Pt6

56 6 0
                                    

فتحت الباب ونظرت ، جسد رجولي يستقلي على جنبه مواجها الحائط ، شعر اسود ، التفت الى الباب بسرعه ونظر الي ، كيف يمكن لشخص ان يكون بهذا الجمال ، عيونه الرماديه الحاده ، لاحظت شحوب وجهه وسواد احاط عينيه، يبدو انها من اثار العقار، اذ كانت فلورينا تعطيه عقارا ليثبت مفعول التعويذه، " سيدتي فلورينا!!!لقد عدتي " ركض الي يحتضني ، ولكن لما قلبي يعتصر، هذا كله بفعل التعويذه انه مجبر على الخضوع لي ، " انا بخير لا تقلق "، لمست شعره لاطمأنه ،" انا سعيد انكي بخير " امسكت يده وجلسنا على السرير، " ايزاك اريد اخبارك شيئا استمع الي جيدا " نظرت اليه بجديه وهو بادلني بنظرات حذره " العقار الذي اعطيك اياه سابدا بتقليل كميته من الان فصاعدا انا اعلم انك لا تستطيع بدونه و لكن هذا للافضل انا قلقه عليك يجب ان تتحمل من اجلي حسنا؟ "، نظر الي بدهشه وقلق: " لكني لا اعلم ان كنت استطيع التحمل ؟!" ، " انا معك لا تقلق لن يصيبك شيء" لمست شعره بحنان ، حالته هذه تجعلني اشعر بالندم يجب ان احرره باسرع وقت ممكن ، " والان علي ان اذهب " امسكني بقوه" لا ارجوكي لقد تركتني لايام ارجوكي ابقي معي ارجوكي " ، لا اعلم ماذا افعل يجب ان اجعله يعتاد على عدم تواجدي ولكني لا استطيع الرفض ، " حسنا سابقى لخمس دقائق فقط لا اكثر " نظرت اليه بعزم، " حسنا " اجابني وهو يستقلي على السرير ، بدات احسس على شعره ببطء ، " سيدتي هل تنوين تركي ؟" ، نظرت اليه محاولتا اخفاء صدمتي وقررت التزام الصمت ، نظر الي هو ايضا وفهم ما احاول قوله ، " حسنا لقد انتهى الوقت يجب ان اذهب " ، نهضت عن السرير بتعب راسي يدور ولا اعلم ما بي ، لم يكن علي ان اقوم من السرير بسرعه جسدي يحتاج الى الراحه ولكني يجب ان اهتم بامر ايزاك باسرع ما يمكن ، " متى ستعودين ؟" نظر الي بتعابير حزينه ، لا تنظر الي هكذا انت تضعفني وتشعرني بالذنب ، " عندما انتهي من اموري"، بدات رؤيتي يحيطها الضباب ، " سيدتي ماذا بكي هل انتي بخير !؟ سيدتي !! لا استيقظي " صرخ ايزاك وانا اشعر بيديه تحاوطني ونظراته المرتعبه تحدق بي برعب ، ولم اعد اشعر بشيء بعدها ...

تحت وطأه لعنة الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن