يُسمح للأفراد بتوظيف عمال في القاعدة ، لكن قلة قليلة من الناس الآن يستطيعون دفع الأجور ، أو هناك مشاريع تحتاج إلى البناء.
ركب جي تشا جهاز eDonkey صغيرًا عبر النصف الصغير من القاعدة للوصول إلى موقع التجنيد. على الرغم من أن الجو كان باردًا في الخارج ، كان لا يزال هناك الكثير من الأشخاص واقفين. توجد شاشة إلكترونية كبيرة في منتصف القاعة ، والحشد الصاخب يمشي ذهابًا وإيابًا ، ويتحقق بعناية من معلومات التوظيف المعروضة عليها في دورة الضرب المستمر ، وإذا كان هناك واحد مناسب ، فقم بالتسجيل بنفسك ، أو قم بالتسجيل للآخرين.
سار في القاعة ، ووجد الموظفين في الخلف ، وأظهر بطاقة هويته وملأ استمارة معلومات.بعد حوالي خمس دقائق ، ظهرت معلومات التوظيف الخاصة بـ Ji Cha على الشاشة الإلكترونية. "عمال البناء ، طوال اليوم ، حصة واحدة من المواد الغذائية الأساسية ، ونصف حقنة من البطاطس ، ونصف حقنة من التوفو أو حصة واحدة من براعم الفاصوليا (اختياري) ، موقع
العمل ..."
والتي جذبت انتباه الجميع على الفور. إنها فقط المعلومات الواردة أعلاه جيدة جدًا بحيث لا يمكن تصديقها.
"البطاطس؟ البطاطس الطازجة؟"
"هل يمكنك اختيار براعم التوفو أو الفاصوليا ، وهذا يأتي أيضًا مع طعام أساسي؟"
الغذاء الأساسي هو وحدة القياس الشائعة حاليًا في القاعدة ، ويمكن أن يطعم شخصين ليوم واحد. حسب حجم عبء العمل ، هناك نوعان من دقيقة ونصف دقيقة ونصف.
سيختار العديد من كبار السن نصف جزء سهل نسبيًا من الطعام.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من الوظائف يصاحبها بالفعل طعام مثل التوفو ، لكنني لم أر البطاطس مطلقًا. على الرغم من أن نصف حقود البطاطس ليس كثيرًا ، إلا أنه أيضًا طبق جيد لتناوله بعد القلي ، ناهيك عن عدد الأشخاص الذين لم يأكلوا خضروات طازجة بخلاف براعم الفاصوليا لفترة طويلة.
"أليس هذا خطأ مطبعي ..." همس أحدهم ، وبعد الانتهاء من حديثه ، وجد أن الأشخاص الذين كانوا يقفون بجانبه قد توافدوا على النافذة للتسجيل. سواء كان على صواب أو خطأ ، فمن الأفضل التسجيل أولاً بدلاً من تفويت هذه الفرصة مقابل لا شيء.
ينمو الدجاج بسرعة ، ويحتاج Ji Cha إلى تسريع وتيرة البناء إذا أراد بدء الإنتاج بسرعة. يخطط لتوظيف عشرة عمال في وقت واحد ، على أمل بناء المنزل في أقصر وقت ممكن.
يمكن لكل عامل التقدم لثلاث وظائف في اليوم ، وسيختار العديد من الأشخاص وظيفتين مع ضمان حد أدنى وأخرى براتب جيد لتجربة حظهم.
علاج جي تشا هنا جيد ، لكنه ليس بدون طلب. ما أراده كان شخصًا لديه بعض الخبرة في صناعة البناء ، لكن هذا لم يكن صعبًا للغاية وهو مطلب الآن ، بعد كل شيء ، بعد بناء السياج والمهاجع ، حتى العمال الذين لديهم خبرة قليلة في البداية تعلموا الكثير.
أنت تقرأ
مشغول بالزراعة في الايام الاخيرة
Randomكان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تشا ، الذي كان جائعا وخائفا وهي الزراعة ، الزراعة ، والزراعة !!! ازرع حفنة من الخضر أولاً ، ثم الفول السوداني ، والفلفل ، وفي الخريف ، يمكننا...