Pt8

51 5 0
                                    

بعد سنه :
" فلورينا هل انتي جاهزه يا عزيزتي ؟"، " اجل ابي انا جاهزه "، قد تتساءلون مالذي حصل، بعد توكيلي ادم لرعايه ايزاك طلبت من ابي ان ننتقل الى مكان بعيد ، انتقلنا الى مملكه اخرى ، وكان ادم يطلعني على اخر اخبار ايزاك ، مر بالام فظيعه في بعض الايام، ولكنه تحسن مع الوقت ، توقف عن السوال علي والتعلق فيي وبعد خمس اشهر تحرر ايزاك من اللعنه ، وامرت ادم ان يعطيه المال ويطلق سراحه، ولا اعلم اين هو الان ، اتمنى ان يكون بخير ، حقا انه يستحق ذلك ، والان انا اتوجه عائدتا الى مملكتي ، حيث اني سمعت ان المملكه حدث بها انقلاب وترسم ملك جديد عليها لقب بسيف المملكه، الكثير يقولون انه شديد الذكاء والقوه .
وصلنا الى القصر ، وعصفت ذاكرتي بذكريات فلورينا عن المكان ، " ساذهب لنيل بعض الراحه حسنا ابي؟" ، اردفت وانا امشي الى غرفتي " حسنا عزيزتي " ، صعدت الى الغرفه والقيت بنفسي على السرير، لقد اعتدت حقا الحياه هنا!!، سمحت لنفسي بان اغط بالنوم العميق...
استيقظت على صوت الخادمه لتجهيزي للحفله، انها حفله تنكريه اقامها الملك ، احتفالا بصعوده العرش ، تجهزت وتزينت ، لا اريد شيئا مبالغا به ، " انتهيت سيدتي، ما رايك" قالت روز وهي تبعد يدها عن شعري ، وااه ان فلورينا جميله حقااا ، " اشكركي روز انه جميل جدا " .
نزلت من الدرج ووجدت والدي ينتظرني بالاسفل لمرافقتي، " تبدين فاتنه اليوم يا عزيزتي " اردف وهو يلمس شعري بطىء ،" شكرا لك ابي انت وسيم ايضا "، ابتسم والدي بفرح: " لقد كبرتي حقا يا عزيزتي " ابتسمت له بدفأ واتجهنا للعربه...
حان وقت مقابله المصير ....

تحت وطأه لعنة الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن