part 34

1.1K 118 22
                                    

انا لا اضع شروط لوضع الفصول القادمة ، لكن حقا الاقبال ضعيف جدا . لهذا المرجوا التصويت بوضع نجمة و تعليق بين الفقرات لان الرواية ما طالعة للقراء

 لهذا المرجوا التصويت بوضع نجمة و تعليق بين الفقرات لان الرواية ما طالعة للقراء

Oups ! Cette image n'est pas conforme à nos directives de contenu. Afin de continuer la publication, veuillez la retirer ou mettre en ligne une autre image.

خرج من المصعد و إستدار ليتوجه نحو غرفته . فرأى ما جعل الدم يتجمد في عروقه .

كان جيمين يقف عند باب الغرفة القربية منه و هو يحتضن روزي التي تتدلل عليه و تعدل له تيابه . و بجانبهما الصغيرتان .

عاد بسرعة الى المصعد حتى لا يكشف امره و هو في حالة ذهول ، لا يعقل ابدا ما رأه الان . جيمين يخون ليما !!!! وايضا امام طفلتها الصغيرة . هذا مستحيل .

ضل يضعط على زر إيقاف المصعد الى أن إستجمع شجاعته و قرر الخروج . وعندما فعل . إصطدم به مباشرة و لم يكن لوحده بل كان ايضا جيمي معه .

نظر إليهم بإندهاش و بعدها إبتسم والقى التحية وإنصرف الى غرفته .

بقي جيمين واقفا الى ان رأه يذخل الى الغرفة المجاورة له فقال مخاطبا جيمي :"يا إلهي كدنا نكشف له . لم اكن اعرف انه يجاورنا في الغرفة ...... علينا ان ننتبه مستقبلا "

توجه جونغكوك الى الحمام وعقله يحلل في ما رأى . كيف له أن يكون بهذه الجرأة أمام طفلته . الا يخاف أن تخبر والدتها بما ترى . تم من اين ضهر جيمي . هل يشغل الغرفة المقابلة . وماذا إن رأه في ذلك الوضع .

أخد حمام سريعا ونزل الى حيث تجلس ليما رفقة تايهيونغ ومعهم الصغيرتان .

إقترب ليجلس قبالة صديقه وقال : "أسف إن انا تأخرت عليكم ."

ربت تايهيونغ على فخده وقال : "لا داعي للأسف فنحن في عطلة ، لا داعي للإستعجال ."

وضع الحاسوب فوق الطاولة وأخد يريهم بعض الصور التي إلتقطها لجيمي و ليندا من المجموعة الجديدة . وقال : "هذه الصور هي التي ستعرض الشهر المقبل في مجلة

(VOGUE)

اخد يقلب لهم ليروا المجموعة كاملة وقال :" لقد تحدثت مع المدير الفني و أخبرني انهم يرغبون في التعاقد معكم بصفتكم أولياء أمورهم . هذه نسخة من العقد و إمتيازاته . لقد إشترطت عليهم العمل فقط اتناء عطلهم المدرسيه . و إن كان هناك عرض عاجل ، سأتكلف أنا بتنظيم جدولهم . وغالبا لن نضطر لفعل ذلك قبل ان يتمموا مرحلة الثانوية .

((المظاهر الخادعة)) رواية جيون جونغكوك و بارك جيمين  ✔️Où les histoires vivent. Découvrez maintenant