Pt10

51 5 0
                                    

" على الجميع ازاله اقنعتهم "، نظرنا جميعا الى المعلن الخاص بالملك ، ماذا يقصد بازاله اقنعتنا ، الم يفترض بهذه الحفله ان تكون تنكريه ، نظرت الى الملك ، وجدته ينظر الي بغموض، سرت رعشه خفيفه وبروده في انحاء جسدي ، كيف يمكن لاحد انت تكون نظراته بهذا الغموض!؟، حان وقت كشفي عن هويه الملك والتاكد من شكوكي ، ازال الجميع اقنعتهم، والمفاجاه كانت ايزاك هو الملك ،نظرت اليه بصدمه وهو اكتفى بالابتسام كانه كان يترقب رده فعلي هذه ، قطع شرودي ابي وهو يربت على كتفي بهدوء " ماذا بكي فلورينا ان وجهكي شاحب هل انتي بخير!؟"، نظرت اليه وانا احاول اخفاء صدمتي وقلقي ، لم قد يفتعل انقلابا ، لم قد يرغب بان يكون الملك ، لم ادري ماذا افعل اكتفيت بالايماء لابي باني لست بخير ، اردت الخروج من هنا الهواء خانق، يفترض بي ان اكون سعيده برؤيته ، لكني لا اشعر بالخير منه ، سحبني ابي للخروج من الحفله، نظرت خلفي الى ايزاك، كان يبتسم وما زاد صدمتي وجعلني لا استطيع الحراك سماع افكاره:" اقتربت اللحظه يا فلورينا ستعودين الي" ، جسدي بدا يرجف ، ركبنا العربه ، هل هو يسعى ورائي ، هل يريد الانتقام لما فعلته فلورينا به ، نظر الي ابي بقلق على حالتي ، لم يسبق له ان رأني هكذا ، ماذا سافعل ، وصلنا القصر ونزلت بهدوء محاولتا اخفاء رجفتي ، صعدت بسرعه دون ان اتكلم مع ابي ، استلقيت على السرير بهدوء وجسدي يرتجف، هذا فوق طاقتي ، ماذا يريد مني الان لما اصبح الملك، ظللت افكر الى ان حل الظلام وسكنت في هدوء...

تحت وطأه لعنة الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن