خرجت السيارة من القاعدة بسلاسة ، لكنها توقفت فجأة بعد حوالي كيلومتر واحد.
جلس جي تشا في الصف الخلفي وكان يقرأ كتابًا ، لكنه الآن أغلق الكتاب ورفع رأسه ، "ما الخطب؟" سأل الجنود الذين كانوا يقودون السيارة في المقدمة ، لكن عينيه كانتا على ليانغ جينتشنغ.
جلس Liang Jincheng على ظهر الكرسي ، لكنه لم يبدو متوترًا ، فقد حمل جهاز اتصال أخرجه من القاعدة بيده ، وأمسك ظهر يد Ji Cha باليد الأخرى ، مشيرًا إياه إلى الهدوء.
كما سأل الجندي الجالس في الصف الأمامي السائق بريبة: "لماذا تقف؟".
نظر السائق إلى الوراء بشكل غير مفهوم ، "أنا ، لا أعرف".
ثم تجمد جميع الجنود في السيارة فجأة ، وهم يحدقون إلى الأمام مباشرة دون التركيز. على الرغم من أن الجنود الثلاثة ذوي القدرات الخاصة كافحوا لفترة قصيرة ، إلا أنهم سرعان ما وقعوا في ارتباك.
قبل أن تسأل جي تشا عما حدث ، تم فتح باب السيارة من الخارج. قفز جي تشا بين ذراعي ليانج جينتشنغ خائفًا ، وأخرج خنجرًا حادًا من جيبه ، وأمسكه بإحكام ونظر في اتجاه باب السيارة.
نظر أعضاء فريق الخوارق الذين كانوا على وشك الدخول عند الباب إلى أسفل ورأوا أن رئيسهم كان يمسك بشخص ما بين ذراعيه
.
عندما رآهم Ji Cha ، أرادوا الخروج من ذراعي Liang Jincheng. بشكل غير متوقع ، لم يكن Liang Jincheng ينوي تركه ، مما جعل Ji Cha محرجًا للغاية ، وقال مرحبًا بشكل غامض: "Hello." السيارة التي كانوا يستقلونها.
كانت الميني فان المعدلة بها مساحة كبيرة في الخلف ، لكنها لا تزال كافية لعشرة أشخاص. استخدم Liang Jincheng هذا كذريعة للانحناء إلى أذن Ji Cha وقال ، "لحسن الحظ ، دعونا نضغط معًا ونفسح المجال لهم." جاء
الآن ثلاثة أعضاء آخرين من فريق الخوارق ، بما في ذلك Qin Shuang ، بإجمالي أربعة أشخاص. تحت عملية تشين شوانغ الواعية ، ظل الجنود في السيارة بلا حراك كما لو أنهم لم يروا أعضاء الفريق الخارق قادمًا على الإطلاق. استفاد أعضاء الفريق من هذا الجهد لفقدهم الوعي وربطهم ، وقذفهم في مؤخرة السيارة.
على الرغم من أن ما قاله Liang Jincheng كان نقيًا للغاية ، لم يستطع Ji Cha مساعدته ولكن مد يده ودفعه ، "هناك مكان للجلوس ..."
ابتسم Liang Jincheng بتواضع ، وعيناه حزينة ووجهه كان وسيمًا جدًا ، لا أعرف ما إذا كان قد وضع كلمات جي تش جانبًا في القلب.
ومع ذلك ، كان أعضاء الفريق ، بما في ذلك Qin Shuang ، يراعيون بشدة إحراج Ji Cha ، ولم ينظروا إليهم حتى في فهم ضمني. بعد فترة طويلة ، استرخى جي تشا تدريجياً ونام بين ذراعي ليانغ جينتشنغ.
لا أعرف لماذا ، لكني نمت بهدوء شديد هذه المرة ، وكان الوقت متأخرًا بالفعل عندما استيقظت.
كان الجو لا يزال باردًا بعض الشيء في الليل ، وجدت Ji Cha أنهم لم يعودوا في السيارة ، ولكنهم ينامون في خيمة بدلاً من ذلك.
"هاه؟" جلس نصفًا ويداه مسنودتان ، وكانت هناك ريح في الخارج ، وساد الصمت. عند سماع الحركة ، فتح تشين شوانغ الخيمة وطعن رأسه فيها. ابتسم وقال لجي تشا ، "أنت مستيقظ". "لماذا أنت
في الخيمة؟" وقف جي تش وخرج من الخيمة.
كان Liang Jincheng وأعضاء آخرون من فريق القدرة يقفون عند باب الخيمة ، لكن السيارة التي أتوا إليها قد اختفت.
أرسل Cheng Feng هؤلاء الأشخاص معًا ، بقصد حل Liang Jincheng و Ji Cha في الخارج. لا أحد يعرف الخطر في الخارج ، لذلك لن يشك أحد كثيرًا إذا حدث شيء ما في الخارج. لأخذ خطوة للوراء ، فماذا إذا كان هناك شك ، فمن يمكنه الخروج للتحقيق إذا لم يكن هناك أحد على قيد الحياة أو ميت؟
بهذه الطريقة ، لا يمكن فقط نقل مزرعة Ji Cha إلى ملكية عامة ، ولكن أيضًا يمكن أن يكون الفريق الخارق في يديه. من ذلك الحين فصاعدًا ، يمكنه التحكم تمامًا في القاعدة بين يديه دون القلق بشأن أشياء أخرى.
ومع ذلك ، لم يتوقع تشنغ فنغ أبدًا أن هؤلاء الأشخاص الذين أرسلهم لن يكونوا كافيين للرؤية أمام سيطرة وعي تشين شوانغ. في الليل ، تم تلقينه بحماقة مع الصورة التي تفيد بأن ليانغ جينتشينغ وجي تشا وكين شوانغ قد قُتلوا ، وشعروا ان المهمة اكتملت وعاد الى القاعدة وعاد الى القاعدة.
بعد أن شرح Liang Jincheng هذا لـ Ji Cha ، سأل Ji Cha بشكل مريب ، "إذن لا يمكننا العودة الآن ...؟" "هناك
بالفعل مزرعة ماشية هنا ،" قال Liang Jincheng بابتسامة ، "يمكننا أن نأخذ نظرة قبل العودة ".
أومأ جي تشا برأسه ، ثم نظر إلى الخلف إلى الخيام. كانت هناك ثلاث خيام في المجمل. وذكر أنه عندما استيقظ للتو ، كان لا يزال مغطى باللحف ، وكان هناك أشياء كثيرة حوله. يبدو أن ليانغ جينتشنغ كان لديه أعدت بالفعل لذلك ، مما يجعلها كاملة مثل التخييم.
"لقد طهيت." جلس ليانغ جينتشنغ القرفصاء وسحب القدر الذي كان مدفونًا في الأرض للتدفئة.
كان هناك أرز مطبوخ فيه ، مع لحم مقلي على الجانب ، حتى أن تشين شوانغ أخرج زجاجتين من مشروبات الطاقة مثل خدعة سحرية.
"طلبت مني الجدة إحضار اللحم المشوي". حرك ليانج جينشينج الأرز وشرب اللحم معًا ، وساعده في فك المشروب.
بالحديث عن الجدة ، كانت جي تشا قلقة قليلاً مرة أخرى ، "لقد عادوا للإبلاغ عن الأخبار السيئة أولاً ، ربما تعتقد جدتي حقًا أن شيئًا ما حدث لنا ، فماذا أفعل إذا غضبت ..." "أخبرت الجدة من قبل خرجت ، طالما أنني لا أراك
تعال إلينا ، وأخبرها ألا تصدق بغض النظر عما يقوله الآخرون. "
بعد أن قلت ذلك ، تنفست جي تشا الصعداء مرة أخرى.
أقيمت ثلاث خيام في مكان خفي في غابة كثيفة ، وعندما جاءت نهاية العالم ، احتلت المدينة التي تفتقر إلى المساحات الخضراء بسرعة بعض النباتات المتحولة ، وكانت الغابات الكثيفة في كل مكان.
بعد أن انتهى جي تشا من تناول الطعام ، أخرج ليانج جينتشنغ مسدسًا ومجلة من جيبه ، "خذ هذا معك ، وسنتخذ إجراء لاحقًا." "نعم." أومأ جي تشا برأسه ، علمه ليانغ جينتشنغ استخدام
الأسلحة من قبل ، على الرغم من أنني لست على دراية به ، إلا أنه جيد للاستخدام الأساسي.
مجرد أن مثل هذا المعدن البارد الملتصق براحة يده لا يزال يجعله يشعر بالضعف قليلاً.
نظرًا لأنه كان متوترًا ، أوضح تشين شوانغ ، "لا يوجد ما يخشاه. لا يمكن للزومبي العاديين الاقتراب منا ، والناس متماثلون. طالما أنك لا تؤذينا عن طريق الخطأ ، فلا بأس هاهاهاها." أمسك Liang Jincheng بيد Ji Cha وعلمه مرة أخرى
، استخدم البندقية مرة أخرى ، وفي نفس الوقت ألقى نظرة تحذيرية على Qin Shuang.
هز تشين شوانغ كتفيه واختبأ جانبًا.
المكان الذي نزلوا فيه من السيارة لم يكن ببعيد عن مزرعة الماشية ، وبعد مغادرتهم المخيم لحوالي 20 دقيقة ، شاهدوا صفًا من المباني يظهر أمامهم.
محيط المبنى قاحل للغاية ، وتلتف الكروم حول الأطراف عندما يرون شخصًا قادمًا.
ولكن بمجرد أن اقترب ليانغ جينتشنغ ، شعرت تلك الكروم على الفور بالخطر ، فتلتفت بهدوء مثل الدجاج ، متظاهرة بأنها نباتات عادية.
لم يكلف الفريق عناء استفزاز هذه النباتات ، فقفزوا فوقها وتجاوزوا الجدار.
قالت تشين شوانغ ، "هناك أشخاص يعيشون في الداخل." قالت تشين شوانغ ، إنها أغمضت عينيها لفترة ، ثم أكدت: "هناك حوالي خمسة أشخاص يعيشون في الداخل." في الوقت نفسه ، خفض جي تشا رأسه ورأى
بعض الخضروات مزروعة. في الفناء ، من الواضح أن الطريقة التي تعيش بها خطيرة.
بمجرد أن سقطت الكلمات ، جاء صوت من الداخل ، "من ، من في الخارج؟"
ثم اندفع خطى ، واندفع شابان بالمناجل خارج الغرفة ، ونظر إليهما بقوة.
رفع تشين شوانغ يده وأوقف تحركاتهم ، "ليس لدينا أي نوايا خبيثة ، لذا استرخِ."
هدأ الاثنان حقًا بعد كلماتها.
"لماذا لا تأخذنا وإلقاء نظرة؟" واصل تشين شوانغ السؤال.
أومأ الاثنان معًا وقادهما بطاعة إلى المنزل ، مما أذهل الناس في المنزل.
أنت تقرأ
مشغول بالزراعة في الايام الاخيرة
Randomكان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تشا ، الذي كان جائعا وخائفا وهي الزراعة ، الزراعة ، والزراعة !!! ازرع حفنة من الخضر أولاً ، ثم الفول السوداني ، والفلفل ، وفي الخريف ، يمكننا...