ثنى Liang Jincheng بأطراف أصابعه ، وكشط قطرات الماء على وجه Ji Cha ، وأدار رأسه تجاهه ، ثم خفض صوته ، لكنه قال بحزم ، "اقتله". قال ليست مزحة.
ومع ذلك ، خلال نهاية العالم الأخيرة ، بدا أن زعيم Base S لديه أيضًا لقب Cheng في انطباعه ، لذلك كان هناك احتمال كبير أنه كان Cheng Feng. كيف حدث مثل هذا التغيير في عام واحد؟ قال Liang Jincheng بشكل قاطع ، ودفع Ji Cha إلى الحمام لتجفيف شعره:
"لم يكن يجب أن يضع خططه عليك." كان توقع Liang Jincheng الأولي هو أن Cheng Feng لن يتحرك إلا في الوقت الحالي ، لكن شهية Cheng Feng كانت كبيرة جدًا لدرجة أنه قام بتضمين Ji Cha فيها. يمكن أن يكون غير مبال بحياته أو موته ، لكن جي تشا هي المحصلة النهائية له. على الرغم من أن Liang Jincheng اتخذ مثل هذا القرار ، إلا أنه لم يؤثر على حياة Ji Cha على السطح. لا يزال يذهب إلى مكتب التوظيف كالمعتاد في اليوم التالي.عادة استقر العديد من العمال في المزرعة ، وبعد كل شيء ، إذا كان علينا تغيير الناس كل يوم ، فهذا لا يفضي إلى رعاية المحاصيل. بعد أن تتمتع نفس المجموعة من الأشخاص بخبرة زراعة غنية ، زادت أيضًا فوائد المزرعة بشكل كبير. في هذه المرة ، كان من النادر أن تقوم المزرعة بتعيين وظائف ثابتة وطويلة الأجل لفترة من الوقت ، لذلك اشترك الكثير من الأشخاص. . بمجرد أن أوقف
Ji Cha eDonkey كان هناك على الفور حشود تشاهد. "بوس جي ، هل أنت بخير حقًا؟" "نعم ، بوس جي ، ماذا حدث في الخارج؟" تغير تعبير جي تشا وقال بنظرة محرجة وغضب: "بعض الأشياء ، من الصعب قولها بوضوح. " وتركها لتوظيف العمال.
عندما رأى الجميع تعبيره ، استنتجوا أن هناك شبحًا في الأعلى ، وأن فعل الخروج للعثور على البقرة ربما كان مقصودًا. بعد التفكير في الأمر لفترة من الوقت ، يمكن للمرء أن يخمن أنه بصرف النظر عن احتمال حدوث مشاكل خطيرة في قلبه ، هناك شائعات فجأة ، تقول أن Cheng Feng ليس لديه ضمير على الإطلاق. الأول هو قائد فريق القدرة ، الذي يحافظ على استقرار وهدوء القاعدة ، ويهرع إلى خط المواجهة عندما يحدث أي شيء.أحدهما هو رئيس المزرعة ، حيث تأتي جميع الأطعمة والملابس الخاصة بالمزرعة. لا أحد غبي ، منذ البداية لم تأكل الكافتيريا الكثير من الأرز الأبيض ، والآن هناك أطباق ولحوم ، أليس هذا نتيجة ركوب جي تشا حمارًا كهربائيًا صغيرًا في الرياح والأمطار؟
لا يمكن لأي منهما أن يخطئهما ، لكن تشنغ فنغ كان مختلفًا.كان هناك حادثة أخرى من الزومبي الذين دخلوا القاعدة بكلمات غامضة وبدون تفسير. في هذا الصدد ، انخفض الرأي العام لدى تشنغ فنغ غير القوي بالفعل إلى أدنى من ذلك.
تجولت جي تشا في أرجاء المزرعة والتقت وانغ تشيانغ الذي استيقظ للتو. بالمناسبة ، اصطحب وانغ تشيانغ إلى كافتيريا القاعدة ، "هناك شيء نأكله هنا كل صباح من الساعة 6:30 إلى 8:30 ، ولكن من الأفضل أن تأتي مبكرًا ، وإلا فقد تكون هناك بعض القصاصات المتبقية في الساعة 8:30 "
جلس وانغ تشيانغ خلف eDonkey الصغير ، كتب بعناية موقع الكافيتريا ، وتعجب من حجم الكافتيريا.
قال جي تشا: "يجب أن يكون كبيرًا ، وسيشغل نصف عدد السكان الحاليين للقاعدة ، وربما أكثر في المستقبل."
عندما وصلوا ، كان الوقت مبكرًا ، حوالي الساعة 7:30 ، لكن الأشخاص الذين هرعوا للعمل في الصباح هذا الوقت هو الأكثر ، وقائمة الانتظار طويلة جدا.
كل شخص لديه أوعية وعيدان طعام خاصة به في أيديهم ، ويتظاهر معظمهم بالذهاب لتوفير الوقت وتناول الطعام على الطريق. كانت هناك أيضًا أطباق عشاء في الكافيتريا ، أخذ Ji Cha وانغ تشيانغ إلى الجانب للحصول على واحدة ، ثم اختار صفًا للوقوف في الطابور.
توجد شاشة إلكترونية فوق نافذة الكانتين تعرض الطعام المباع اليوم.
قائمة اليوم: كعك أبيض مطبوخ على البخار ، كعك حلو على البخار ، كعك نباتي ، بصل أخضر على البخار ، عصيدة بيضاء ، خثارة الفول ، خضروات مخللة ، خثارة الفاصوليا المخمرة ، حليب الصويا ، نودلز.
على الرغم من أن الفئات كانت رتيبة بعض الشيء مقارنة بالمقاصف قبل نهاية العالم ، لكن بالنسبة إلى وانغ تشيانغ ، الذي لم يأكل وجبات بشرية لبضعة أيام ، كان يشعر بالذهول فقط وشعر وكأنه يحلم.
"الأخ جي ، هذا ، أنت تأكل مثل هذا كل يوم ، هل يستطيع الجميع تحمل تكاليفها؟" تلقى وانغ تشيانغ تعليمه بالأمس ، ويتم دفع ثمن الطعام والسكن والمواصلات هنا بشكل أساسي من خلال الأجور التي حصل عليها ، أي نقاط الائتمان.
هناك ستة أفراد في أسرتهم ، أربعة رجال وامرأتان ، وهو يخشى بعض الشيء أنه لن يكسب ما يكفي ليأكل في فترة.
لم يكن لدى Ji Cha خيار سوى إخبار وانغ تشيانغ بهذا السؤال مرة أخرى ، "يمكن لعائلتك المكونة من ستة أفراد أن تستأجر فناءًا صغيرًا منفصلًا ، بحيث يمكن تجميع نقاط رواتب الجميع معًا لتقاسم الإيجار بالتساوي. ظروف السكن جيدة ورخيصة ، ومن الملائم لعائلتك أن تتعايش دون التأثير على أشياء أخرى.
بالإضافة إلى ذلك ، في الوقت الحالي ، تمثل تكلفة الإيجار والطعام حوالي 80 ٪ من تكلفة القاعدة ، ولكن هذا لا يعني أنه لا يوجد توفير المال على الإطلاق ، والوضع الذي أتحدث عنه لا يزال يأكل بشكل جيد. بعد فترة من الوقت ، بعد ذبح الخنازير ، يمكن فتح قناة للسكان العاديين لشراء اللحوم بأنفسهم. إذا كنت ترغب في استكمال بقية الأموال لعائلتك ، هذا أكثر من كافٍ. "
لم يستطع وانغ تشيانغ إلا أن يكون متحمسًا ،" حقًا؟ هذا رائع حقًا! "
اصطف بسعادة مع طبق ، وانتظر طاقم الكافتيريا عند النافذة أن تطلب منه بطاقة معلومات لخصم النقاط ، فاجأ وانغ تشيانغ.
لا يزال ليس لديه بطاقة معلومات ، ناهيك عن الإشارة إلى تناول الطعام.
في إحراج ، سلم Ji Cha بطاقة المعلومات الخاصة به وقال لـ Wang Qiang ، "اطلب ما تريد."
بعد كل شيء ، كان Wang Qiang محرجًا ، لذلك طلب فقط أرخص عصيدة بيضاء وطبق جانبي ، بالإضافة إلى كيس خضروات. ما قاله لاحقًا ، لم يعد يريد جي تشا ، قائلاً إن هذا المكان كافٍ لتناول الطعام.
لم يفرض جي تشا على نفسه ، التقط اللوحة وسأل الموظفين: "هل هناك أي كعك لحم في عرض اليوم الخاص؟" إذا كان
هو و Liang Jincheng في المستوى ولديهم بعض القوة في أيديهم ، فيمكنهم الاستمتاع بعض الامتيازات إذا جاءوا إلى الكافتيريا ، فمثلاً يمكنك تناول المزيد من اللحوم ، ومن الأرخص شراء كعك اللحم. ومع ذلك ، على الرغم من عدم كتابة كعكات اللحم على الشاشة الإلكترونية ، إلا أن معظم الناس يعرفون أنها موجودة. وليس الأمر أنهم لن يبيعوها لهم ، إنما هو وجود عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين يرغبون في إنفاق هذه الأموال على وجبة الإفطار.
"نعم ، ولكن لم يتبق الكثير ، لذلك قد نضطر إلى الحد من ذلك."
"لا بأس ، أعطني اثنين فقط ، وأعطيني وعاءًا آخر من المعكرونة." قال جي تشا.
كان الموظفون سريعون وسريعون ، وأخرجوا الكعك على البخار في أقل من ثلاث دقائق.
وجد جي تشا وانغ تشيانغ الذي كان قد جلس بالفعل مع أغراضه ، ووضع كل الكعك والمعكرونة أمامه ، وقال ، "كل أولاً ، سأعود." كان يرى أن وانغ تشيانغ لديه الكثير من الشهية
أثناء العشاء الليلة الماضية. كيف يمكن أن يكون الشيء الصغير الذي طلبه الآن كافيًا ليأكله.
خجل وانغ تشيانغ من الحرج ، قال على عجل قبل أن يرفض: "لا يزال لدي شيء أفعله عندما أعود ، يجب أن تسرع وتعود إلى المزرعة بعد الأكل ، سيرافقك شخص ما لاصطحابهم لاحقًا ، إنه محظوظ جدًا بالطريقة. إنه أمر مرير ، لا يمكنك أن تكون ممتلئًا إذا لم تأكل. "
بعد أن انتهى من الكلام ، استدار وغادر ، نظر وانغ تشيانغ إلى وجبة الإفطار الفخمة أمامه ، متذكرًا أن لم تأكل عائلته مثل هذا الشيء الجيد لفترة طويلة ، ولم يسعه إلا أن يشعر بالدافع الكامل لرحلة اصطحابهم قريبًا.
على الجانب الآخر ، كان أفراد عائلة وانغ تشيانغ قلقين وقلقين ، حتى أنهم أعربوا عن أسفهم للسماح لوانغ تشيانغ بالاندفاع مع الأبقار.
"إذا قتلنا الناس في منتصف الطريق ، فإننا لا نعرف ما إذا كنا نأخذ البقرتين." كلما أصبحوا مرتبكين أكثر. عندما حل الظلام ومر يوم آخر ، قمت على عجل بعمل شيء لأكله واستلقيت على السرير.
بعد فترة وجيزة من الاستلقاء ، كان هناك صوت في الخارج ، وأصبحت الأبقار في الفناء أيضًا مضطربة.
قفز الرجال على عجل وأخذوا الرجل وخرجوا بحذر ، وبعد أن ساروا درجتين ، سمعوا شخصًا ينقر القفل على البوابة.
كانوا متوترين ولم يجرؤوا على التنفس ، وأشاروا إلى البوابة بالسكاكين وكانت عيونهم بحجم أجراس النحاس.
أثناء حبس أنفاسك ، جاء صوت بشري فجأة من الخارج.
"أبي ، عمي ، هذا أنا ، Qiangzi!"
عندما سمع الجميع صوت وانغ تشيانغ ، استرخاء أعصابهم المتوترة أخيرًا. اندفع والد وانغ تشيانغ إلى الأمام وفتح الباب ، وشعر بارتياح كبير عندما رأى أن وانغ تشيانغ كان سليمًا حقًا خارج الباب.
عندما سمع الأشخاص في الغرفة أن وانغ تشيانغ قد عاد ، هرعوا جميعًا ، وسحبوه بقلق إلى الجانب وطلبوا بصوت منخفض.
"كيف الحال هناك؟ هل هناك من يغش؟"
أخرج وانغ تشيانغ كعكة لحم لم يكن يريد أن يأكلها هذا الصباح من جيبه بابتسامة ، وكسرها وقسمها إلى خمس قطع وسلمها إلى الأسرة ، "تناول هذا."
على الرغم من أن الجو كان باردًا بالفعل ، إلا أن الخبز المحشو على البخار لا يزال يتمتع برائحة قوية ، ومع الدقيق الجيد ، فإن مجرد شم الطعم يكفي لجعل الناس جائعين.
أنت تقرأ
مشغول بالزراعة في الايام الاخيرة
Randomكان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تشا ، الذي كان جائعا وخائفا وهي الزراعة ، الزراعة ، والزراعة !!! ازرع حفنة من الخضر أولاً ، ثم الفول السوداني ، والفلفل ، وفي الخريف ، يمكننا...