بالنظر إلى Ji Cha ، كانت وفاة Lin Fengxian تقريبًا نعمة للقرية بأكملها.
لم يجرؤ على التفكير في نوع تأثير الإشعاع الذي سيحدثه لين فنغشيان عندما عولج على أنه مرض لا يمكن تفسيره دون مواجهة صدفة.
لهذا الأمر ، وضعت الجدة جيشا بضع أعواد من البخور أمام الأجداد والتماثيل في تلك الليلة ، وتمتمت في فمها لفترة طويلة ، وقالت في الغالب أشياء مثل حفظ السلام.
استندت جي تشا على الباب ونظرت إليها لبعض الوقت ، ثم تنهدت قليلاً.
إن الاعتماد على الآلهة التي يتخيلها الناس لإنقاذ حياة المرء يبدو ضعيفًا للغاية بعد مجيئه لقيادتها في الأيام الأخيرة. صلِّ مئات المرات ولن يخلصك إله من أفواه الزومبي.
الشخص الوحيد الذي يمكنه تقرير مصير الشخص هو نفسه.
أدار رأسه ليغادر ، لكن الهاتف في جيبه رن فجأة لرسالة نصية.
أخرج Ji Cha هاتفه المحمول ، وفتح الشاشة ، وعرض رسالة نصية ، أيضًا من الشخص الغامض الذي لم يعرفه من قبل.
"من الأمس إلى هذه اللحظة ، لا يسعني إلا أن أفتقدك. أفتقدك كثيرًا ، وأفتقدك كثيرًا لدرجة أن يدي تؤلمني.
" اتسعت عينا جي تشا ، واستغرق الأمر حوالي عشر ثوان حتى يتذكرها ، ثم احمرار خديه.
على الرغم من كونها فتاة ، إلا أن Ji Cha لا تزال تشعر بعدم الرضا عن وعي عندما لا تتفق مع بعضها البعض.
"أختي ، في الواقع ، بالإضافة إلى التفكير بي ، يمكنك أيضًا الاستعداد لنهاية العالم القادمة مسبقًا." فكرت جي تشا في الأمر ، وحررت رسالة نصية لإرسالها.
لم يستطع أن يقول هذا للآخرين ، وكان يكاد يخنق نفسه حتى الموت ، والآن قام فجأة بإمساك شخص لا يعرف من هو الطرف الآخر ، وقد تعامل مع الأمر على أنه محادثة مجهولة.
"أنا رجل" رد الطرف الآخر بسرعة ، تبعه آخر.
"أوقات النهاية ، ما هي أوقات النهاية؟"
التقط جي تشا كوب الماء وكان على وشك شرب الماء ، وعندما رأى عبارة "أنا رجل" ، نصف الماء الذي شربه اختنق في رئتيه ، وسعل بعنف. بعد أن شعر بالارتياح ، التقط الهاتف على الفور وكتب بسرعة ، "اللعنة! هل تمزح معي؟"
"لا" رد الطرف الآخر بسرعة.
مع العلم أنه جي تشا ، قال أيضًا إنه رجل.
ذكريات جي تشا المرهقة هي منذ ما يقرب من عشر سنوات بالنسبة له ، الذين هم في دائرة أصدقائه ، والذين رآهم المارة بشكل منتظم. بعد التفكير في الأمر لفترة ، ما زلت أعتقد أنه قد يكون مزحة من قبل زميلتي في الغرفة.
لقد حان وقت الحساب تقريبًا ، لقد حدث أنه اليوم الذي لم يذهب فيه إلى المدينة A لاستلامها. فكر جي تشا لفترة من الوقت واعتقد أنه قد يكون خطأ وانغ تشينشو
أنت تقرأ
مشغول بالزراعة في الايام الاخيرة
Acakكان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تشا ، الذي كان جائعا وخائفا وهي الزراعة ، الزراعة ، والزراعة !!! ازرع حفنة من الخضر أولاً ، ثم الفول السوداني ، والفلفل ، وفي الخريف ، يمكننا...