06 : يَفيض بالأسرَار.
-
عَلق الطَعام فِي حلقِه و توقف عَن مَضغ ما بفمِه لوَهلة ، ثم إرتكَزت نظراته عَلي إحدَي اللوحَات و تحديداً عِند العَلامة التِي تقصِد.
شرِيطٌ سَميك أزرَق اللون مُلتف بشكل حَلزونِي مُكوناً مُثلث ذو ثغَرات.
تنهَّد ينظُر لهَا بطَرف عَين ، لا يَروقه سُؤالها بَتاتاً.
"أمُور تخُص عمَلي."
أطلقَت هَمهمة مُتفهِّمة تتبعهَا تنهِيدة عمِيقة ، تجاهِد لفتحِ عينيهَا ، بل تجَاهد كَي لا ترتكِز برأسهَا عَلي المَائِدة و تغط فِي نومٍ عَميق.
فركت عَينيهَا بينما تُصدِر آهه عَاليَة نوعاً مَا تدُل علي رغبتهَا فِي النوم.
"لقد شبِعت."
أردَفت بينما تبعِد الطَبق مِن أمامهَا بقرَف ، هِي الآن تشتهِي النَوم وفقَط.
وضعَ أمَامها عُلبة المَناديل ليقِف هُو بدَوره ، هو قد إنتهَي مُنذ زمَنٍ طوِيل و لكِنه تعمَّد الجلوس حَتي لا يُحرجها.
و فورما ذهَب هو المَطبخ وضعَت رأسهَا عَلي الطَاولة بأستِسلام ، شعرت بالظَلام يتغَلغل فِي المَكان مِن حَولها ،
مِن ثُم شُلت أطرَافها و سكُنت حركَتها ، و إستكَانت غارِقة في أحلامَها العشوائِية.و سرعَان ما فتحَت عَيناها ، ظنَّت أنها أغمَضت عيناهَا لدقيقَتان لتعُود الِي أرض الواقِع مُجدداً لكِنها إستوعَبت أنهَا نامَت عميقاً عِندما وجَدت الآخر يجلِس أمَامهَا القرفصَاء بينمَا إحدي يَديه تُبعثِر شعرهَا.
"إنهَضي يا صَغيرة ، نومُك هكَذا غير جَيد لصِحتك."
إعتدلَت في جَلستها بخمُول شدِيد ، تشعُر بالطَنين فِي رأسهَا و أن ذاكرتهَا مُتآكِلة كالطَحالِب.
همهَمت لهُ تبعِد وشاحَه الذي كَان يَحتوى جَسدها ، و إستقامَت بعدَم توازن و تركِيز مُتجهَة نحو البَاب.
شعَرت بهِ يُمسكهَا مِن يدهَا يُجلسهَا علي إحدَي كَراسي المَائدة ، ثُم قام بأشرَابها كُوباً مِن المَاء مُتحدِثاً.
"إهدَئي أولاً ، سَتصابين بنَزلة بَرد."
أخذَت عدداً مِن الأنفاس المُتقطعة و المُرتجفة ، لا تَزال تستوعِب الشِقة التِي هِي بهَا الآن ، ذاكرتهَا مُعطلة.
"عَلي العودَة للمَنزل."
أعَادهَا مَرة أخرى للكُرسي ، يُحادثها بصَرامة.
أنت تقرأ
Lover from the dark web | EP 2.
Aksi[Kim Taehyung/hard content.] [Continued story.] [Started/3/2023 Finished/... ] ∆ALL RIGHTS RESERVED FOR THE REAL WRITER ''لقد سمِعت عَـن الدارك ويـب ، حيث يـعتبر ثـغرَة للممنوعَات ، ثِكنة للمـخترقِين ، و مركَـز للمقاطِـع المريـضة و الخلاعـية ، و لك...