روزلين! فيصرخ ماريو فيما يلتقطني بلطف، معترضا بطني ومعانقا بشدة أنا أقهقه وهو يضعني أسفل فقط ليتم مهاجمتي
من إيليا وستيلا.
"كيف حالك عزيزتي؟" تسألني إيليا وهي تجعد يدها السحرية حول كتفي، تقودني إلى المنزل المريح الذي يسكنون فيه.
"إذا تحسّنت، الحمل ليس سهلاً" أنا أضحك
ستيلا) بالفعل تلمس معدتي) قبل أن تفرقع (إيليا) أصابعها لتلفت إنتباه (ستيلا) عيناها واسعتان وتبعد يديها كما لو أنها احترقت"آسف، هل لي أن ألمس معدتك؟" تسأل بنبرة متفائلة، أضحك وأومئ برأسي، تعود يداها على الفور.
فجلسنا في غرفة الجلوس، وراءنا ماريو يصرخ لروبيرتو وأنجيلو ان ينزلا الى الاسفل. أسمع صوت طرق مألوف من خطوات وبعد ذلك
"أوي أَصِلُ إلى أَمْسُّه أولاً!" يصرخ أنجيلو، قبل أن يبدأ تحطم عالي كلا من إيليا وانجيلو يأتي مسرعا في، فقط أن ينتزع من قبل روبرتو، الذي وجهه أحمر وعازم.
يتراجعان قليلاً عندما يتجهان نحوها أنا وأيديهم ممدودة أمسك وسادة و أدخلها في أيديهم قبل أن يقتربوا مني يضحك ماريو عندما يتوقف أبناؤه فجأة وينظرون إلى الوسادة
"الآن، من يلمس ماذا؟" أضحك وأنا أعلم جيداً أنهم كانوا يقصدون معدتي
تجاهلا سؤالي، حدق أنجل وروبيرتو برهبة في بطني الكبيرة جدا، وعندما كادا يدفعان أمهما وستيلا عن الأريكة بدأت أضحك.
"كم شهراً قضاها؟" روبيرتو يسأل، قبل أن يمد يده ويلمس معدتي بلطف.« اربعة اشهر تقريبا، لكنها لم تكن رحلة سهلة ».
انجيلو يتحدث بعد ذلك، صوته هو الحد الأدنى غاضب كما يقول."هل زوجكِ لا يرعاكِ؟" أنا ألهث وأبتعد قليلاً عن لمسته، لكن روبيرتو في الجانب الآخر مني يمنع ذلك.
بالطبع هو كذلك لم أكن لأستطيع فعل هذا بدونه ". أقول، أتمنى أن يسمعوا الأصالة في صوتي.
كلاهما يومئان برأسهما ويستمران بلمس معدتي حتى تدخل (ماريو) o! هذا ليس بخبرٍ. (ألقوا نظرة على الشكر على (ماريو بينما يزيل كلا الرجلين أيديهم يتذمران يرسل لي غمزة صغيرة في الحال.
"كيف عرفت إن كان ولداً أم فتاة؟"ستيلا) ستسأل بعد ذلك)
"أنا لا أعرف، أريد أن أتفاجأ، ولكن معرفة ليو انه يريد أن يعرف على الفور."
أقضي اليوم في منزل (ماريو) أنا و (إيليا) و (ستيلا) نصنع العشاء بينما يشاهد الرجال رياضتهم
لقد كان يوماً رائعاً لكنني وجدت نفسي أفتقد (ليو) كثيراً بينما أقول وداعا وأدعوها ليلة، أجد إنزو بالفعل على البابهل بقي هناك؟ أنا أعطي كل شخص حضنة صغيرة، وألاحظ كيف موجات من الإزعاج تزحزح من إنزو عندما أعانق روبرتو وأنجيلو، لكنه لا يعلق. مرة أخرى إنزو يأخذني يساعدني في الأشعة فوق البنفسجية.
أنت تقرأ
" demonio invisible"
Fanfictionكم انا ساذجة حتي اهرب من زوج امي ووحشيتة معي .....واقع بحب زعيم مافيا ...لعنة علي حياتي ولكنه اوسم زعيم ترى عيوني لذلك ساغفر له ..