#صدف
بقلمي :زينب أميرمن قولت رامز دي جاي، قلبي بقى يدق، قلت ليها تمام عملت الشاي سريع،، جا داخل عمر شايل بسكويت وباسطه ناديت زينب تجهزهم ومشيت سريع اتجهز م عارفه كنت حاسه ب شنو عندي حاجه بتقول لي امشي البسي حاجه سمحه لبست فستاني داك الأبيض ب اسود ومرطب شفائف واتعطرت ونزلت تحت،، لقيتو جاا لاني سامعه صوتو،، افتكرت كده،، لقيتهم كلهم مع بعض بتونسوا وكمان جا معاهو ابوهو،،، مشيت عليهم براحه لمن وصلتهم رامز ابتسم لي سلمت عليهم ولمن جيت اقعد م كان في مكان فاضي الا جنب رامز مشيت وقفت جنب ناس لمياء خالتو صفيه قالت لي اقعدي ي بتي قلت ليها لالا عادي مرتاحه قالت لي اقعدي جنب رامز ولدي ده ولا بتخجلي منو وقعدوا يضحكوا،، حسيت الدم كلو جا في وشي من الخجله لمياء قامت قرصتني حدرت ليها وانا ماشه عليهو قام غمز لي وابتسم اتلبشت زياده وقلت بصوت واااي غمز لي،، الحمدلله بس م سمعوني لانو كانوا بتونسوا وهو الوحيد المركز معاي ساعه قلت كده قعد يضحك بصووت الناس كلها بقت معانا اهاا من قعدت كده قام همس لي قال عايني لي ابيت نهائي.. تاني قالها لي رفعت رأسي كده قام غمز لي تاني لقيت نفسي بدون م احس قرصتو في يدو قلت ليهو عيب،، صنيت مساافه وبقيت اتكلم مع روحي بصوت وااي ي لجين ده شنو الهبل البتسوي فيهو ده،، أسي يقول عليك شنو ضربت نفسي كف براحه كده وقلت تستااهلي الكف ده يلا.. فجأة اسمع ليك زول بضحك بصووت قبلت القاهو منو رامز! عيونو لمن دمعت من الضحك،،، زينب قالت في شنو ضحكوناا معاكم... حسيت روحي اتشليت عديل كده ورامز لسه مواصل ضحك استأذنت منهم سريع ومشيت،،،، دخلت الغرفه وانا لسه مصدومه من روحي شويه كده بقيت بضحك قلت هووي شكلي جنيت والله،، طبعا اتخيلت منظري كان كيف،،، بعد عشره دقائق كده جاتني لمياء دقت لي الباب قمت فتحت ليها قالت لي اطلعي قالو ماشين قلت ليها تمام طلعت معاها ودعناهم،، عاينت شايفه رامز طالع الشارع معاهو اخواني،، خالتو صفيه واخواتها طلعوا ونحنا دخلنا جوه،،، زي 11 كده فااتحه اليوتيوب بحضر في فيديوهات ل bts ( فرقه كوريه) وأثناء م مندمجه،، جاتني مكالمه من رامز من فتحت الخط قعد يضحك اتغظت قلت ليهو اضحك لسه قال لي والله بريدك ي مجنونه فصلت طوالي وقلبي اشتغل يدق قلت ليهو الشبكه كعبه وقفلت الخط طوالي رجع لي تاني وضحك كده قال لي م قلت ليك مجنونه سكتاا،، قال لي مشيتي وين اتنحنحت قلت ليهو معاك قال لي سؤال خارجي كده بتحبي ياتو نوع من الأغاني؟ ابتسمت طوالي... قلت ليهو احم احم اسمع طيب اجنبي كوري وهندي وكمان صوتي سمح ذكرني يوم اغني ليك ضحك قال لي والله انتي عسل ياخ،، قال كدي غني لي لو صوتك حلو ذي م قلتي لمن نكون في بيت واحد بخليك تغني لي وانوم ع صوتك ،،،،ابتسمت،، خجلت وم عرفت ارد عليهو...
الايام مرت سريع وباقي اسبوع للعرس وفي توتر حاصل،،، قاعده عند ناس حبوبهه محبووسهه علشان البيت هناك زحمه معاي رناا،، امي بتجيني يوم وخالتو بتجيني يوم،، شغالين لي اعملي كده وسوي كده...
# ملحوووظهه نص ساعه وبنزل ال 11 لو لقيت التفاعل في الوقت ده سمح شديد بنزلو +++ رأيكم للأن في الروايه شنوو؟؟!!
يتبع....
أنت تقرأ
صدف
General Fictionروايه سودانيه بقلم زينب أمير روايات اخرى للكاتبه #حب بعد الزواج #رذاذ #هو فقط