بعبارة صريحة ، كان هؤلاء الناس يتنمرون على الضعفاء ويخافون القوي ، وقد أخافتهم تسديدة ليانغ جينتشنغ. لم يتوقع أحد أنه عندما لا يجرؤ أحد في الجيش على فعل أي شيء ، سيقف شخص ما ويعتمد على مثل هذه الطريقة الصعبة.
"Jincheng ،" شعر Ji Cha أن الطلقات النارية كانت لا تزال تدق في أذنيه ، ولم يستطع التعافي ، لكنه ما زال يمسك بذراع Liang Jincheng بقلق ، ووقف بشكل مستقيم أولاً ، "هنا ..." Liang Jincheng سوف
يتوقف وخلفه قال بهدوء: "لدي إحساس بالتناسب ، فأنت تستقر العمال الآخرين أولاً".
أدار البندقية في يده برفق ، ووضعها في حزام الإبزيم على خصره ، ثم نظر ببرود إلى العمال الآخرين الذين تابع أولئك الذين أتوا لإثارة المتاعب: "هل تريد أيضًا تذوق طعم البندقية؟"
هؤلاء الأشخاص لم يجرؤوا على البقاء ، وهربوا ، لكنهم لم يكونوا خائفين تمامًا من Liang Jincheng. تم القبض على القاتل الفاضح.
بعد كل شيء ، ما قتله Liang Jincheng الآن كان مجرد شخصية صغيرة في قاعدتهم المكونة من ألف رجل ، لم يكن شيئًا ، العمود الفقري لم يتحرك بعد.
إذا وضعنا جانبا ، كان Zhao Tiankuo محرجًا بعض الشيء في هذا الوقت.إنها حقيقة لا جدال فيها أنه تراجعت للتو.
"الكابتن ليانغ ، أنت متهور قليلاً ،" فهم تشاو تيانكو مشاعر ليانغ جينتشنغ للدفاع عن جي تشا ، لكنه كان يعلم أيضًا مدى جدية ذلك. كان لزعيم قاعدة الألف موهبة صداقة مع Cheng Feng ، كما تم إعطاء التعليمات من قبل Cheng Feng نفسه.الآن بعد أن أصبح Liang Jincheng غاضبًا بشكل مباشر ، أصبح الأمر أشبه بضرب Cheng Feng في وجهه.
"لدي إحساس بالتناسب".
لقد تعافى جي تشا الآن تمامًا. إنه واثق من تقدم Liang Jincheng وتراجع ما يقوله ويفعله ، لذلك فهو لا يشعر بالقلق بشأنه كثيرًا. الآن بالنظر إلى شتلات الأرز التي عانت ، فإن أكثر ما أشعر بالأسى حياله هو تلك الشتلات.
"أوه ، كان بإمكاني إعداد وجبات قليلة أخرى." جلس جي تشا القرفصاء ، وساعد شتلات الأرز التي دُست في الوحل ، ودعا العمال غير المصابين ليأتوا ويساعدوا في التنظيف ، لمعرفة ما إذا كان يمكن إنقاذهم . يصل.
ولم يجعل Liang Jincheng الأمر صعبًا على Zhao Tiankuo ، وتبعه مباشرة إلى الجيش لشرح الوضع هنا لـ Cheng Feng.
تنهدت Ji Cha وركب حمارًا كهربائيًا صغيرًا عائداً إلى المصنع أولاً ، تمامًا كما جاء Zhang Xing و Wang Qinxue من الخارج.
افتتح Zhang Xing الآن نقطة الصيانة الخاصة به ، والتي ليست بعيدة عن مبنى المصنع. وقال إنها نقطة الصيانة الخاصة به لأنه يساعد المدنيين أيضًا في إصلاح بعض العناصر الإلكترونية والميكانيكية التي تحتاج إلى الإصلاح ، ولكن لا يزال محتوى العمل الرئيسي يشمل الكثير من الشؤون العسكرية.
أنت تقرأ
مشغول بالزراعة في الايام الاخيرة
Randomكان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تشا ، الذي كان جائعا وخائفا وهي الزراعة ، الزراعة ، والزراعة !!! ازرع حفنة من الخضر أولاً ، ثم الفول السوداني ، والفلفل ، وفي الخريف ، يمكننا...