Pt7

56 4 0
                                    

شعرت بيد تحسس على جبهتي ، ماذا حدث؟ فتحت عيناي وانا انظر حولي ، لقد عدت الى نفس الغرفه ، نظرت الى الشخص بجواري ، والد فلورينا .
" كيف تشعرين الان يا عزيزتي ؟ اخبرتك انك تحتاجين الى الراحه لم انتي بهذا العناد؟" اردف وهو يعاتبني ، " ماذا حدث؟ " ، نظر الي بحزن" لقد اغمى عليكي في الملحق الخلص بكي ذلك العبد بدا يصرخ ، لقد ظننا انه بسببه لكن اتضح انه ليس السبب "، نظرت اليه بعمق وانا افكر بايزاك انا متاكده انه كان خائفا، " ساترككي لترتاحي اهتمي بنفسكي يا عزيزتي ولا تنهضي ابدا الى ان تستردي صحتك، حسنا ؟"، اومأت برأسي وانا ارسم ابتسامه متعبه على شفتاي .
يجب ان استدعي احدا ليشرف على حالته ، لا يمكنني الذهاب بعد الان يجب ان يعتاد على غيابي ، والا لن استطيع تحريره من قيود اللعنه، قرعت الجرس بخفه، دخلت روز الى الغرفه " هل تحتاجين شيئا سيدتي ؟ " ، نظرت الي تترقب اجابتي ،" استدعي ادم بدون ان يعلم احد اليوم باسرع وقت " ، نظرت الي بقلق : "حاضر سيدتي "، الان يمكنني الاعتماد على ادم بالاشراف على حاله ايزاك ، ادم هو المسؤول الخفي الذي يلبي طلبات فلورينا ويوفر لها العقار .
بعد عشر دقائق ، سمعت طرقا على الباب روز تستاذنني بالدخول . " تفضلي" ، دخلت روز وورائها رجل يرتدي عباءه تغطي وجهه : " لقد طلبتني سيده فلورينا" اردف وهو ينظر الي ، " اجل اريدك بأمر ما، روز يمكنكي الخروج واغلقي الباب خلفكي"، خرجت روز من الغرفه .
" استمع الي جيدا ادم ، لن ازور الملحق بعد الان ، لا تسالني لماذا ، اريدك ان تخفف العقار وتعتني بايزاك وحين ترى ان مفعول التعويذه اختفى اطلق سراحه " ، نظر الي بدهشه:" هل انتي متاكده سيدتي " ، اجبته بحزم وبرود:" اجل افعل ما قلته لك حسنا ، ساخرج من البلاد الى ان يتعافى، قم بايصال اخباره الي بالتفصيل " اومأ براسه بطاعه: " حاضر سيدتي".
هذا ما استطيع فعله للان ...

تحت وطأه لعنة الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن