ليش ياسمين رجعت لعمر اكيد خطر بالكم هذا التساؤل راح اجاوبكم والجواب راح يكون بااكثر من جانب
اول جانب:عمر ماصار عنده اطفال فراح يبقئ اتصال بينهم بسبب اطفالهم .
ثاني جانب:كتفكير ياسمين وبعد المرت بي بتجربتها ويه عمر وشافت اذيه فاتن ورغم جانت طالبة وصغيرة،فكيف زواجها مرة ثانية وتخيلها بتفكير ااهل الياس عنها.ثالث جانب:يخص عمرفاتن تحب ابنها(عمر) حب توكسك او سام الي هو احبك لدرجة الاذية والاجرام هذاالنوع من العلاقات للاسف موجود بمجتمعنا وبكثرة ممكن مايوصل اجرام وقسوة الام (فاتن) لكن يكون اذئ وتدمير عاطفي تمارسه الاهل سواء للبنت والولد.
رابع جانب:يخص شخصية البعض البعض ركزولي عليها زين الرجال المستوحئ منها (شخصية عمر)
شخصية عمر هو شخصية الابن الي الام تكون متسلطة ومتحكمة ،والاب دوره سلبي فداائماً الابن تمرده يسبب كوارث واخطاء ويرجع لنفس الدائرة والدورة يعني سلم واستلم دائما يطلع من عباية الام يدخل محبس باايد الزوجة.علاقته مع الزوجة:تكون عبارة عن تعود ونظام ونسق ماشي عليه مو دائما العلاقة تكون مبنية علئ الحب والود بالعكس في اغلب الاحيان يخونها لان يريد يحس بقوته ورجولته ورفضه لواقعه بس انتبهولها زين وخلوو خطين حمر جواها يرجعلها لان ماتكون عنده الشجاعة يكمل وزوجته الاولئ هي الخالقة اله مكانه ومسويته ابو فلان وكلمه وهيبه لدرجة ممكن تدخل الزوجة يكون بااختيار ابسط التفاصيل مثل الملابس و الاكل و...الخ.
(شخصية عمر)هذا النموذج لكن اخف بسبب صدمة نورا الاولئخامس جانب:يخص ياسمين وعائلتها ياسمين بنسبة لعمر مجانت بس زوجة لاانما لاعائلتها عائلته امها عوضته عن فاتن بحنانها وحبها وتسامحها وغفرانها وطيبتها وابوها جان شجاع وعطوف وحنون اكثر من ابوه.
ياسمين جانت محاطه بحب ودعم اهلها فتبين هي ظاهرياً ضعيفه ممكن بسبب المرض بس داخلياً هي اقوئ منه فعمر طول ما ياسمين موجوده هو مطمئن بس شعر ولوللحظه ياسه ممكن تبتعد كيانه انهز كله وحب نورا تلاشئ شيئاً فشيئاً لان لكئ بياسمين وعائلتها المالكاه عند نفوذ عبدالعزيز وقوة وجبروت وحسب ونسب فاتن.اسفة علئ اطاله بس حبيت اشرحلكم السبب ووجهة نظري
دمتم في حفظ الرحمن
أنت تقرأ
ياسه|YASA
Romanceهذه الراوية مستوحاة من قصة حقيقية لفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة وكيفية زواجها من الشخص الذي احبته ورفض امه وكرهها لها لتبدأ رحلتها في حياتها الجديدة.