part 29

1.2K 134 81
                                    

انا لا اضع شروط لوضع الفصول القادمة ، لكن حقا الاقبال ضعيف جدا . لهذا المرجوا التصويت بوضع نجمة و تعليق بين الفقرات

كان جونغكوك يجلس على سريره الكبير ، يقرأ كتابا يحاول إتعاب عيونه لتستسلم لنوم ، لعله بذلك يريح جسده المنهك

Oups ! Cette image n'est pas conforme à nos directives de contenu. Afin de continuer la publication, veuillez la retirer ou mettre en ligne une autre image.

كان جونغكوك يجلس على سريره الكبير ، يقرأ كتابا يحاول إتعاب عيونه لتستسلم لنوم ، لعله بذلك يريح جسده المنهك .

رن هاتفه بمكالمة من شريكه جاكسون. وما ان فتح الخط ، حتى سمعه يقول :"جونغكوك ، انا في المستشفى مع ليليان و رون . لقد وقع لهم حادت أثناء عودتهم من المطعم . وإبني في حالة حرجة . ارجوك جونغكوك حظر نفسك لسفر بدلا عني غذا . لا استطيع ان اتركهم في هذا الوقت ."

قال جونغكوك متلعتما :" لكن هيونغ انت الذي تعلم بمضمون الصفقات التي ستعقدها كيف لي ان انوب عنك وانا لا دراية لي بالعروض التي قدمتها "

" سوف تجد جميع الملفات الخاصة بكل الصفقات غذا عند ذهابك لشركة . يمكنك مراجعتها اتناء تواجدك في الطائرة . لكن رجاء قم بذلك بدلا عني. انت تعلم انني لا استطيع التخلي عن ابني ، هو الان في امس الحاجة إلي ."

" حسنا هيونغ إطمئن لكن على الأقل ، عليك إخبار العملاء بأنني قادم بدلا عنك "

"سوف افعل ذلك . سأبعت إميل اعلمهم بالامر . لكن لا تنسى سيكون ميعادك مع السيدة روزي بارك مباشرة بعد وصولك . لأنهم يرغبون في شحن البضاعة من أجل التفرغ لأعمال أخرى "

" روزي بارك ، السيدة المكلفة بصفقة الزي المدرسي (لمجموعة مدارس جان دارك) ؟؟؟"

" أجل هي . سوف تلتقيها بعد غذا على الحادية عشر قبل الزوال. يمكنك وضع حقائبك في الفندق و التوجه مباشرة إليها. "

"حسنا . بالنسبة لإمضاء العقود مع تايهيونغ متى سيكون "

" سيكون بعد أربعة أيام من وصولك . لقد اخبرني انه منشغ كثيرا بإرسال طلبيات الزبائن و يحظر لعرض الشتاء . وقد دعاني للقائه في احد المنتجعات التي يملكها صديقكم سوكجين . سوف أعلمه بقدومك بدلا عني ."

" لا .... لا تفعل هيونغ ، أريد ان أفاجئه بتواجدي هناك ."

" شكرا لك جونغكوك . لن انسى لك هذا . سوف اغير حجز الطائرة و الفندق بإسمك . موعد الإقلاع سيكون على السادسة مساء . لا تنسى ، السيدة روزي بارك معروفة بمواعيدها الدقيقة ."

((المظاهر الخادعة)) رواية جيون جونغكوك و بارك جيمين  ✔️Où les histoires vivent. Découvrez maintenant