Pt1

144 8 0
                                    

"تبا لهذا الا يمكن للعالم ان يكون اكثر رحمه ، اااه اشفق عليكي يا فلورينا اكان عليكي انت تلقي هذه النهايه؟!".
نهضت عن فراشي بتملل ، البقاء في هذا العالم يبعث الكآبه للنفس ، مشيت الى المطبخ بخطوات متثاقله وانا انظر الى النافذه ، يبدو ان كلب السيد روبرت لم يصمت بعد ، الا يمكنه السيطره عليه واسكاته ولو للحظه !! اووف يبدو اني لن انعم بلحظه هدوء بسلام .
امسكت الكأس بيدي والتقطت هاتفي ، مشيت الى الاريكه ، لم ارد ان اجلس عليها ، لقد اعتاد والدي بالجلوس على هذه الاريكه ، وهذا المنزل اخر ذكرى سعيده لي منذ ان فقدت والدي ، العيش في هذه الحياه صعبه ، اعمل بجد وادرس من اجل العيش والحصول على قدري من السعاده ولكن لا شيء يجدي نفعا ، نظرت الى الروايه على هاتفي ، روايه قراتها قبل يومين, النهايه سعيده ولكن ليس لشخصيتي المفضله التي قُتلت ، لم كان عليها ان تكون الشريره بالروايه ، ناهيك عن افعالها وما قامت به بحياتها الا انها لا تستحق ذلك ، ليس من العدل ان تكون المراه الاخرى ، ليس من العدل ان تموت بهذه الطريقه ، لقد كانت ضحيه ، مثلي تماما....
نظرت الى البطل وهو يعانق بطلته المحبوبه بينما تستقلي جثه فلورينا بالتابوت بحزن وبرود وحيده لا احد لها ، لا اعلم ان كانت المشاعر التي تنتابني شفقه ام حزن ، انا حقا لا اعلم .
اغلقت الهاتف وبدات افكر ، ماذا لو كنت في مكان فلورينا ، هل كنت سارتكب افعالها ، هل استحقت حقا ما فعله البطل بها ، لقد ارادت حبه فقط ، ارادت ان يحبها احد، لم كان عليها ان تُظلم من مَن احبته.....
ذرفت دمعه حزينه على خدي ، لم كان يجب للعالم ان يكون بهذه القسوه ، شعرت بالتعب الشديد ، فجاه سمعت صوت طرقات على باب المنزل ، من تراه يزورني بعد موت والدي ؟!، نهضت عن الفراش وذهبت لافتح الباب، ويال للمفاجاه ، عمي الذي لا اطيقه ، انا اعلم ما غايته من زيارتي ، يريد ثروه والدي عن طريق الوصايه علي ، لست حمقاء الى هذه الدرجه ، جلس على الاريكه وهو ينظر الي بخبث: كيف حالكي يا عزيزتي ، اكل شي بخير ؟ ، نظرت اليه ببرود : اجل يا عمي كل شيء بخير لا داعي للقلق، لاحظت تعابير وجهه المنزعجه من برودي : يبدو انكي لم تسعدي برؤيتي؟،قلبت عيني بتملل: لاني اعلم لماذا جئت الى هنا عمي انا لست غبيه ولا طفله يمكنني ان افهم انك وراء ورثه ابي ، لست انوي اعطاءك اياها، بدات تعابير وجهه تتغير للغضب والكره : انا هو الاكبر يجب ان تحترميني اهكذا تستقبلين عمك وتتكملين معه؟ الم يعلماكي والداكي الادب؟، عدلت جلستي وبدات مشاعر الغضب تستولي علي وقلت بتهديد : لا تجرؤ على لفظ اسم والداي على لسانك هل تفهم ؟
نظر الي وملامح الاشمئزاز والغضب تعتريه: ما كان عليكي ان تقولي هذا وحقي ساخذه رغما عنكي وسترين يا ابنه اخي العزيزه، نهض عن الاريكه بغضب وذهب الى باب المنزل لحقته بجديه : ستندمين .....
انا اعلم ماذا سيفعل الان ، سيحاول قتلي للاستيلاء على الورث ، هه مع انه لا يعلم اني سجلت كل املاكنا باسم اخي الصغير ، اجل لدي اخ ولكن ابي اخفاه عن العالم نظرا لحالته الصحيه وقريبا سيتعافى ويستطيع حمل كل هذه الورثه ، انا حزينه اني لن استطيع البقاء معه ودعمه ، اتذكر كيف حملته لاول مره كان طفلا صغيرا رقيقا بين يدي ...

تحت وطأه لعنة الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن