ما يجلبه اضطراب ما بعد المروع ليس الوحدة والشجاعة ، بل الشك والشك الناجم عن فقدان الأمن الكامن.
خطت أصابع ليانغ جينتشنغ على الأرض الرطبة قليلاً ، وتلقى على الفور نظرة تحدق من الشخص المقابل.
"هل أنت الوحيد في السيارة؟" الزعيم كان رجلاً في منتصف العمر ، ذو وجه مقتدر ودهاء ، لكن شعره كان نصف رمادي ، مما زاد من مظهره القديم.
تحت العيون المشبوهة ، رفع Liang Jincheng ذقنه ، وبدلاً من الإجابة على السؤال مباشرة ، سأل ، "هل أنت من القاعدة القريبة؟" بعد قول هذا ، أصبح الطرف الآخر أكثر يقظة
. لم يستطع الشبان الذين يقفون خلف الرجل ذو الشعر الأبيض أن يساعدوا لكنهم أخرجوا أسلحتهم بحذر واستهدفوا ليانغ جينتشنغ.
أعطى الرجل ذو الشعر الأبيض أمرًا "كن حذرًا ، اصعد وابحث". كان متأكدًا من أن ليانغ جينتشينغ لن يجرؤ على التحرك بلا مبالاة تحت البندقية ، لذلك استرخى مرؤوسوه أيضًا. بقي شخصان فقط يشاهدان ليانغ جينتشنغ بحذر وظل الثمانية الباقون بمفردهم. اركب السيارة واحدًا تلو الآخر.
مع مثل هذه السيارة الكبيرة ، اعتقدوا في الأصل أنه لا بد أن يكون هناك متواطئون مع Liang Jincheng فيها ، لكنهم لم يتوقعوا أن تكون السيارة فارغة.
هرع أحد الأشخاص من السيارة وقال بصوت خفيض ، وبشكل غير متوقع ، لقد أذهله المشهد أمامه قبل أن ينتهي من الكلام: "رئيس ، لا أحد هنا ، أنا".
ليانغ جينتشنغ ، الذي كان لا يزال مقيدًا في المقدمة ، كان قد أمسك بالفعل بالرجل ذي الشعر الأبيض ، وطُرق الاثنان الآخران على الأرض. تغير المشهد على الفور ، وتغير الجو على الفور.
ومع ذلك ، هذا لم ينته بعد. لقد أرادوا الاندفاع من السيارة لإخضاع Liang Jincheng ، ولكن ظهرت بعض الشخصيات الشبحية فجأة في السيارة الفارغة ، وأخذوا كل الأسلحة في أيديهم مع بعض الخشخشة. أرضي.
الآن فقط أدركوا أنهم قد أساءوا لشخص ما لا ينبغي عليهم ذلك.على الرغم من أن Liang Jincheng لم يكن ينوي قتلهم ، إلا أنهم ما زالوا مهووسين بطرح الأسئلة لإنقاذ حياتهم.
"نعم ، إنها قاعدة صغيرة تضم أكثر من 300 شخص. إنها تعتمد على الإمدادات ، نعم" ، "
ما هي؟"
"ذهبت للبحث في عدد قليل من القرى المجاورة ، وكلها مهجورة!" عندما رأى الرجل ذو الشعر الأبيض يتغير ، غير الرجل ذو الشعر الأبيض لهجته على عجل.
في القاعدة S.
رتب جي تشا مشاعره وعاد إلى العمل. الترتيب المزدحم يمكن أن يشتت انتباهه قليلاً ، حتى لا ينفق كل أفكاره في القلق بشأن Liang Jincheng.
حصل Zhao Tiankuo على ترقية في بداية العام ، وهو الآن مسؤول متوسط الحجم ، لكنه لا يستطيع الظهور أمام Ji Cha ، ولا يزال يتحدث ويتصرف كجندي في ذلك الوقت.
أنت تقرأ
مشغول بالزراعة في الايام الاخيرة
Randomكان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تشا ، الذي كان جائعا وخائفا وهي الزراعة ، الزراعة ، والزراعة !!! ازرع حفنة من الخضر أولاً ، ثم الفول السوداني ، والفلفل ، وفي الخريف ، يمكننا...