Part¹⁴

70 7 8
                                    

ًمطلوب منك تكون لطيف عشان هم عندهم ضغوطات وانت حياتك كنافة بالمانجا!!

اذكروا الله🤍
صلوا على رسول الله🤍

-نقطة حابين نوضحها قبل بدأ الفصل.. في خطأ في أسم فريق "أرامينتا"..
المفروض إن هو يكون فريق 'براغ' مش 'لاتڤيا' والسبب أن هي عاشت في 'براغ' بعد ما هربت من 'لاتڤيا' وكونت حياتها واصدقاءها هناك.

بإذن الله هنكتب الفصل دا والفصول القادمة على هذا الأساس والفصول السابقة هيتم تعديلها بإذن الله بعد انتهاء هذا الجزء.

شكرًا♡

قراءة ممتعة🤍

___________

صباح اليوم التالي.
يوم سفر الفريق إلى 'المَجَر'.
الجميع يتجهز لهذا اليوم منذ ثلاث أيام، تبقى أربعة أشهر على مُهمتهم، وبالنسبة لـ"عَمَّار" هذا مُدة كافية ليدرس البلاد جيدًا لتتم المُهمة دون خسائر وضحايا، كان الفريق بأكمله في المركز يجهزون أسلحتهم وملابسهم للذهاب، دلف "ڤيتال" إلى الفرفة المتواجد بها الجميع ويحمل بيده أوراق.

ڤيتال: ها هي التذاكر، سنغادر بعد ساعتين.

عَمَّار: جيد، إذهب لتوضيب اغراضك "ڤيتال".

ڤيتال: حسنًا، خذ هذه التذاكر وأعطها للجميع، أخذت تذكرتي.

عَمَّار:حسنًا.

ذهب "ڤيتال" لتوضيب أغراضه بنما "عَمَّار" يعطي الكل تذاكرهم، تبقى معه تذكرة.

عَمَّار بتعجب: هل حجزت لشخص إضافي؟

ڤيتال: لا!

عَمَّار: إذًا لمن هذه التذكرة؟

نظر "ڤيتال" للجميع وجدهم جميعًا يحملون تذاكر بيدهم، لكن كانت "سما" الوحيدة دون تذكرة.

ڤيتال: ألم تعطي لـ"سما"؟

عَمَّار بتعجب: وهل ستأتي معنا؟

سلمى: أجل أنا من طلبت منه، أنا لن أترك أختي هنا بمفردها.

عَمَّار: ومن قال ستبقى بمفردها؟ "أرامينتا" ستبقى هنا فلتبقى معها.

سلمى: أليست ذاهبة في مهمة؟

عَمَّار: بلى، لكن هي تعيش مع صديقتها بالمنزل، في الوقت التي ستبقى فيه في الخارج تبقى "سما" مع صديقة "أرامينتا"

سلمى: أنا لن اتركها هُنا، هي جاءت لتبقى معي، لن اتركها "عَمَّار"

روزاليا: لا بأس "عَمَّار"  فلتأتي معنا، ثم أنها أيضًا شرطية، من الممكن أن تساعدنا.

عَمَّار: "سما"، ستأتي معنا لكن ستبقين بالمنزل لن تذهبي لأي مهمة معنا حفاظًا على سلامتك.

سما بابتسامة صغيرة: حسنًا.

إبتسم لها واعطاها تذكرتها ثم نظر إلى "سلمى" ببرود واستدار متوجهًا خارج الغرفة.

《3025》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن