غطى جي تشا عينيه لفترة طويلة ورفض تحريك يده.
كانت لا تزال هناك بقع دهنية على جسده ، وكانت هناك سوائل غريبة لا توصف على الملاءات واللحف. لم يصدق أنه نام مع Liang Jincheng ...
نام ...
تدحرج Liang Jincheng ونهض من السرير الآن ، وفتح الباب برفق ولم يكن يعرف ما الذي كان يفعله. كان جي تشا يشعر بالخجل أكثر من نفسه ، فقد انقلب لكنه سحب الجزء غير المريح من خلفه ، ولم يكن بإمكانه سوى الإمساك بالوسادة وتغطية وجهه بأسنان من البورسلين.
الشيء الأكثر إحراجًا هو رد الفعل الذي لم أستطع كبحه الآن ، لقد كان محرجًا للغاية ...
لكن لم يكن لدى Ji Cha وقت للشكوى لفترة طويلة ، دخل Liang Jincheng من خارج المنزل قريبًا. رأى جي تشا من خلال أصابعه أنه كان يحمل مغسلة مملوءة بالماء ، ومنشفة موضوعة على المغسلة. مع نصف ليانغ جينتشنغ راكعًا على حافة السرير ، تم وضعه على الأرض.
من الواضح أن ليانغ جينتشنغ كان في حالة مزاجية سعيدة ، والتي انعكست في كل حركات جسده تقريبًا.
"تشاتشا" ، كان صوته منخفضًا ، لكنه جعل الشعر على مؤخرة رقبة جي تشا يقف حتى النهاية ، "سأغسله لك ، لست بحاجة إلى التحرك." قال ليانغ جينتشينغ وهو يمسك جي
تشا كاحله بيديه ، في محاولة لسحبه إلى حافة السرير بعض.
سرعان ما ركل جي تشا يده بعيدًا ، وانكمش ، "لا ، لا داعي ، سأستحم بنفسي لاحقًا." والسبب الرئيسي
هو أن سلوك ليانغ جينتشنغ كان عدوانيًا جدًا الآن ، وما زال جي تشا لديه مخاوف مستمرة أنه سيعيش له الآن. قد أكل.
جلس ليانغ جينتشنغ على جانب السرير ، وعانق جي تش بإحكام بين ذراعيه دون تردد ، وقبله على جبهته مرارًا وتكرارًا ، وقال بصوت منخفض ، "أنا سعيد جدًا." في هذه اللحظة ، عاد. مع
مظهره اللطيف ، فهو لا يشبه على الإطلاق المشاغب القديم الذي كان مليئًا بالكلمات البذيئة الآن. كان قلب جي تشا ينبض بشدة ، وشعر أن ليانغ جينتشنغ قد يكون ذكيًا ، لكن زوايا فمه لم تستطع إلا أن ترفع. بدت تعبيرات وحركات الجسم للشخص كله متناقضة بعض الشيء.
لكن لم يُسمح له بالتفكير كثيرًا ، في هذه اللحظة كان هناك صوت فتح الباب والمشي بالخارج.
تخطى قلب جي تشا الخفقان ، وعانى بسرعة للنظر إلى المنبه على الحائط.كان عقرب الساعات يشير بوضوح إلى السادسة ، وقد حان الوقت للجميع للاستيقاظ واحدًا تلو الآخر.
ضغط Liang Jincheng على جبهته ، "ربما لا أستطيع الخروج لأستحم الآن ، كن جيدًا ، دعني أمسحها من أجلك؟" الآن أريد فقط أن أقول أنه لا يوجد مخرج إذا لم
تفعل اشرب ، أسنان جي تشا تعاني من الحكة ، لكن لا يوجد شيء يمكنه فعله ، يمكنه الإيماء.
كان هناك نصف ساعة أخرى من التقليب قبل وبعد مسح الجثة ، الأمر الذي جعل ليانغ جينتشنغ يغضب مرة أخرى. لحسن الحظ ، قاوم Ji Cha حتى الموت ، وتحولت عيناه إلى اللون الأحمر ، وقام بقمع Liang Jincheng مؤقتًا.
أنت تقرأ
مشغول بالزراعة في الايام الاخيرة
Randomكان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تشا ، الذي كان جائعا وخائفا وهي الزراعة ، الزراعة ، والزراعة !!! ازرع حفنة من الخضر أولاً ، ثم الفول السوداني ، والفلفل ، وفي الخريف ، يمكننا...