الفصل الرابع والعشرين
الفصل الرابع والعشرون من روايه ليته احبني 🖤 تأليف وكتابه اسماء صلاح عبد الرؤوف تفاعلوا برجاء عدم النشر بدون أذني منعا المسائلة القانونية.......
******************************************
في احدى الشقق السكنية........نظرت له بلا وعي وابعدت الطعام ثم اقتربت منه وهي تحتضنه بطريقه اثارت ربيته .... ولكن ما صدمه حقا عندما شعر بملمس شفتيها الناعمه تقبل شفتيه بجهل ولكنه مثير ... ليستجيب لها ثم ....
سما بهمس وهي تفك أزرار قميصه : محمد خليك معايا وفي حضني
محمد باستجابه للمساتها ثم جثي بها علي الفراش وهو يقبلها بشغف : بحبك يا سما
وهي غير واعيه كل ما تريده فقط الاحتواء الذي لطالما افتقده قلبها...... ظل يقبلها بشوق وحنين وهو يتذكر لمسات هذا الحقير فيمحوها بقوه وهي تان بين يديه بضعف ولكنها غير واعيه حتي لما يفعله وبالفعل أخذ حرمة جسدها الناعم الذي كان بين يدي غيره سابقآ وكل ما تذكر هذا ذادت قوته معها وهي كانت مستسلمة له ولكن حين شعرت بهذا العنف يحتاج جسدها تذكرت تفاصيل تلك الليلة لتصرخ هي حتي يبتعد عنها ....
محمد بحده : شششششش اخرسي خالص انا عايز امحي لمسات الحقير ده من عليكي
سما ببكاء: محمد انت بتخوفني سيبني والنبي انت بتعمل ايه انا مش عايزه كده ارجوك
محمد بلا وعي: انتي اللي طلبتي يبقي تستحملي ماهو انا مش هسمح يكون علي جسم اللي هتكون مراتي علامات تانيه غير علامات عشقي انا
سما باجهاد وهي لا تفهم اي شي مما قاله فقط تبكي : محمد هموت.... سيبني انا مش فاهمه حاجه سيبني
محمد بغضب : هتخرسي ولا لا !!!؟ ايه هي اول مره يعني
سما بخوف : بابا انا سما متخوفنيش انا حبيبتك متقولش كده
" نظر لها ولكنه لم يري حبيبته فقط راي مشهد ذالك اليوم المشؤوم ليكمل ما فعله معها وهي استسلمت ببكاء حزين لما يفعله حتي لا تعتبره اغتصاب اخر من حبيب عمرها .... بعد فتره تركها ثم توجه إلى الحمام المتواجد بهذه الشقه شبه الباليه "
سما ببكاء: مستنيه ايه يا سما بعد ما اتخليتي عن اهلك مستنيه ايه يا سما بعد ما بقيتي في نظر الناس بنت اتعرضت للاغتصاب!!! مستنياه يغليكي في نظره! يحافظ عليكي !!؟
" أما بداخل الحمام كانت قطرات الماء تنزل علي جسدها لتجلده بلا هوادة وتحرق روحه بلا رحمه .... اين عقلك يا هذا أين قلبك لقد استبحت حرمه جسد حبيبتك لقد انهكت روحها كما فعل الفرق أنه كان بما يسمي اغتصاب بالتراضي ....
محمد ببكاء: مستحيل تسامحني اناااا ليه عملت كده غبييييي غبيييييي
" انتهي من ارتداء ملابسه ليجدها تأخذ ابره معبئه بسائل ليتضايق من فكره كونها تأخذ المهدئات بسببه حتي أنه لم يكن لديه الجراءه ليطمىنها أو يواسيها"
أنت تقرأ
ليتهُ أَحبني
Romanceالحب هو كلمات تخرج من فم العاشق ومن فم الكاذب هي حروف تغنيها القلوب وترددها الشهوات ما الفرق! كيف نعرف ماهو الحب الاجابه هي أن الحب ليس فقط شعور يستولي على ألقلب بل إن*داء محبب ليس له علاج أما أن يجعلنا نحلق فوق سماء الغرام وأما يزج بنا في سجن الاح...