الباتروس 22

23 0 0
                                    

​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏*الباتروس _ 《22》*

*By:Black Moon🖤*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

22

بعد ركبنا العربيه تالا سالت اب عضلات صحي م سالتك بتعرفو عمو محمد من وين ولي بتفتشو فيهو،مجاهد قال ليها ااا،قاطعتو وقلت ليهو محمد عثمان دا جدي وانا كنت في لندن ولما رجعت بقيت افتش عليهو لاني ما معي عنوانو،قالت لي اهااا ،اتحركنا وبي خمسه دقايق بس وصلنا نزلنا وبقيت اعايني لي البيت كان عباره عن قصر نزلت وبقيت واقفه قدام الباب وبعاين في البيت اب عضلات جى جنبي وقال لي انتي متاكده ،قلت ليهو لي انا جايه اصرق البيت هو😂،قال لي هزليه حتى في اوقات الجد،قلت ليهو انا خايفه شديد،مسك يدي وقال لي هكون معاكي م تخافي ،تالا جات وخربت اللحظه وقالت لينا اخش معاكم ؟؟قلت ليها طبعا ،هي دقت الجرس وكان في مكبر صوت صغير برا رد وقال منو،تالا قالت دي انا تالا ي عمتو هيام ،طوالي الباب فتح دخلنا جو كانت الجنينه م ليها نهايه ولا العجب المسبح ،المهم مشينا لمن وصلنا عند باب البيت الجو وانا كنت ماسكه يد اب عضلات قوي ،قام قال لي اهدي ،فتحت لينا الباب مره في عمر الاربعينات لاكن ماشاءالله على الشباب ،قالت لينا اهلين سلمت على تالا بالبوسات وهمست ليها ديل منو ديل،قالت ليها هتعرفي بعدين،سلمت علينا وقالت لينا اتفضلو لما دخلنا فكيت يد اب  عضلات والمره ساقتنا قعدتنا في الصالون قامت تالا قالت ليها عمتو هيام مجاهد قال دير يكلم جدو محمد،عاينت لي مجاهد وقالت ليهو ما عرفتك ي ولدي،قال ليها الصراحه امل العايزه تتكلم معاكم وعاين لي ،عاينت ليهو وقلت ليها ممكن تجمعي كل الاسره لو سمحتي ،قالت لي انشالله خير في شنو،قلت ليها عمتو هتعرفي بعد شويه ،طبعا لما قلت عمتو قلبي عمل شخخخ لاول مره قلتها لزول😭❤️،قالت لي طيب ومشت غرفه كدا في الطابق الارضي زاتو دخلت وبعدين طلعت وطلعت فوق وهي فوق جات مره كبيره في السن بس روحها شبابيه  برضو اول م شفتها عرفتها دي حبوبتي الما بعرف اسمها اصلا😭مشيت عندها ومسكت يدها وبستها وبعدين جبتها قعدتها قالت لي الله يرضى عليكي ي بتي ،لما قالت كدا دموعي جات جاريه ،قعدت جنبها وهي بقت تسالني انتي منو وهي بتسال عمتي ديك جات نازله ومعاها راجل في عمر الخمسين وتاني جدو عرفتو دا جدو محمد كانت ماسكاهو من يدو وتاني نزلت وراها مرا مع ولد في عمر١٣ وبت صغيره عمر٧ وتاني وراهم مرا قدر عمتي هيام قلت احييي عندي اسرع قدر دي وانا م بعرفهم 💔،جو سلمو علي وقعدو قام مجاهد اشر لي تالا قامت هي قايمه ومجاهد كمان وقال لي مستنيكي برا وهم طالعين جو داخلين راجل في عمر التلتينات والاربعينات كدا وولد شاب قدري لما لقو كل الناس قاعده ووحده غريبه استغربو وجو قعدو واب عضلات وتالا طلعو برا ،بعد م كلهم قعدو وبقى يتسائلو قلت لي عمتي هيام كدا كل الاسره جو صح،قالت لي اي ،قشيت دموعي وقلت ليهم احم طبعا قاعدين تسالو انا منو وبعمل هنا شنو ،،م بعرف اعرف ليكم عن نفسي كيف ،ودموعي جات نازله ،حبوبه قالت لي ي بتي استهدي بالله كدا سوزان امشي جيبي ليها مويه فعلا مشت جابت لي مويه شربت واخذت نفس وقلت ليهم كان عندكم ولد اسمو عبد العزيز عاش حياتو وسطيكم بس م بعرف حصل شنو لمن سافر برطانيه وكون حياتو مع مياسم احمد الهي امي وعبد العزيز دا ابوي ،يمكن م تصدقوني بس دي الحقيقه ،هنا حصلت لحظه صمت والكل مصدوم ،قلت ليهم ليكم حق تنصدمو انكم تشوفو بتكم بعد عشرين سنه وانتو اصلا م كنتو بتعرفو بوجودها شي غريب شويه 💔،ودموعي جات جاريه فجاة حسيت بي حبوبه ضامتني وبتبكي طوالي ضميتها وبقيت ابكي معاها ،لمن هدينا والباقيين لسه مصدومين قام جدي محمد اشر لي بي تعالي مشيت عندو وبست يدو قام خت يدو في راسي وانا قاعد في الارض قال لي نسخه من ابوكي ودمعتو جات جاريه اكتر شي اثرني😭 ،بقيت ابكي وانا مبتسمه كان جواتي شعور متلخبط ،بعدين عمتي هيام قالت لي يعني انتي حسي بت اخوي عبد العزيز،قلت ليها ايوا ،قالت لي وشنو بيضمنا انك م نصابه ولا حراميه وجايه تصرفينا ،هنا اتمنيت لو تنشق الارض وتبلعني لانو كلامها جرحني بجد قلت ليها نعم اسرقكم دقيقه دقيقه ،فتحت شنطتي وطلعت صوري انا وماما وبابا وبطاقتي ورميتهم ليها في التربيزه قدامها ،قامت رفعتهم وعاينت ليهم وهي ساكت والمره جنبها قالت ليها دا اخوي عبدالعزيز زاتو عاينت لي وبعدين جات ضمتني وبقت تبكي قمت بادلتها نفس الشعور ، بعد م انفكت مني قالت لي انا عمتك سوزان ،هزيت ليها راسي بس وبعدين جى راجل وباسني في راسي وقال لي انا عمك خالد ،برضو هزيت راسي وبقيت ابكي ،هنا كلهم صمتو مافي زول اتحرك قامت حبوبه قالت ليهم م تقوم تعرفو نفسكم لي بت اخوكم او عمكم ،جى الراجل التاني وقال لي انا عمك نصرالدين،قلت ليها اهلين وانا ببكي ،تاني جى الولد الشاب داك ومده لي يدو وقال لي انا منير ولد عمتك هيام،قلت ليهو انت صاحب سامي صح وسلمت عليهو،قال لي بتعرفي سامي من وين،قلت ليهو صحبي ،بس رفع لي حاجبو ومشى قعد قامت جات البت الصغيره وقالت لي انا ساره وبينادوني سرو  او سرور انا بت عمتك سوزان ،قلت ليها اهلين ي قمر ،ونزلت ليها تحت وبستها في خدها ،قامت هي مشت قعدت جنب امها وبعدين جى الولد الفي عمر ١٣وقال لي انا مراد اخ ساره welcome to our home وعمل حركه كدا بعيونو ،ابتسمت ليهو وضربت كفي في كفو ،بعدين جات مره وقالت لي انا رويده مرت عمك نصرالدين وسلمت لي باطراف اصابعها ،وبعدين حبوبه قالت لي تعالي اقعدي ي بتي مشيت قعدت جنبها وانا بقشيش في دموعي قامت قالت لي انا حبوبتك زهور اها وابوكي وين ،حتى م سالتني عن ماما ،المهم سكت وم عرفت اقول ليها كيف بس دنقرت راسي،قالت لي ي بتي م تخوفيني ابوكي وين،قلت ليها ماما وبابا بقى في رحمه الله ،هنا حبوبه مسكت راسها وقال لا اله الا الله اشهد ان محمد الرسول الله ،وبقت تبكي وتستغفر وتقول واي ي ولدي اخ الدنيا شالتك مني وانا م شبعت منك😭😭💔اخخ ،شويه البيت كلو اتقلب عزاء وانا المفروض انسى واحاول اداوي جرحي بس رجع اتفتح تاني ،بعد م هدو ودو حبوبه وجدو غرفهم ،اعمامي وعماتي قعدو وقال لي الله يرحمهم ويغفر ليهم ،عمي خالد قال لي وحصل الشي دا بتين وين،قلت ليهم انا كنت في السودان وكنت خلاص راجعه لندن وفي اليوم القبل م ارجع عملو حادث 💔قال لي لا حولا ولأ قوه الا بالله ،عمتي سوزان بقت تهدي فيني وتحاول تواسيني وهي م بتعرف اني مريت باسوى من كدا ،بعد شويه مراد مشى جاب لينا مويه شربنا وهدينا بس عمتي سوزان كانت اكتر وحده متاثر وابت توقف بكي انا قلت ليهم هطلع برا اشم هوا وارجع فعلا طلعت ونسيت انو مجاهد مستنيني برا مشيت ليهو برا لقيتو واقف ومتكي في العربيه وبعاين يمين وشمال مشيت عندو وعيون كلهم دموع لما شافني جى عندي بسرعه وقال لي مالك ،ضميتو بس وبقيت ابكي ،م بعرف لي ضميتو بس يمكن وقتها كنت ديره زول يواسيني بس م يبكي معي زول يحتويني ،فعلا هداني وبعدين سالني قال لي قالو ليكي شي غلط ،هزيت ليهو راسي بمعنى لا ،قال لي طيب مالك،قلت ليهو بس عشان كلمتهم عن ماما وبابا ،قال لي طيب اهدي نرجع البيت؟قلت ليهو  لا طبعا انا لسه م خلصت حديثي معاهم وم اظن هيخلص اليلا انت ممكن تمشي وانا برجع بكره،قال لي امل م بقدر اسيبك هنا واقول لي امي شنو بعدين،قلت ليهو هتنطر تقول ليها الحقيقه،قال لي دائما بتختيني قدام الامر الواقع (اخد نفس وقال)بس م مشكله كلو فداك😊،قلت ليهو طيب بشوفك ،ودعتو ودخلت البيت...

الباتروسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن