سرعان ما أدرك Liang Jincheng أن هناك شخصًا بجانبه ، وسارع بخطى المشي بهدوء ، مستفيدًا من الظلام والبيئة الفوضوية من حوله ، تسلق جدارًا مرتفعًا ومرر عبر مساحة مفتوحة عدة مرات.
كانت المنطقة التي بحثوا عنها اليوم منطقة تجارية صغيرة في منطقة وسط المدينة الصاخبة في City S ، ولكن الآن اختفت الصخب ، ولم يعد هناك سوى الفوضى والفوضى.
سار Liang Jincheng حول الباب الخلفي للسوبر ماركت ، وكما هو متوقع ، تعرض الباب لأضرار شديدة. في البيئة الحالية ، ربما بدا هذا المكان مثل هذا قبل شهرين. وبعد وقت طويل ، ستأتي الفرق التي تمر من حين لآخر للتحقق من الموارد. في كثير من الحالات ، بغض النظر عما إذا كانت مفيدة أم لا ، سيأخذ الجميع ما يحتاجون إليه بشكل أو بآخر. لذلك في هذا الوقت ، ليس من الممكن بالضرورة توقع اكتشاف أي منتجات توريد مواد منه.
ومع ذلك ، جاء ليانغ جينتشنغ بهدف واضح ، واعتقد أنه على الأقل لن يتم انتزاع ما يريده بعيدًا.
من المؤكد أنه عندما ذهب إلى منضدة منتجات العناية بالبشرة ، تم سرقة معظم الأشياء بالداخل ، ولم يتبق سوى عدد قليل من الأشياء المتناثرة. بحث Liang Jincheng لبعض الوقت على الرفوف الشبيهة بالقمامة ، ووجد أخيرًا بعضًا من الفازلين وزيت الأطفال.
أفضل من لا شيء ، وضع أغراضه في حقيبته واستمر في التجول في السوبر ماركت. هذا السوبر ماركت كبير جدًا ، وهناك قسم مفتوح لعمل الوصفات الطبية الصغيرة ، والأدوية شحيحة للغاية في الأيام الأخيرة ، وهذه المنطقة أنظف من تلك الموجودة في السوبر ماركت ، طالما تم أخذ الأدوية بشكل أساسي.
لكن Liang Jincheng ما زال يذهب للبحث ، وكان متفاجئًا بعض الشيء ولكنه فوجئ بسرور للعثور على ما يريد.
لوب ، حتى ثلاث زجاجات للرجال.
أخذ سائل التشحيم في يده ونظر إليه بعناية.عندما نظر إليه ، لم يستطع التفكير في جي تشا ، وظهرت ابتسامة على وجهه الخالي من التعبيرات.
في هذه اللحظة ، كان هناك صوت طفيف للغاية لأكياس بلاستيكية يتم سحقها خلف Liang Jincheng. لم يبد أنه يعرف ذلك ، واستمر في جمع كل سائل التشحيم الذي يمكن رؤيته على المنضدة ، وكانت الخطوات وراءه تقترب أكثر فأكثر ، وكان من الواضح أنه لم يكن وحيدًا في الفوضى.
قام Liang Jincheng بضغط حقيبة الظهر بكلتا يديه ، ثم قام برميها بشكل عرضي ، وحمل حقيبة الظهر على نفسه.
"لا تتحرك" تم ضغط مسدس على رأسه من الخلف.
رفع Liang Jincheng يديه ببطء ، "لدي ما أقوله". "
من أين أتيت؟ سآخذ كل الإمدادات في السيارة!"
عاشت مجموعة من الناس هنا. بالبنادق والرصاص ، بعد فترة من بعد الفوضى بعد نهاية العالم ، انخرطوا تمامًا في نهب المنازل.
أنت تقرأ
مشغول بالزراعة في الايام الاخيرة
Randomكان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تشا ، الذي كان جائعا وخائفا وهي الزراعة ، الزراعة ، والزراعة !!! ازرع حفنة من الخضر أولاً ، ثم الفول السوداني ، والفلفل ، وفي الخريف ، يمكننا...