Lay boy_3_

11.1K 654 176
                                    

هلووو حبيباتي 😘

شلونكم؟ صيام مقبول و افطار شهي 😋

الهمهم بارت جديد أتمنى يعجبكم و تنشرون القصة بين اصدقائكم.. 🥺🙏

اسفة لين راح اخالي شروط...بس لا تخافون هي شوي و بسيطة 🤏

تفاعلوا ولا تتجاهلوا الأخطاء.. 👍❤

شروط البارت الجاي ✨

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

شروط البارت الجاي ✨

ڤوت 50
كومنت 20

متابعة
نبدا ❤....

هاتفه يهتز أسفل وسادتهُ، عادة اكتسبها منذ وقت طويل عندما كانت والدته تهددهُ بأخذ هاتفه إن لم يدرس لينتهي الأمر بوضعه أسفل الوسادة حتى يشعر إن تم سحبه منه..اهتزازه مزعج جاعله يتأفف بتكسل قبل أن يسحبه من الأسفل..

بنصف عين مفتوحة ينظر إلى الوقت بعد إن اطفئ المنبه، كانت الوقت يشير إلى السادسة صباحاً تنهد ورفع يده إلى بعثر شعره يعبر عن انزعاجه منذ هذا الصباح....

لكن توقفت يده في الهواء و فتح فمه عندما شعر أن هناك شيء يحتضنه من الخلف بقوة، لعق شفاه بطرف لسانه عندما استوعب حقا إن هناك من يحتضنه من الخلف وليس يتوهم بسبب استيقاظه اللتو..

أدار رأسه ببطىء لينظر إلى الخلف، عقدة تحتل بين حاجبيه و هو ينظر إلى تلك الكتلة المدفونة ظهره، فتى بشعر بندقي يعانقه من الخلف يلف يديه و ساقيه عليه بينما وجهه مدفوع في ظهره من الأعلى، يستطيع أن يشعر بأنفاسه الفتى تضرب على جسده من الخلف..

كشر انفه و اشتم الرائحة الغريبة التي تحيطه كانت تشبه رائحة الاحقوان الموجودة عند شرفتهُ
لم يحتاج الأمر ثواني حتى يعلم أنها تنبعث من الفتى هنا..؟

من الجيد كونه ليس من الأشخاص الذين يعطوا رد فعل مبالغة بها، لم يفعل أي شيء غير أبعد الفتى عنه و الذهاب التفحص منزله يريد إن يعرف من أين دخل الفتى؟

"كيف؟"
همس بتسال بعد أن وجد كل النوافذ والباب الرئيسي و الخلفي مغلق كما فعل قبل إن يذهب إلى النوم ليلة أمس؟

 Lay boy tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن