ، وشعر معظمه أن عينيه كانتا ساخنتين للغاية وغير محتشمتين.

في هذا الوقت ، جلس Liang Jincheng ، الذي كان خلفه ، ببطء ، وهو يراقب Ji Cha يبحث على عجل عن بنطلون يرتديه. كانت عيناه تحدقان في مؤخرته البيضاء كما لو كانت مشتعلة.

"ماذا حدث بحق الجحيم الليلة الماضية ، لماذا لا أتذكر أي شيء؟" لقد كان عاريًا ، هل يمكن أن يكون ... لم يستطع Ji Cha إلا التفكير في الأمر ، ولكن بمجرد أن خطرت له الفكرة ، شعر أنه كان وقح جدا.

مشغول بالزراعة في الايام الاخيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن