برتاتت طويلة أسفه علي تطويل 🙂..بحبكم اكتبه تعليقات كتير لترفع رواية👏
عندما قررت القدوم الى ايطاليا من اجل برنامج تبادل الطلاب الاجنبي لم اعتقد ابدا انني سأكون هنا...... لقد كنت تائهة تماماً نظرات الجميع حولي محاولاً أن أجد فصل اللغة الإنجليزية خاصتي آملاً ألا أتأخر في اليوم الأول، كرهت الإنطباعات الأولى شعرت بأنني أقل شأناً مع الآخرين، خجلي الطبيعي يظهر........
لقد إلتقيت بعشرة أشخاص على الأقل ولم يعطني أحدهم إبتسامة مليئة بالشفقة أو تعبير اعتذار لم أكن معتادا على هذا المكان بدأت أندم ببطء على هذه الفكرة بأكملها إلى أن أتذكر ما كنت سأعود إليه وظيفة في المخبز الذي أحببته، ولكن مرة أخرى كان الحد الأدنى لأجري...... زوج أمي الحقير شعرت بالختناق الشديد، بلدتي الصغيرة لم تريني الكثير من العالم وهذا كل ما أردته هذا كل ما أردته في حياتي....
بعد خمس دقائق من التنقل في طريقي عبر الممرات المزدحمة وجدت أخيراً الغرفة 453 فقد امتلأت قاعة الدرس بمائتي شخص على الاقل، وكانت موجة من التلاميذ يثرثرون في اذني...... بسبب العادة، أنظر إلى الطوابق آملاً ألا أجذب الإنتباه لنفسي لقد بُنيت صغيرة، لذا من السهل جعل نفسي أصغر.
"أنتي!". صوت عالي موجه نحوي، نظرت للأعلى، محاولاً معرفة من أتى أرى فتاة طويلة نسبيا ذات شعر بني داكن وعينين عسلتين وبشرة موكا جميلة تلوح بيديها نحوها.
أنا أعرف ما يكفي من الايطالية الأساسية لمعرفة أن يعني نعم أمشي بحذر نحوها وهي تحمر خجلاً حتى خط شعري وأنا أعلم أنني ربما أبدو مثل الطماطم.....
نظرت إلي من أعلى إلى أسفل ثم أطلقت علي ابتسامة ذات شفاه ضيقة "يا للروعة أنت أقصر بكثير من الصورة التي أعطيت لي"... وفيما كنت احمر خجلا انظر الى حذائي آملا ان يغطي شعري وجهي.
"نعم انها تعطيني ابتسامة صغيرة "أنتي الطالبة الجديد أليس كذلك؟" أومأت برأسي لملاحظتي لهجتها الإيطالية الطفيفة
فحركت حواجبها في حيرة وسألتني انتي لا تعرفي الإيطالية جيدا ؟؟؟
"لا أستطيع قول الكثير عندما لا أتحدث الإيطالية."
نعم لكنتي الإيطالية سيئ جدا فإنني اعيش ف بلدة صغيره في امريكا واول مره لي اسافر بلد اخري ....
كانت ضحكتها تملأ أذني "ثم تخبط ماذا تفعلي في إيطاليا"، لم أكن أرغب في الخوض في القصة الكاملة حتى الآن.
"اتبعينيي"، بدأت في نزول السلالم التي قادتنا إلى مقعدين خاليين في وسط الغرفة.
إذاً أخبريني عن نفسك؟"
ماذا تريدين أن تعرفي؟
الثرثرة في الغرفة توقفت بينما الأستاذ راقص الفالز إلى الغرفة مع حقيبته.
أنت تقرأ
" demonio invisible"
Fanfictionكم انا ساذجة حتي اهرب من زوج امي ووحشيتة معي .....واقع بحب زعيم مافيا ...لعنة علي حياتي ولكنه اوسم زعيم ترى عيوني لذلك ساغفر له ..