KIM TAEHYUNG FANFICTION.WARNING : HARD CONTENT.
-
"هَذا الكَوكب الظرِيف ، الصاخِب و اللامِع ، يُوجد بهِ عديداً مِن الثغور و الجَوانِب المُظلمة الخالِية من الإنسانية و التِي تعَددت مِن سرِقة ، قتل ، بيدُوفيليا ، و الدارك وِيب ، فأذ كَان الأنسِي يبغض و يهلع مِن فقط ذِكر هذه الأفعال و رؤيَة هذا المَوقع بخيَالِه الجامِح ، فمَاذا عن فتاه تتطارَح الغرام رِفقة عاشق مِن الدارك وِيب؟"
-
"هُنالِك مائة الف طرِيقة للخيَانة ، و يظل اقبَحها التظاهُر بالحُب."
-
"شعرٌ أسوَدٌ طوِيل ، و عينان بُنية جمِيلة ، أنفٌ صَغير ، و فمٌ مبتسِم دائِماً."
-
"مهمَا كُان المرء جَيدا سوف يكُون الشخصِيه الحَقيرة في قصَه احدهُم ، إلا أنت فأنت فِي أذهَان كُل من عَاشرك سافِل."
-
"مَا تكِنه لي ليسَ حباً كِيم ، هو مجرد كِبرياء لأنني المَرأة الأولِي التِي ترفض رجُلاً وسيماً ثرياً مثلك ، بمَعني أصَح كمَا تطلق أنت علي نفسَك."
-
"كُل ما يَقوله المَرء بلحظة غَضب سَيحاسَب عَليه بلحظة خِلاف"
-
"سوف أفلِتك كمَا تشتهِين ، ربما فِي الدقِيقة الواحِدة و السِتون من تمام الساعَة الخامِسة و العشرون في اليوم الثالِث و الثلاثِين من الشهر الثالِث عَشر من شهُور السَنة الخمسُون."
-
"لم أحرِص يَوماً علي إخفاء جَانبي الجَلف أو حَتي محَاولة إظهار مَحاسِني بدلاً عَنه ، لا تقلِقني الكَراهِية و لا ترهِقني فكرة أن يُساء الظن بِي."
-
"هَكذا إذاً ، هَذا هو تفسِير كُل مَا كان يَحدث ماضِياً! ، إننِي الآن مُلاحَقة مِن قبَل قاتِل بلا قلب!"
"بَل عاشِق مِن الدارك وِيب."
-
عــاشِق مِـن الدَارك وِيـب.
Lover from the dark web.Action - drama - crime
Kim taehyung fanfiction
Started:6/3/2023
Finished: - / - / -تارِيـخ بدايَـة الروايَـة؟
- تتضمّـن الروايـة أدب إيـروتيكي ( لغة جنسـية فصيحة).
- كـل ما يـذكر هو لخيـال عابر ، عـلي خلاف مـبادئ المـوقع.
- نـهاية سعيـدة - منطقيـة - مرضيـة.
- تتمتع الروايـة بسـرد ذو لغة قـوية و لحظات تصنف عاراً علي مبادئ المـيثاق الإنساني ، تخطِى الكـتاب إن كنت من النوع الحـساس.
-
-
-
-
رجعت للرواية دي كرواية رئيسية زي ما وعدت يا رجااله
خدت فترة كبيرة اعترف بس انا أتأخرت بسبب تأخر الغلاف ، شكرا للفنانة اللي عملته في خمس سنين💕
Kyungletنتغاضي عن كل دا دلوقت المهم انها نزلت
و بالنسبة للتحديث ف هيكون إسبوعي إن عشنا و كان لينا عمر و الدراسة مخلصتش عليا🥰
رجاءا حطوا ڤوت ، أو اي حاجة تثبت وجودكوا و تقدروا بيها تعبي هااا ، خليك شخص مؤثر كدا
نتقابل في الفصل الاول إن شاء الله
دمــــتُم✨
أنت تقرأ
Lover from the dark web | EP 2.
Akční[Kim Taehyung/hard content.] [Continued story.] [Started/3/2023 Finished/... ] ∆ALL RIGHTS RESERVED FOR THE REAL WRITER ''لقد سمِعت عَـن الدارك ويـب ، حيث يـعتبر ثـغرَة للممنوعَات ، ثِكنة للمـخترقِين ، و مركَـز للمقاطِـع المريـضة و الخلاعـية ، و لك...