part 5

1.9K 140 20
                                    

بعد اللف في عدة محالات خاصة باللباس و جهد كبير

Oups ! Cette image n'est pas conforme à nos directives de contenu. Afin de continuer la publication, veuillez la retirer ou mettre en ligne une autre image.

بعد اللف في عدة محالات خاصة باللباس و جهد كبير . إستطاعت ساندي ان تقنع ليما بإقتناء عدد من البناطيل الضيقة و الأقمصة الحريرية المبهجة و السترات المناسبة . لإظهار اناقتها . لم توافق قط على إقتناء فساتين و خصوصا حين عرفت انها تميل الى القصيرة و المكشوفة . و بصعوبة اجبرتها على تجربة فستان سهرة كحلي اللون لانها اخبرتها انها ستقيم حفل إستقبال في بيتها قريبا وتريدها ان تكون معها و تساعدها لانها وحيدة ولا صديقات لها .

خرجت من غرفة القياسات لتقف امامها وما ان رأتها ساندي حتى شهقت و قالت " يا إلهي ليما الفستان سوف يأكل من جسدك رغم بساطته عزيزتي . "

" لكن ساندي انه يكشف عن صدري وهذا يزعجني سوف اغيره . لا أستطيع ان أظهر به هكذا "

" كيف يكشف عن صدرك إنه مستور عزيزتي و يلائمك كثيرا سنأخده . ثم انت حقا محظوظة يذلك الصدر الجميل هل تعلمين ان يونغي اخبرني انه بعد زفافنا مباشرة سيجعلني حامل فقط ليمتلئ صدري . فالرجال اجمعين يحبون مثل خاصتك "

إبتسمت ليما و إلتفتت لتعود للغرفة قائلة " هذا سبب أخر يجعلني لا أخد هذا الفستان . سوف اكتفي بلباس عادي فقط . "

ذخلت ساندي خلفها متدمرة و قالت : بل سوف تأخدينه إنه رائع عليك . لا يضهر الكثير عزيزتي فقط القليل من الشق لن يضر الناظر "

" "هل تمزحين معي ساندي . كل هذا و قليل فقط . إن نصف نهداي ظاهر . لا ... لا يمكنني إرتدائه "

ضحكت ساندي بخفة و قالت :" ماذا لو ألقيت نظرة على خزانتي و ما تحتوي . أكيذ سوف تصابين بالسكة القلبية حينها . ارجوك الفستان بسيط و جميل عليك . و أؤكد لك انك لن تلفتي الأنظار لأنني سأكون ملكة الحفلة و أنوي قطع انفاسهم بفستان من اخر مجموعة لديور . لقد إقتنيته قبل مجيئي بأيام و لم يراه حتى يونغي . "

" هل انت متأكدة من كلام ساندي . "

" متأكدة عزيزتي . تم تلك الشلة المنحرفة لن تهتم لمثل هذا الفستان . انا متأكدة ان خطيبة نامجون اوبا ستلبس فستان قصير و مبهرج . و حبيبة تايهيونغ تحب اللباس الذي يكشف اكثر مما يستر . اما المتعجرف جين فذاك عنده عقدة من النساء .اصلا لن يلاحظ وجودك . والبقية انا متأكدة انهم سوف يحظرون عاهرات معهم فقط لتباهي بهن .لأنهم لا يملكون حبيبة فقط يحبون العبث . "

((المظاهر الخادعة)) رواية جيون جونغكوك و بارك جيمين  ✔️Où les histoires vivent. Découvrez maintenant