"ما هذا المكان؟"، مشيت قليلا في مكان اشبه بحقل مقفر ضعيف، " اذا لقد اتيتي" نظرت الى من تكلم وجدتها فلورينا، تجلس بهدوء على مقعد يتواجد بوسط الحقل" اقتربي" نادتني اليها ، ذهبت وجلست بجانبها، " يبدو انكي تحاولين جهدكي لتصحيح ما فعلته مع ايزاك صحيح؟"، قالتها وهي تمعن النظر في عيني بشرود، نظرت اليها بصمت " لما فعلتي هكذا يا فلورينا ، اكان عليكي حقا ان تخسري من احبوكي لاجله؟"، نظرت اليي وقالت:" هل تعرفين لقد اردت حقا حبه وعطفه علي اردت حنانه ، لم ارد ان اجعله هكذا ، ولكنه قابلني بالرفض ، لا اعلم لماذا، لقد اوقعني في شباكه ومن ثم تخلى عني، لقد احببته حقا، هل تريدين ان اقول لكي شيئا؟ ، لقد احبني هو ايضا ولكنه رفض بالاعتراف بذلك وانا كنت خائفه انه قد ينتقم مني ، كنت قد قررت ان احرره ، ولكن بعد فوات الاوان، تحرر بنفسه واخبرني اني لا استحق حبه ، اخبرني انه سيسامحني، هرب من قبضتي وذهب الى اخرى ، فايوليت تلك اللعينه سرقته من بين يدي بتصرفاتها الطفوليه وغبائها المتعمد ، وقع اسيرا في حبها ، ولكن لم يكن ذلك خطؤه لم يتلقى مني الا كل التعذيب والقهر، يا ليتني لم افعل ذلك، ارجوكي اعطيه حقه بهذه الحياه"، نظرت اليها وانا احاول ان احلل ما قالته، " لكنه يسعى خلفي الان"، قلتها بقلق، نظرت الي بشرود:" انا اسفه" ، واختفى كل شيء ، فتحت عيني بشرود ، اذا كنت احلم ، لم الحظ السيء يقابلني في كل مكان اذهب اليه، لكن كما اذكر قالت اسم فايوليت ، انها البطله في الروايه، ولكن لا احد يعلم انها كانت تخطط فقط بالاستيلاء على املاك ايزاك والسيطره عليه، لا احد يعلم بانها الشريره حقا ، وهي السبب في كل شيء ، اعلم اني اردت تحرير ايزاك من قبضتي ، ولكن لن اجعله يقع في شباكها ، لن اعرضه للاذى مره اخرى....
أنت تقرأ
تحت وطأه لعنة الحب
Fantasyكيف يكون الشعور حين تعود لزمن شخص اخر، انتقلت لجسد شريره روايه كنت قد احببتها قبل ان افارق الحياه ، والان علي ان اصحح الكثير من اغلاط ماضيها .