Pt4

78 8 1
                                    

الظلام شديد انا اكره الظلام،"ايوجد احد هنا ؟" صرخت وانا اتجول بالظلام ، صوت فتاه ، من بعيد رايت شابه ملقيه على الارض والدماء تحيطها،" ساعديني" اردفت الفتاه بصوت مجروح حزين متعب، " من انتي؟" اقتربت منها بحذر،" لما لا يحبني احد ، لما كان علي ان اموت هكذا ، لقد اردت ان يحبني احد هذا ليس عدلا "، نظرت الي فتاه بعيون حمراء باكيه ، " ارجوكي صححي ماضيي لقد تعبت لا اريد ان اموت وحيده ، انا اسفه انا حقا اسفه ارجوووكي"، نظرت اليها بشفقه وحزن،وفجاه اعطتني اخر ابتسامه حزينه وهي تمسك يدي ببطء،" عيشي بسعاده وصححي ماضي"، وفجاه احاطني الظلام مجددا...
ما هذا ؟!، اخ رأسي يؤلمني ، ماذا حدث؟!، اين انا؟؟ ، نظرت الى السقف ، ما الذي يحدث ؟، تحسست مكان الجرح ، م ماذا اين هو؟ نهضت عن السرير بفزع ، اين انا ؟، هذه ليست غرفتي ، ولا يمكن ان اكون بالنعيم ايضا،الغرفه فاخره وجميله ، انا لا افهم شيئا !!، نهضت من السرير بتعب ، وجدت مرآه بالغرفه، هااه!! انتظر ماذااااااا، هذه ليست اناااا!!!!!.
شعر اشقر بلاتيني ، عيون ذهبيه حاده ، بشره بيضاء، هذه بالتاكيد ليست انا، اننهااا ففف فلوريناا!!، شريره الروايه ، بالتاكيد انا احلم، "اووتش" قرصت نفسي لاتاكد انها حقا فلورينا ، انا شريره الروايه!!.
واااه ، لكن الى اي وقت عدت، " سيدتي لقد استيقظتي يا الهي!!!" التفت الى الصوت لاجد خادمه تقف بملامح مندهشه وركضت خارج الغرفه تصرخ " لقد استيقظت" ، هاه!! ماذا حدث؟؟ .
فجاه، فتح باب الغرفه بقوه " فلورينا ابنتييي" صرخ رجل وهو يركض ناحيتي ودموعه على خديه، " انا اسف ارجوكي سامحيني لن اخذلكي ثانيا ساقف بجانبكي واكون الوالد الذي لطالما رغبتي به سامحيني يا طفلتي " اردف وهو يحتضني بقوه حتى شعرت انه يعتصرني ودموعه تنساب بغزاره على كتفاي، هذا والد فلورينا ، الدوق نيكولاس احد اكبر النفوذ في المملكه من بعد الملك ، لا اعلم ماذا حدث او كيف انتقلت هنا ولكن يبدو اني اعطيت فرصه لاجعل روح فلورينا الاصليه تموت بسلام ، ساكون فلورينا...

تحت وطأه لعنة الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن