ومع ذلك ، لا يزال Ji Cha يواجه صعوبة.
البطاطس الطازجة ليس لها أي تقييم مقابل في النظام.
حاول Ji Cha الدخول إليه بنفسه ، لكن قيل له إنه لا يوجد مثل هذا الخيار في النظام. كان عليه النقر فوق "استشارة" في زاوية الصفحة.
"معذرة ، ما هو السعر المقدر للبطاطس الطازجة؟"
"بطاطس طازجة" ، كان هناك رد سريع ، "من أين تحصل على البطاطس الطازجة؟"
قبل أن يرد Ji Cha ، كان الطرف الآخر يعلم من خلال محطة تسجيل الدخول الخاصة بـ Ji Cha أن لقد كان مصنعًا هنا ، من الطبيعي أن نعرف أن جي تشا قد زرعه بنفسه.
"لا يوجد مثل هذا العنصر حتى الآن ، أدخل فئة النظام ، والاقتراح هنا هو عدم إدخال هذا العنصر في الوقت الحالي ، لأن النقاط هنا تتطلب أشياء يمكن للجميع شراؤها ، ولا ينبغي عمل البطاطس بعد ، دعنا نذهب إلى الكتلة الإنتاج؟ "
هذا في الواقع يلامس جوهر المشكلة. فكرت جي تشا في الأمر ووافقت على هذا النهج.
قبل انتهاء العمل في المساء ، يشعر العمال أيضًا بالتوتر الشديد ، فمن يدري ما إذا كان يمكن استخدام بطاقة الائتمان الممغنطة بسلاسة.
ولكن لا يزال هناك أشخاص سعداء ، "هذا جيد. أعيش وحدي. لا بأس أن أكون باردًا الآن. بعد الصيف ، ما زلت أشعر بالقلق من أن الأشياء ستنهار في يوم واحد. الآن يمكنني تخزينها في البطاقة ، وأريد لأخذها مرارًا وتكرارًا. "
يمكنك المتاجرة بها في السوق السوداء ،" قال أحدهم.
اختلف الرجل ، "لماذا تسمى السوق السوداء بالسوق السوداء؟ كلمة واحدة فقط" سوداء "، لن أعاني من هذا النوع من الخسارة. عندما أدخر هنا ، يمكنني الذهاب إلى الجيش لشراء اللحوم لأكلها ، وبعد ذلك سأعطيها لنفسي. أعد وجبة من لحم الخنزير المطهو مع الأرز الأبيض ، إنها جميلة جدًا.
"
جهز Ji Cha بطاقاتهم الممغنطة مبكرًا ، والآن يخرجون ويوزعونها واحدة تلو الأخرى وفقًا لأسمائهم ، ثم يأخذون حصة من البطاطس لكل شخص ، ويشرح لهم ، "لم يتم احتساب البطاطس بعد كنقاط . لا يمكنني تحويلها إلى نقاط بالنسبة لك. بالنسبة لأشياء أخرى ، غذاء أساسي ، أو توفو أو براعم الفاصوليا ، بإجمالي 14 نقطة ، قام الجميع بتخزينها في البطاقة الممغنطة. إذا كنت بحاجة إلى أخذ الطعام الآن ، اتبعني إلى المنزل ، وسأقوم بتسوية التسوية معك ، ولا يوجد شيء آخر إذا لم تكن بحاجة إليه.
هناك شيء آخر ، يمكن التحقق من النقاط الموجودة في البطاقة الممغنطة في نقطة التوظيف ، ويمكنك
تحقق من حالة النقطة في الوقت الفعلي فيها. "
أنشأ Ji Cha خصيصًا ورشة عمل بسيطة صغيرة بالخارج ، ونقل الأسلاك وأجهزة الكمبيوتر المحمولة للخارج. أما بالنسبة لغرفة المعيشة وما شابه في المنزل ، فيمكنه التبسيط بقدر ما يستطيع الآن ، ولا يزال في موقف دفاعي شديد تجاه الأشياء التي ستكشف أمام الآخرين.
أنت تقرأ
مشغول بالزراعة في الايام الاخيرة
Randomكان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تشا ، الذي كان جائعا وخائفا وهي الزراعة ، الزراعة ، والزراعة !!! ازرع حفنة من الخضر أولاً ، ثم الفول السوداني ، والفلفل ، وفي الخريف ، يمكننا...