*الباتروس _ 《26》*
*By:Black Moon🖤*
26وانا في الكافي وانا واقفه الموقف بجي ماري في راسي ما بعرف لي اتضايقت واتقنقت لمًا شفتهم كدا مانو مافي شي بيربطني بيهو عشان اتضايق وحتى تبريره حق امبارح لي برر لي ما انو هو ما منطر يبررر لي لانو مافي شي بيناتنا وحتى للان ما معروفين اذا نحنا اصحابو ولا لا ،المهم حسيت نفسي مضايقه وبزاتو انو كل شويه يجي زول ويسالني مالك قمت مشيت غرفه الارشيف المكان المافي زول هيسالني فيهو مشيت وقعدت في الارض وضميت رجليني علي و ماسكه كبايه لاتي بيديني الاتنين ومتلصقه في الحيط وبفكرر،لمن سمعت خطوات زول لمن يجي مجاهد داخل لما جى داخل انا قمت عشان اطلع،قال لي رجاءً خليكي،عاينت ليهو في عيونو ما قدرت اطلع ف رجعت قعدت في مكاني،قام هو جى قعد قصادي وعاين لي السقف وقال لي لو تعرفي بس راسي مشوش كيف،قلت ليهو كلنا،قام عاين لي وقال لي عرض الهروب داك لسه قائم ،عاينت ليهو بي خلعه وابتسمت وقلت ليهو يمكن،قال لي تقريبا معنها لا ،قلت ليهو اي لا ،ما رد وبقى يعاين لي السقف وفضلنا ساكتين بعدين قال لي يا ريت لو الزول بيقدر يقيف صامد زي السقف ،ضحكت ضحكه خفيفه وخلت ليهو الزول هو البختار اذا هو دير يفضل صامد ولا لا ،قال لي لا الانسان ما بقدر يتحكم بمشاعري ولا بقلبو ،قلت ليهو المعنى انو احتمال ترجع لي اسيل في اي وقت،عاين لي وقال لي فهمت كيف انتي لا ما قصدي كدا وبعدين رجوعي انا واسيل دا صعب وشديد،قلت ليهو بس باين انو حبكم كان قوي ولسه قائم واسيل هتحارب عشانو قلت كلامي دا وجيت قايمه عشان اطلع وهو قاعد قال لي بس هي لو حاربت براها هتخسر لانو الحب من طرف واحد ما بينجح،هنا وقفت عند الباب وابتسمت وبقيت واقفه قام جى عندي وقال لي تقبلي انو نهرب لي بعيد، بعيد عن الناس عن الهموم عن المشاكل،قلت ليهو بس ما بنقدر نهرب من الناس وتانيب الضمير ما هيسيبنا ،قال لي نلتي مني المره دي 😂طيب تقبل تطلعي معي نتغدا،قلت ليهو امم دي ممكن....
أنت تقرأ
الباتروس
Romanceفتاة تنتمي الى الطبيعه كانت تعيش في لندن وبعد عشرين سنه تسافر الا السودان (بلدها)لكي تقضي اجازه الصيف وهناك تتغير حياتها ....